( اتركوا مواقف سيارتنا لنا ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

08-29-2020 06:02 PM

حامد بن خليفة الذايدي
حامد بن خليفة الذايدي


( اتركوا مواقف سيارتنا لنا )

نحن الأشخاص*ذوي الإعاقة اللذين كتب الله علينا بعض الإعاقات، والحمدلله على كل حال ونحمدالله على أن لنا حكاماً نفتخر فيهم أمام الجميع سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وكذلك سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية .

من الاشياء التي تسبب لنا هاجسا ولابد من وضع حلول لها هي أننا نعاني كثيراً في بعض الأماكن مثل المستشفيات والمستوصفات والبنوك وبعض الأماكن التي نرتادها ، مزاحمتنا على المواقف التي خصصتها لنا الدولة حفظها الله ، من البعض ، حتى أننا في مرات عديدة لنا نعود دون اكمال مشاغلنا واحتياجاتنا الضرورية ، بسبب إهمال البعض وعدم اكتراثهم

ومن الاشياء التي تشكل هاجس لنا معاناتنا من بعض المحلات أو الاماكن الخدمية وعدم الألتزام بالمداخل الميسرة لنا وعدم وجود المزالق التي تساعدنا على الدخول والخروج .

كان هناك تجربة مميزة في مكتب العمل بعرعر وتمنيت من جميع الادارات الحكومية والخاصة والخدمية أن تحتذى حذوهم حيث يخدم المعاق وكبير السن وهو في سيارته إضافة إلى وجود مدخل سهل وسلسل دون تعب لمن يرغب الدخول إلى داخل المبنى .

كلنا أمل بالله قبل كل شيء ومن ثم بمسؤولي المنطقة بتهيأة مانحتاجه من مواقف وكذلك أبواب تناسب طبيعة الأشخاص ذوي الإعاقة، والعمل على زيادة الوعي للمجتمع بالابتعاد عن مايضايق خروجنا مثل الوقوف بمواقفنا وكذلك على المحلات وضع ابواب خاصة لنا .


من الأشخاص ذوي الإعاقة :
حامد بن خليفة الذايدي


خدمات المحتوى


التعليقات
#62180 Romania [غازي الشمري]
08-30-2020 09:56 AM
فعلاً كثيراً مانشاهد من يقف في المواقف المخصصة لإخواننا ذوي الإعاقة ، نأمل من الخطباء والإعلاميين وكذلك مشهوري السوشل ميديا التطرق لهذا الموضوع
وحث الناس على مراعاة هذا الأمر واحترام حقوق ذوي الإعاقه

[غازي الشمري]

تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى