ثار الشعب ولاء.. وبقيت مطالبه - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

03-16-2011 12:27 AM

ناصر خليف
ناصر خليف


ثار الشعب ولاء.. وبقيت مطالبه



أثبتنا نحن أفراد الشعب السعودي بكافة أطيافه وطبقاته \" الأرستقراطية \" و \" البرجوازية \" و \" الكادحة \"
أننا نفهم الأشياء جيداً .. وكل ما يدور حولنا نحن نقرأه بكل عقلية واتزان ..
عليه اكتشفنا أن \" الاستقرار\" أهم من المغامرة وأن \" التعقل \" أهم من الاستعجال وأن \" الأمن \" أهم من \" حرية بلا أمن \"
وعلى كل الأحوال .. نحن شعب محظوظ اقتربنا \" درجة \" من النظام والتحضر وابتعدنا \" درجتين \" عن التخلف و \" الشغب الحيواني \"

نحن لم نتأثر بدعاة الفوضى \" المحبين للسلطة وطالبيها \" وغيرهم من جواسيس الفرس واليهود .. ونحمد الله شارعنا نظيف .. وقلوبنا نظيفة .. ورضينا بمحض إرادتنا بحكامنا \" ال سعود \" اعزهم الله وهداهم لما يحبه ويرضاه وكانت جمعة الغضب التي دعت وسوقت لها الكلاب الضالة المضلة \" الخارجة \" \" ثورة \" بكل ما تحمله الكلمة من معنى \"الشعب السعودي \" طالب أولاً .. و\"ثار ولاء\" ثانياً...

طالب ببعض الحقوق الشرعية المهمة من تنظيم لعمل المؤسسات الحكومية وإتاحة الفرصة لقيادة الشباب في الوزارات والإدارات الأخرى وإطلاق يد \" الصحفيين الحقيقيين \"!
ليتسنى لهم وضع الزوووم على المفسدين المتورطين بسرقة أموال الشعب \" بالاحتكارات \" و \" المشاريع الوهمية \" ليواجهوا مصيرهم أمام \" القضاء \".. الذي هو أيضاً يحتاج الى إصلاح شامل .. وغيرها من قضايا \" البطالة \" و \" حقوق الموظفين المدنية والعسكرية \"

هذه المطالب يعلم الشعب السعودي جيدا أنها لو وصلت الى يد الملك عبدالله ( حفظه الله ) دون \"الحاشية\" فإنها بإذن الله مقضيه و يبقى حلها مسألة وقت .

بيد إن من أهم القضايا التي شغلت الساحة الاجتماعية السعودية وتبناها \"الإعلام\"
هي قضية \"درجات المعلمين وفروقاتهم المالية \" الذين مازالوا يقاتلون من اجل ان يستعيدوها ولأجلها طرقوا شتى الأبواب دون ان يفتح لهم أحدا.. فلا الوزارة آبهه بما يعانيه المعلمين \"مربي الأجيال\" ولا الجهات الأخرى وخاصة القضائية أنصفتهم وكان توجههم قبل أسبوع الغضب اقصد \"الولاء \"مناسباً ليرسلوا فراداً وجماعات برقيات عاجلة الى ديوان الملك عبدالله ( حفظه الله ) تحتوي على ملخص قضيتهم لعلهم يحصلوا على حقوقهم المشروعة والمسلوبة ولازال للأمل بصيص ..

أعود \" للثورة والشباب \" كان الشعب السعودي وخاصة فئة \" الشباب \" مهووساً بحب الملك عبدالله حتى أصبحت جميع شوارع مدن المملكة العربية السعودية في ذلك اليوم الذي أسميته \" جمعة الولاء \" \" كرنفالات \"
قل ان توجد في تاريخ شعب من الشعوب هذه \" الثورة الشعبية \" المعبرة عن الولاء أرعبت كثير من دول العالم التي تتشدق بالديمقراطية وأخرست الدول الأخرى \"الحاقدة\" \"الحاسدة\" \"الطامعة\" بمكتسبات الشعب الطبيعية .. وياليت .. لو أن هذا اليوم يصبح كرنفالاً يحتفل الشباب به دورياً كل سنه .

وياليت شعري لو أن \" البعض من كتاب الصحف الورقية \" المعروفين \" تفاعلوا مع هذه الثورة الشعبية السعودية الغارقة بالولاء للدولة والمليك \" ..
ولكن وللأسف ظلوا ينصبون الأعمدة اليومية في الصحف الورقية في غمرة فرحة الشعب بسلامة مليكه وقائده .. وهم يواصلون التحدث عن سلبيات المجتمع دون أفراحه كعادتهم متجاهلين عودة المليك بسلامته إلى أرض الديار حتى -- خيل لي -- أنهم أصبحوا أبواق لتحريض المجتمع وشارعه على الخروج على ولي الأمر .. حتى في عز فرحة الشعب ومبايعته له بالقيادة الشرعية .. ولدرجة أني وفّي .. كثير من الأحيان أرى أنهم كتاب \" معارضة للحكومة \"

ويسألني \" صديق \" وضح من هم ؟
أقول سوف أتتبع الأمر أكثر وربما يوماً من الأيام سوف أفصح عن أسمائهم وبالإدلة الدامغة وبما خطت أيديهم من أفكار ...



ناصر خليف
Ms.naser2009@hotmail.com


خدمات المحتوى


التعليقات
#10243 Saudi Arabia [خلف جويبر ]
03-16-2011 12:56 AM
أخي ناصر وزميلي الذي أحسبه والله حسيبه أحد الأقلام الحرة والتي يفتخر بها كل مواطن مخلص كتبت فأبدعت وأختزلت معاني كثيرة في مقال رائع يمتع القارئ وكأني أرى قلمك مشرط طبيب متخصص في الجراحة عرف كيف يستأصل ورم خبيث في جسد الوطن أتمنى أنني أصبت في تشبيهي



نعم أخي ناصر شرذمة من دعاة الثورات والتي لايعرفون معنى الثورة إلا أسمها وإعلامييون ساهم الزمن في وضعهم في أماكن ليست لهم



مقال في وقته شكرا لك ودمت بود


#10255 Saudi Arabia [رائد العنزي]
03-16-2011 05:37 AM
يعطيك العافية استاذي ناصر

كتاب؟؟؟!!!

يا استاذي بعض هؤلاء الكتاب لايفقهون شيء في عالم الكتابة

تجده يدور كل يوم او كل اسبوع في نافذته على موضوع واحد

ولم يكتبوا عن جمعة الولاء ولا سطر

يعطيك العافية


#10256 Saudi Arabia [الشمالي]
03-16-2011 05:39 AM
كتاب صحف ورقية

ماتلقى شخص يكتب عن اللي حصل

كلها تزمير تطبيل ترفيع


#10286 Saudi Arabia [اديب]
03-16-2011 04:18 PM
مقال عقلاني وواقعي


الولاء معروف عن الشعب السعودي الولاء


والمطالبات لما يهم المواطن أمر طبيعي ومشروع





#10313 Saudi Arabia [ابوفهد]
03-17-2011 10:47 AM
كلام صحيح أخي ناصر




بارك الله بك


#10348 Saudi Arabia [السامر]
03-18-2011 01:26 AM
نعم المعلمين وكل مطالبة

ابو متعب ماراح يقصر عن أبناء بلده


#10439 Saudi Arabia [فهد]
03-18-2011 08:44 PM
رائع ماكتبت

نسأل الله ان يكتب لك الأجر والمثوبة ، وننتظر منك المزيد من إظهار مشاكلنا على السطح ليم حلها



تقييم
8.47/10 (8 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى