تعليم القريات : حمل وجبة الإفطار مخالفة تستوجب الطرد ! - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
تعليم القريات : حمل وجبة الإفطار مخالفة تستوجب الطرد !

تعليم القريات : حمل وجبة الإفطار مخالفة تستوجب الطرد !

05-18-2013 04:54 AM
عرعر اليوم ـ حمود الأشجعي :صنفت إدارة التربية والتعليم بالقريات حمل طالبة لوجبة إفطار في حقيبتها المدرسية، بأنها مخالفة سلوكية من الدرجة الأولى، تصل للطرد من المدرسة.

وكانت إحدى مدارس البنات الثانوية بالقريات قامت بطرد طالبة في الصف الثاني الثانوي، بعد أن عثرت إدارة المدرسة بداخل حقيبتها على "ساندوتش" وعلبة عصير، وحسمت 11 درجة من المواظبة، وتدخلت لاحقا إدارة التربية والتعليم بالقريات وأعادت الطالبة للمدرسة بعد أسبوع من طردها.

وقال والد الطالبة محمد مفضي العنزي إنه تفاجأ قبل أكثر من شهر بخطاب وصل من مديرة الثانوية الخامسة بالقريات يفيد بنقل ابنته التي تدرس في الصف الثاني ثانوي لمدرسة أخرى لم تحدد وفق الخطاب،مما دعاهم لزيارتهم للمدرسة في اليوم الثاني، حيث أكدت زوجته لها بعد مقابلتها لمديرة المدرسة بقولها أمام حضور وكيلة المدرسة والمرشدة الطلابية بأنها - أي مديرة المدرسة - "لا تجمع مخلفات القريات في مدرستها".

وأضاف العنزي أنه تقدم بشكوى لإدارة التربية والتعليم بالمحافظة حول تصرف المديرة، وبعد أسبوع من تخلف ابنته عن الدراسة أبلغ بموافقة المديرة من قبل إدارة التربية والتعليم على قبول الطالبة مجددا في المدرسة، مشيرا إلى أن مديرة المدرسة بدأت بعد ذلك تنتقم من عودة الطالبة للمدرسة من خلال التعرض الدائم لها. رصدت إدارة المدرسة في إشعار الفترة الثانية للفصل الثاني غياب 11 يوما كانت قد تخلفت فيها عن حضور المدرسة قبل نتائج الفترة الأولى، والتي أكد والدها أنها كانت بطلب من المعلمات لها بعدم الحضور خلال ذلك الأسبوع.

وطالب والد الفتاة المتضررة، بفتح تحقيق في الموضوع من قبل وزارة التربية والتعليم لما يحدث لابنته جراء تلك التصرفات التي تقوم بها مديرة المدرسة، وما قد يوثر على مستقبلها التعليمي لاحقا.

من جهته حدد نائب مدير إدارة التربية والتعليم بالقريات عطالله البلوي، أن المخالفة التي ارتكبتها الطالبة في إحضارها لوجبة الإفطار ضمن المخالفات السلوكية "ذات الدرجة الأولى"، مؤكدا على أن تصرف مديرة المدرسة في نقلها لمدرسة أخرى بسبب هذه المخالفة لا بد أن يمر قبل ذلك بخطوات إجرائية، يجب استيفاؤها قبل الانتقال للخطوة الأخيرة، مضيفا أنه سيتتبع شكوى ولي أمر الطالبة ومناقشتها مع المسؤولين حال اطلاعه عليها.

تعليقات 7


خدمات المحتوى


التعليقات
#44079 [العنزي]
05-18-2013 08:01 AM
السلام عليكم وش فيها اذا جابت معها اكل او فطور من البيت ماهو افضل من مايباع في المقاصف المدرسيه قال يعد مخالفه من الدرجه الأولى هذي صارت الخطوط السعوديه وليس ادارة التعليم اقول لابد ان يعرف السبب وتعاقب المدرسه وإدارة التعليم وش الخبال هذا

[العنزي]

#44081 [ناصر]
05-18-2013 08:16 AM
المفروض نقل مديرة المدرسه الذي قامت بطرد الطالبه الفروض إذا كانت الطالبه خالفت باحظار فطور الأولي تأخذ عليها تعهد هذا تصرف خاطأ من مديرة المدرسه لابد من محاسبتها مهو من حقها تقوم بنقلها الاختبارات علي الأبواب هذا تحطيم لنفسية الطالبه أطالب بتشكيل لجنة للتحقيق مع المديره

[ناصر]

#44090 [راكان الدهمشي]
05-18-2013 09:53 AM
وش هالنظام هذا اللي يمنع الطلاب من انهم يجيبون الوجبات معهم من المنزل احسن من السندويشات اللي يبيعونها بالمقاصف مسوينها من الفجر و ما توكل .. و بالنسبه للمديره وين ادارة التربيه و التعليم عن هاالاشكال .. حسبي الله ونعم الوكيل .

[راكان الدهمشي]

#44091 Saudi Arabia [العنزي]
05-18-2013 11:18 AM
السلام عليكم الأولى والمفروض انه اختياري وليس إجباري الشراء من مقاصف المدرسه والمفروض والله وجبات صحيه على حساب مملكتنا الحبيبه يا بلادي وأصلي والله معاكي وأصلي وسارعي للمجدي والعلياء والله المفروض يرجع زمن قديم كيف ولي الأمر مايصرف كانت الحكومه هي من يصرف الله ياذيك الأيام الله يرحم الملك خالد

[العنزي]

#44131 [سعد]
05-19-2013 12:32 AM
مرحبا
موبس القريات حنا بعرعر عندنا نفس المشكلة
والطالب يهدد بعدم حمل وجبه معه من البيت

[سعد]

#44133 Saudi Arabia [yasser Aldahmashy]
05-19-2013 01:07 AM
،


التعليم في المملكة ... (من جرف لدحديره )

وسلامتكم

[yasser Aldahmashy]

#44191 [سماء الشمال]
05-20-2013 01:46 AM
حنا متخلفين في كل شي

ياتشتري من عندنا يانطردكم من المدرسة

ذبحهم جمع الفلوس عالم ماتشبع ,,

ان شاء يشبعون من نار جهنم آمييييييين .

[سماء الشمال]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى