مصرع مطلوبين جنائياً في صحراء سامودة بعد مطاردة مثيرة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
مصرع مطلوبين جنائياً في صحراء سامودة بعد مطاردة مثيرة

مصرع مطلوبين جنائياً في صحراء سامودة بعد مطاردة مثيرة

05-22-2013 05:50 AM
عرعر اليوم ـ حامد عطالله :لقي شخصان مطلوبان جنائيا في عدد من الجرائم في منطقتي الرياض والشرقية مصرعهما مساء أمس الأول في مواجهة مع أفراد الأمن في منطقة سامودة بحفر الباطن.

وكانت شرطة الدمام تلقت بلاغا عن استيقاف مركبة لنقل السيارات من قبل شخصين أجبرا قائدها على التوقف تحت تهديد السلاح وسرقا منها سيارة فارهة موديل 2013 وهربا من الموقع، وقاما بإطلاق النار على عدد من نقاط التفتيش الأمنية التي واجهتهما في الطريق وهربا عبر الصحراء بالسيارة المسروقة، وبناء عليه تم تشكيل فرق ميدانية من منطقتي الرياض والشرقية ومحافظاتها لتتبع الجناه والقبض عليهما بالتنسيق مع إدارة شؤون الأمن بالأمن العام. وبتكثيف أعمال البحث والتحري تمكنت الفرق الميدانية من حصر تحركات المطلوبين وتحديد أماكن تواجدهما حتى تم العثور عليهما مساء أمس الأول بمنطقة صحراوية بهجرة سامودة بمحافظة حفر الباطن يستقلان سيارة مسروقة، وعندما طلب منهما التوقف هربا من الموقع وبادرا بإطلاق النار ومقاومة أفراد الأمن ما أسفر عن وفاة أحدهما وتعرض الآخر لإصابة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج إلا أنه توفي متأثرا بإصابته.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي بحسب صحيفة عكاظ ، «تمكنت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية من متابعة متهمين بعد هروبهما وعدم امتثالهما للسلطات إثر تورطهما في قتل مواطن بمحافظة الأفلاج بمنطقة الرياض والسطو المسلح على مركبة لنقل السيارات بهجرة خريص بمحافظة الأحساء وتهديد قائدها والاعتداء عليه قبل سرقة إحدى السيارات والهرب بواسطتها، بالإضافة لتورطهما في حالتي سلب مركبات تحت تهديد السلاح بمحافظتي رماح والنعيرية وإطلاق النار على دوريات الأمن ورجال الأمن في منطقتي الرياض والشرقية». وأضاف «حاول المطلوبان الهرب وإطلاق النار على أفراد الأمن وقد نتج عن مقاومتهما لرجال الأمن إصابتهما بعدة أعيرة نارية أسفرت عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر إصابة بالغة وتلفيات ببعض المركبات الأمنية والمركبة المسلوبة، حيث تم نقل المتوفى والمصاب إلى المستشفى وفي تمام الساعة الخامسة والنصف من صباح أمس الثلاثاء أعلن عن وفاة المصاب». وأشار إلى العثور مع المطلوبين على بندقية ومسدس ورشاشين وكمية من الذخيرة الحية، وباشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة.

image

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#44334 [ناصر]
05-22-2013 10:50 AM
هذا جزاء كل من يعبث بأمن الوطن

[ناصر]

#44345 Saudi Arabia [الشمالي]
05-22-2013 01:37 PM
الله يرحمه

[الشمالي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى