النصر يقدم يحيى الشهري لوسائل الإعلام وسط حضور كبير يتقدمهم النجم ماجد عبدالله ( مرفق فيديو ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
النصر يقدم يحيى الشهري لوسائل الإعلام وسط حضور كبير يتقدمهم النجم ماجد عبدالله ( مرفق فيديو )

النصر يقدم يحيى الشهري لوسائل الإعلام وسط حضور  كبير يتقدمهم النجم ماجد عبدالله ( مرفق فيديو )

06-01-2013 10:49 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد : بحضور رئيس مجلس إدارة النصر الامير فيصل بن تركي بن ناصر قدم نادي النصر مساء يوم السبت لاعبه الجديد النجم يحيى الشهري وسط حضور اعلامي وجماهيري كبير , حيث تم توقيع العقد رسمياً أمام وسائل الاعلام كما تم تسليمه القميص رقم 8 والذي سيرتدية مع النصر لخمس سنوات قادمة.

وقال يحيى بعد التوقيع أنه اختار نادي النصر لكونه المكان المناسب الذي سيرتاح بالتواجد فيه, نافياً ماذكر في وسائل الاعلام حول أن هناك عدد من اللاعبين طلبوا منه عدم المجيء للنصر.

وأضاف يحيى ماوجدته من لاعبي النصر عكس ماذكر في الاعلام, بل شجعوني للتوقيع مع النصر من خلال اتصالات اجريتها معهم

وأتختتم يحيى حديثة لوسائل الإعلام اتشرف باللعب لنادي كبير مثل النصر, وأتمنى أن احقق تطلعات جماهيره الكبيرة التي طالبت الادارة بالتعاقد معي, كما اتمنى ان احقق تطلعات رئيس النصر

من ناحية أخرى قدم الأمير فيصل بن تركي لأثنين من أعضاء الشرف هما المهندس عبدالله العمراني الذي قدم مليون ونصف المليون ريال وهو حقيقةً مثال يحتذى فيه في دعمه ووقفته للكيان وكذلك عضو شرف لا يرغب في ذكر اسمه وقدم مليون ريال ” .
وعن ان جماهير النصر عاشت الكثير من الضغوط النفسية بسبب هذه الصفقة قال سموه المقربين للإدارة يعلمون جيداً ان الصفقة سوف تحسم خصوصاً وأننا النادي الوحيد الذي تقدم في عرضه الرسمي لنادي الإتفاق وأنا كنت واثق من الظفر في الصفقة والدليل انني لم اظهر إعلاميا لكي اعلق على هذه الإشاعات والمفاوضات تحتاج للهدوء بعيداً عن الإعلام .
وتابع الأمير فيصل بن تركي قائلاً هناك سر غريب وهو ان اغلب اللاعبين الذين وقعنا منهم في الخمس المواسم الماضية جميعهم من المنطقة الشرقية لأنها منبع النجوم .
وورداً على عدم وجود شعار الشريك الإستراتيجي للنصر الإتصالات السعودية في هذا المؤتمر للمرة الأولى :” نحن عقدنا انتهى مع الإتصالات السعودية وقانونياً لايمكن وضع الشعار ولكن نحن في مفاوضات معهم ومع غيرهم من الشركات الأخرى وإذا تم التوقيع مع رعاة جدد فسيتم اعلانها في حينها .
وعن قيمة العقد مع اللاعب يحي الشهري وانه سوف يكلف النادي مبالغ مالية كبيرة قال ٥٠٪ من هذه الصفقة سوف يدفع في هذه الفترة الحالية والمبلغ المتبقى على مدة عقد اللاعب للمواسم الخمس المتبقية من عقده والأهم من هذا كله ان لدينا نجوم شابة كما هو يحيى الشهري مثل ابراهيم غالب وعبدالله العنزي وايمن فتيني وغيرهم وكلهم ركائز أساسية ، وانا اقول انه لاخوف على مستقبل النصر بوجود هذه النجوم ومستقبل الفئات السنية بالنصر تبشر بالخير والفريق شبه مكتمل للموسم المقبل .
ورداً على ان من ضمن العقد ان اللاعب إذا لم يستلم مرتباته لمدة ثلاثة اشهر يعتبر عقده لاغي قال نحن وقعنا مع اللاعب لخمس مواسم وللمعلومية اي لاعب محترف في العالم اذا لم يستلم مرتباته لثلاثة اشهر لو ارسل للفيفا مباشرة يحق له فسخ العقد .
وعن دور نائب الرئيس السابق عامر السلهام في إنهاء الصفقة قال سموه هذا الرجل نصراوي مخلص ومقرب لي شخصياً واستفيد منه في كل شؤوني الرياضية .
ومضى الأمير فيصل بن تركي في حديثه مؤكداً على ان المدرب كارينيو هو من طلب يحي الشهري نحن دائماً نتحرك في سبيل إيجاد كل مايطلبه المدرب منا في ادارة النادي ويحيى الشهري احد متطلبات كارينيو وكان لدينا خطة بديلة في حال عدم التوقيع مع الشهري .
وعن ان هناك من ذكر بأن صفقة اللاعب يحي الشهري هي عربون لتجديد صداقة الأمير فيصل بن تركي واستمراره كرئيس لفترة قادمة قال أمامي موسم قادم وهو مانعمل له واذا أحسست بأن لدي ما اخدم فيه النصر فسوف أرشح نفسي لرئاسة النصر للأربع المواسم المقبلة .
وعن الهجوم والانتقادات الإعلامية والتي كانت تطالبه كرئيس بالرحيل قال الامير فيصل انا شخصياً أتقبل النقد البناء والهادف والذي يسعى للمصلحة العامة ولكن الرسالة التي أوجهها للجميع انني ازداد خبرة في كل موسم كما انني ازداد تبلد في الإحساس كلما هاجمونني ومهما كتبوا وهاجموا فإنهم بالنسبة لي ( يحلمون ) .
وفي سؤال حول مدى تخوفه من الحسد على النادي في ظل الأرقام المالية في تعاقدات اللاعبين في وقت قصير قال كل شي بأمر الله ونحن مؤمنون بالقضاء والقدر والله يحمي لاعبينا من الإصابات

وبارك الاستاذ غرم العمري وكيل أعمال اللاعب يحيى الشهري انتقال موكله لمصلحة النصر قادماً من نادي الإتفاق في عقد يمتد لخمسة أعوام وقال في حقيقةً المفاوضات مابين كل الأطراف الثلاثة اللاعب وناديه والنصر لم تأخذ وقتاً طويلاً خصوصاً وان التعامل في هذه الصفقة كان احترافي لدرجة كبيرة ولكن لابد لي ان اشكر الأمير فيصل بن تركي على المجهود الكبير الذي بذله طيلة الأيام الماضية ولا أنسى ان رغبة اللاعب يحيى الشهري القوية بالانتقال لنادي النصر هي حقيقةً من سهلت عملية الإنتقال ، اما ماذكر في بعض وسائل الإعلام في حديث بعيداً عن المهنية والصراحة وذكرهم ان هناك مشاكل واختلاف على العمولة والنسبة الخاصة لي للأسف انني كنت اتمنى ان تكون لديهم لو قليلاً من المصداقية واكبر رد لما ذكر انني حضرت لنادي النصر ومعي اللاعب وشقيقه وكل شي تم عن هذه الصفقة تم من خلالي .
وعن ان الصفقة أخذت مسار طويل قال لاعب مميز مثل يحيى الشهري وتبقى في عقده موسم كامل ولم يدخل الفترة الحرة جميع الأندية تبحث عنه واحب أؤكد انني تلقيت ثلاث عروض من قبل أندية خليجية كبيرة طلبوا اللاعب وكان جوابي لهم عليكم بالتفاهم مع نادي الإتفاق وهناك عدة أندية سعودية استفسرت عن عقد اللاعب واللاعب مطمع لكل الأندية إنما العرض الوحيد الذي قدم لنادي الإتفاق رسمياً من نادي النصر فقط والأخ عدنان المعيبد ابلغني قبل ثلاث أيام وللعلم اللاعب وشقيقه لم يتدخلوا في عملي اطلاقاً بعد ان اقتنعوا خصوصاً لرغبة اللاعب في الإنتقال للنصر وامامه عمل كبير وهو مطالب ان يشتغل على نفسه وواثق تماماً انه سيكون اضافة للنصر بإذن الله .
وحضر المؤتمر نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وعضو هيئة اعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني ومدير عام كرة القدم الاستاذ سالم العثمان وعدد من اعضاء شرف النادي وتواجد نجم واسطورة الكرة السعودية الكابتن ماجد احمد عبدالله وبعض اللاعبين وعدد كبير من جماهير النصر



المؤتمر الصحفي للاعب النصر يحيى الشهري

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#45012 Saudi Arabia [نصراوي متحطم]
06-02-2013 02:10 AM
استغفرالله عدد خلقه

[نصراوي متحطم]

#45025 Saudi Arabia [الشمالي]
06-02-2013 07:50 AM
يا رجال والله النصر ما يفوز لو تجيب كابتن ماجد


قال تعالى ( ولاتسرفوا ان الله لا يحب المسرفين )

[الشمالي]

#45035 [الوفاء طبعي ( ااالعنزي )]
06-02-2013 10:20 AM
ههههههههه كل هذا يا المسكين علشان يفوز على الهلال ههههههههه ههههههههههه باخي كحيلان والله لو تجيب كابتن ماجد وكابتن بسام واﻷخوان منير وانور ويشوتون الركله المزدوجه مايفوز اصلن من جيت للنصر هم كارثه في كارثه صف النيه ياولد الله يشفيكم ان شاء الله تلعبون انتم وبرشلونه على كاس امم اوربا ( تخيل ) ههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههه هههههههههههه

[الوفاء طبعي ( ااالعنزي )]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى