وزارة العمل : بدء الحملات التفتيشية فور انتهاء ( المهلة ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وزارة العمل : بدء الحملات التفتيشية فور انتهاء ( المهلة )

وزارة العمل : بدء الحملات التفتيشية فور انتهاء ( المهلة )

06-10-2013 05:43 PM
عرعر اليوم ـ واس :جددت وزارة العمل دعوتها لجميع المنشآت والأفراد، والعمالة الوافدة، بالمسارعة في تصحيح أوضاعها، والاستفادة مِنْ استثناءات وتسهيلات المهلة التصحيحية التي تمتد حتى 24 شعبان الجاري .

وأكدتْ الوزارة أنَّ الجهات المختصة ستبدأ الحملات التفتيشية على المنشآت وتطبيق النظام على المخالفين مِنْ أصحاب العمل والعمالة الوافدة فور انتهاء المهلة ، موضحة أنّه بإمكان العمالة الوافدة نقل خدماتها مِنْ مُنْشَأة لأخرى عنْ طريق الخدمات الإلكترونية المُتاحة التي وفرتها الوزارة على الموقع الالكتروني www.mol.gov.sa ، دون الحاجة لزيارة مكتب العمل ، إلا أنه يجب زيارة مكتب العمل لتغيير المهن التي تتطلب شهادات مهنية.

وكلفتْ وزارة العمل جميع مكاتبها في المملكة بالعمل خلال الفترة المسائية في فترة المهلة التصحيحية لمخالفي نظام الإقامة والعمل، وتكليف المكاتب التي تستدعي الحاجة إلى وجودها يوم الخميس، حرصاً على تقديم الخدمة على الوجه الأكمل لمراجعيها ، وتشهد المكاتب هذه الأيام إقبالا كثيفا من المراجعين بغرض ترقية مستوى الخدمات الإلكترونية أو تنفيذ عمليات التصحيح ، مما يذكر أن أكثر من 90 % من الخدمات تقدم إلكترونيًا إضافة لما أتاحته الوزارة لمساعدة الباحثين عن العمالة الوافدة عن طريق موقع طاقات www.taqatonline.org.sa والذي يوفر قاعدة بيانات للعمالة الوافدة الجاهزة والراغبة في نقل خدماتها إلى مُنشآت ذات نطاق بلاتيني أو أخضر

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#45309 [عابر سبيل 2011]
06-11-2013 12:52 AM
كفووو والله عليكم بهم فإنهم أكلو خير البلد بغير وجه حق . ولا خبرة ولا خرابيط . اغشلوهم غسل هالاجانب نبي السعودية نظيفة من ابو هنود وابو بكس وعرب وعجم نبي نصفيهم تصفيه نبي بس اللي إقامتة صحيحة ومهنته صحيحية والمخالفين تسفير وخروج نهائي مع نظام البصمة حتى يجلمون يرجعون للسعودية مرة ثانية ! حنا نبي عماله تفيدنا وتمشي أمورنا وناس جايينك بمهتنهم الاصلية . مو عمالة مجرمة مخالفة للقوانيين العمل والإقامة واكثرهم من ارباب السوابق وخريجين سجون وجايين هالمتخلفين شتغلون عندك هنا بين اهلك وجماعتك هالعماله المجرمة . عليكم بهم ياوزارة الداخلية ووزارة العمل مكاتب العمل والجوزات شدو حيلكم نبي نصفية الممكلة من الاجانب عرب وعجم ومايستحق العيش بالسعودية الا الوافد اللي صفحته بيشا ببلده وجاين هنا بنفس المهنه عشان السعودية تنظف من الوضخين عرب وعجم إلى الامام خطوة جريئة وسليمة ومفرحة من الدولة جزاها الله خير على هالنظام الجديد انا اسميه غساله للعماله حتى يبين النظيف من الوصخ ... يارب تحفظ مملكتنا من الاعداء والاشرار والمفسدين المجرمين اللهم احفظ بلدنا يارب من هالشرذمة . آمين يارب العالمين .

[عابر سبيل 2011]

#45316 Saudi Arabia [ولاية عرعر]
06-11-2013 01:56 AM
عابر سبيل 2011 ـــ والله ماعندكـ أحد لا أنت ولا وزارة العمل , التسيب راح يبقى موجود في المملكه دام الواسطة موجوده ,,,

[ولاية عرعر]

ردود على ولاية عرعر
[عابر سبيل 2011] 06-11-2013 03:11 AM
يبن الحلال انت تحسب الانظمة مثل أول كلامك صحيح بس مو كله بعض منه ،،، يبن الحلال هاذي اسمها حمله يعني شانين عليهم حرب ترحيل وتحسين أوضاع هاذي حكومة ماتمزح يعني مو شركة متخصصة بملاحقة المتخلفين ! وأقرب مثال لنا حملة ترحيل الصنادق والله العظيم مابها واسطات انا يا اللي اتكلم معك كنت ساكن صندقه والله العظيم ان مابها واسطات حتى كلمنا ناس عشان يضبطون وضعنا ويسلكولنا بس والله العظيم اطلق واحد مقدر يسوي شي لأن القرار هذا من طويل العمر الأمير مابها واسطات واتحدى أطلق واصل بعرعر انه يبني صندقه سواء بكانهم اول ولا على خط ميقدر ذي حكومة لاصملت صملت خلاص ولا أكبر راس يقدر يسوي أدنى حاجه ! وبالنسبة لحملة ترحيل الاجانب وتصحيح أوضاعهم هاهي الآن أتت ثمارها أعرف لك بقنالي يقول أخواي واصدقائي سافرو لبلدانهم بعد حملات التفتيس اما تسفير او غلاء تجديد الإقامة لان بعضهم مبطي مجدد إقامته .. يعني الحكومة هالمرة ماتمزح ابد وجادين وصادقين .. وزارة العمل تقول لرحال الاعمال حتى وإن خبيتوا العمالة السائبة وتسترتم عليهم راح نداهم كل الاماكن وحملات تفتيش على مدار السنة لاتتوقف حتى يقضى على الأجانب عرب وعجم عشان الكل يمشي على المسطرة يمشي أوكيه غصبن عن خشمه رضيانين او زعلانين القرار يمشي على الكل : والقانون لايحمي المغفلين " وراح تشوف بعيك وتذكر كلامي .


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى