سجون رفحاء تفرج عن طلال الشمري بعد اكتمال دية بتر ساقة البالغة مليون ونصف - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سجون رفحاء تفرج عن طلال الشمري بعد اكتمال دية بتر ساقة البالغة مليون ونصف

سجون رفحاء تفرج عن طلال الشمري بعد اكتمال دية بتر ساقة البالغة مليون ونصف

08-29-2013 09:46 PM
عرعر اليوم ـ عويد التومي :عويد التومي أفرجت سجون محافظة رفحاء بعد ظهر اليوم عن السجين طلال بن خلف الوبيري الشمري بعد اكتمال دية بتر ساقة والتنازل عنة رسميا في محكمة رفحاء يوم أمس الثلاثاء من قبل أصحاب الحق.

حيث كان في استقبالة بعد اطلاق سراحة كل من شقيقة هديب خلف وقريبة الاستاذ ناصر ساير بالاضافة لرئيس تحرير اخبارية رفحاء عويد التومي،وشهدت لحظات اللقاء عناقا حارا ومشهدا مؤثرا امتزجت فيه الدموع بالمشاعر بين طلال وشقيقة هديب بعد غياب استمر لاكثر من 5 سنوات قضاها الاول خلف القضبان.

ووسط هذه المشاعر قال طلال الوبيري : أحمد الله كثيرا على اطلاق سراحي وعودتي للحياة من جديد وحقيقة ان ماحدث كان بقضاء الله وقدرة وأشكر كل من تبرع وتكفل بتوفير مبلغ الدية من شيوخ شمر والقبائل الأخرى وأسأل الله أن يجعل ماقدموه لي في ميزان أعمالهم يوم القيامة.

وأضاف الوبيري بأنه يخص بالشكر الشيخ متعب الهباس الذي كانت له اليد الطولى في تعجيل اطلاق سراحة مؤكدا بأنه صاحب أيادي بيضاء ولمسات حانية ومشهود له بفعل الخير والوقفات المشرفة كما أثنى على جهود القائمين على الحملة وهم الشيخ سعد بن محمد النهار والاستاذ ناصر ساير الشمري وكذلك القائمين على جمع التبرعات في كافة المناطق.

وتعود تفاصيل القضية حينما أطلق الشاب طلال الشمري النار على الشاب محمد المطيري، على خلفية مشاجرة حدثت بينهما قبل أكثر من 5 سنوات، نقل على أثرها الأخير إلى مستشفى حفر الباطن، وقرر الأطباء بتر ساقه من جراء الإصابة، وهو ما استلزم القصاص من "الشمري" ببتر ساقه أيضاً، إلا أن مساعي أهل الخير قادت إلى التنازل عنه من صاحب الحق مقابل 1.5 مليون ريال على أن توفر خلال 3 أشهر من تاريخ الصلح، حيث كان آخر موعد لتوفيرها هو 22/ 11/ 1434هـ.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#48223 Saudi Arabia [المحتار555555]
08-29-2013 10:47 PM
أفرجت سجون محافظة رفحاء بعد ظهر اليوم عن السجين طلال بن خلف الوبيري الشمري بعد اكتمال دية بتر ساقة والتنازل عنة رسميا

بتر ساقه ودفع الديه واتنازل عن نفسه

[المحتار555555]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى