الهلال بالثلاثية يتصدر والفتح برباعية يدك حصون النهضة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الهلال بالثلاثية يتصدر والفتح برباعية يدك حصون النهضة

الهلال بالثلاثية يتصدر والفتح برباعية يدك حصون النهضة

08-31-2013 02:13 AM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :أستطاع الهلال أن يكسب مضيفه الإتفاق بثلاثة أهداف لهدف ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام . سجل للهلال محمد الشلهوب و ناصر الشمراني و سالم الدوسري بينما سجل للإتفاق بابا ويغو
سجل الشمراني الهدف الثاني عندما واجه حارس المرمى شريفي ليراوغه و يضعها في الشباك في الدقيقة 10 ، ليتقدم بعدها الإتفاق و يضغط على المرمى الهلالي بقوة وبعدها استطاع نيفيز الذي لعبها عرضية ترتد من الدفاع لتجد المتابع سالم الدوسري يسددها في الشباك هدف ثالث في الدقيقة 68 ، ليتحصل بعدها الإتفاق مباشرة على ركلة جزاء في الدقيقة 71 نفذها ويغو لترتد من العارضة و تعود هلالية سريعة يلعبها الشلهوب عرضية تجد رأس نيفيز الذي وضعها في الشباك لكن الحكم ألغاه لوقوع نيفيز في التسلل ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في محاولات إتفاقية و مرتدات هلالية خطيرة حتى اطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية اللقاء بتفوق هلالي بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مباراة أخرى حقق نجران فوزاً ثميناً مساء اليوم على فريق الرائد بهدف دون مقابل في الجولة الثانية في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم قاد اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن العمري حيث رفع نجران رصيده الى ثلاث نقاط بعدما خسر اللقاء الاول في الرياض امام مستضيفه النصر .

سجل وحيد اوسيني لاعب نجران هدف التقدم لفريقه في شباك الرائد في الدقيقة 16 من زمن اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي الاخدود في نجران حيث أنتهاء الشوط الاول بتقدم نجران. حيث حضر اللقاء 490 مشجع.

وفي مباراة ثانية حقق حامل اللقب الفتح فوزاً سهل على ضيفه النهضة الصاعد حديثاً لدوري عبداللطيف جميل 4 / 0 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالحساء ليحقق الفتح اول فوز له في الدوري بعدما تعادل في اللقاء الاول مع التعاون بهدف لكل منهما.

وسجل حمدان الحمدان لاعب الفتح في الدقيقة 12 وأضاف زميله الهدف الثاني دوريس سالمو في مرمى النهضة في الدقيقة 19, وفي الشوط الثاني يضيف اللاعب دوريس سالمو الهدف الثاني له في اللقاء و الثالث لفريقه في المباراة في الدقيقة 51 , ليرجع البرازيلي التون خوزيه بتسجل الهدف الرابع لفريقه الفتح من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 82 , حضر اللقاء 1824 متفرج.

وانتهى اللقاء الذي جمع فريقي التعاون والفيصلي بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما في لقاء اقيم على ملعب الملك عبدالله ببريدة ضمن الجولة الثانية من دوري جميل.

وكان فريق التعاون كان السباق في التسجيل عن طريق مهاجمه الكاميروني بول ايفولو الذي لعب كرة على طريقة “دبل كيك” لتلامس شباك حارس الفيصلي النجعي قبل نهاية الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الالباني جيلمان من ادراك التعادل للفيصلي بعد أن ارسل كرة ثابتة من مسافة بعيدة تجاوزت جميع اللاعبين وحارس التعاون الثنيان لتلج المرمى التعاوني.

ترتيب فرق دوري جميل 2014/2013
image

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#48273 Saudi Arabia [مارشيل دي تتيش]
08-31-2013 08:47 AM
الاتنفاق انظلم امس كثير وفوز الهلال غير مستحق ابدن

[مارشيل دي تتيش]

تقييم
1.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى