مريم البناقي تنقذ طفلين من حريق .. وجهات حكومية وخيرية تعد بتكريمها - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
مريم البناقي تنقذ طفلين من حريق .. وجهات حكومية وخيرية تعد بتكريمها

مريم البناقي تنقذ طفلين من حريق .. وجهات حكومية وخيرية تعد بتكريمها

09-09-2013 04:55 PM
عرعر اليوم ـ مبارك القحطاني :اندلع حريق في منزل بحي المنار بمحافظة العويقيلة ، وأفاد الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية النقيب / عبدالرحمن الاحمري عن احتراق غرفة بمزل احد المواطنين بمحافظة العويقيلة وذلك في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الجمعة

وسبب الحادث التماس كهربائي ،ونتج عن الحادث اصابة ثلاثة اطفال باصابات بسيطة واختناق ثلاثة اخرين وحالتهم جميعا جيدة ولله الحمد .

ويعود المنزل إلى المواطن محسن مطر البناقي الذي أوضح لعرعر اليوم بأنه الآن مرافق مع اثنان من ابنائه بمستشفى عرعر لمعالجتهم من حروق من الدرجة الثانية .

وفي بداية اندلاع الحريق كان الأطفال بمفردهم بغرفة مغلقة ولم يستطيعوا الخروج ، وقامت مريم فرحان البناقي بنت جار المذكور بإقتحام الغرفه مع اثنتان من اخواتها وانقاذ الأطفال ، وتعرضت إلى حالة اختناق وتم اسعافها وتنويمها بمستشفى العويقيلة وخرجت سليمه ولله الحمد .

وقدم الدفاع المدني شكره للمواطنة مريم البناقي نظير ماقامت به من عمل وإنقاذ أرواح بريئة من الموت ، وسيتم تكريمها من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية خلال الأيام القادمه حسب ما أفادنا به النقيب عبد الرحمن الأحمري .

صحيفة عرعر اليوم ومن منطلق حرصها على القيام بتكريم المواطنه مريم فرحان البناقي نظير من قامت به من عمل بطولي تواصلت مع عدد من الجهات لتكريمها ، ووعد محافظ العويقيلة الأستاذ حسين عبد الرحمن الدغيم بالنظر بالواقعة وتقديم التكريم المناسب لهذه المواطنة .

كما وعدت مؤسسة مبرة السلام الخيرية ممثلة بالشيخ عبد الله بن نشاط السبيعي بتقديم مكافأة مالية نظير هذا العمل الشجاع ، وأكد رجل الأعمال فهد ماضي المجول بأنه سيقدم مكافأة مالية ، فيما وعد سعود عوده الحسني رئيس الجمعية الخيرية بتكريم مناسب ، وقال نواف ملوح الشلاقي رئيس نادي الشمال الرياضي بأن مريم البناقي تستحق التكريم .

الجدير بالذكر بأن مريم فرحان البناقي طالبة بالمتوسطة الثانية بمحافظة العويقيلة ووالدها يعاني من ظروف ماديه صعبه وهو أحد المستفيدين بمؤسسة مبرة السلام الخيرية .

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#48843 Saudi Arabia [مسرع]
09-11-2013 08:40 AM
كفويالبناقيه انا اشهد انك نشميه

[مسرع]

#48851 Saudi Arabia [سمــــاء الشمــال]
09-11-2013 01:17 PM
تستاهل التكريم

[سمــــاء الشمــال]

#48862 [زائرالليل]
09-11-2013 05:21 PM
الله يعطيها العافيه وماقصرت اختنا مريومه واخوتها والف شكر مني خاص وادي اقدم لها شي بس الدعو الله رب العرش العظيم ان يفرجها عليهم

[زائرالليل]

تقييم
5.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى