35 فعالية سياحية خلال "العيد" بالمناطق .. وعرعر دون أي فعالية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
35 فعالية سياحية خلال "العيد" بالمناطق .. وعرعر دون أي فعالية

35 فعالية سياحية خلال

10-11-2013 04:06 AM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :يشهد عدد من مناطق المملكة مع بدء إجازة عيد الأضحى المبارك إقامة أكثر من 35 فعالية وأنشطة سياحية متنوعة موجهة لجميع شرائح المجتمع.

وترعى الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع شركائها بالمناطق مهرجان ريف العوشزية بمحافظة عنيزة، إلى جانب فعاليات الراشد مول والقرية التراثية في جازان، ومهرجان ينبع البحري 34.

كما أعدت الهيئة فعاليات اجتماعية وثقافية وترفيهية في قصر الإمارة التاريخي ومتنزه الملك فهد الترفيهي في منطقة نجران، بينما تشهد المنطقة الشرقية إقامة فعاليات برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي 2013 في مدينة الظهران، إضافة إلى مهرجان الدوخلة التاسع بسنابس، ومهرجان عيد الأضحى في سايتك بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية في الخبر، وفعاليات سوق قيصرية الراشد بالخبر، وفعاليات العيد في مجمع الشاطئ مول بالدمام، ومهرجان العيد بمجمع دارين مول بالدمام، وفعاليات مجمع الشراع مول بالدمام، وفعاليات مدينة الكوبرا الترفيهية بالدمام، ومهرجان الوفاء بسيهات، ومهرجان فرحة العيد الرابع بالجارودية بالقطيف، ومهرجان العيد بالكلابية، واحتفالات فرحة العيد ومهرجان العيد بالسلمانية بالأحساء.

فيما ستقام في منطقة مكة المكرمة فعاليات عروض بارني، وفعاليات أبحر، وفقيه اكواريوم، وعروض جنغل لاند، وفعاليات متنزه الشلال الترفيهية، ومتنزه هابي لاند، ومتنزه الشراع، ومهرجان ريد سي مول لعيد الأضحى، وروائع المكتبات، وبينت بول جدة، وفعاليات إن تن سو، ومهرجان الأطفال (أبناؤنا) بمشاركة جمعيات الأيتام بجدة، إلى جانب عروض الألعاب النارية والفنون الشعبية، وعروض الثعابين والديناصورات ومسابقات للطفل في محافظة الطائف. وتعمل الهيئة من خلال برامجها وفعالياتها إلى الترويج للسياحة الداخلية في هذه الإجازة من خلال الفعاليات السياحية المنوعة والبرامج الإعلامية المحفزة لزيارة المواقع السياحية في مناطق المملكة، فضلا عن سعي الهيئة لاستثمار هذه الإجازات القصيرة لتحفيز المواطنين والمقيمين على القيام برحلات سياحية في مختلف مناطق المملكة.

ويوفر موقع السياحة السعودية "www.sauditourism.com.sa" معلومات حول أهم الفعاليات والمناسبات التي تشهدها مناطق المملكة، إضافة إلى مركز الاتصال السياحي على الرقم (19988) الذي يقدم خدمة معلوماتية للمتصلين.

الجدير ذكره أن مدبنة عرعر تفتقر للإحتفالات أسوة بمناطق الممكلة حيث أكدت الأمانة في تصريح سابق أنها غير معنية بإقامة الإحتفالات .

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#49995 [العنزي Aa]
10-11-2013 01:41 PM
اقول عرعر غير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[العنزي Aa]

#50036 Saudi Arabia [العنزي]
10-12-2013 11:14 AM
كل المدن تتطور عرعر ، اصلا متى سوو فعاليات بالعيد هههههههههه

[العنزي]

#50113 [سمــــاء الشمــال]
10-14-2013 11:12 AM
ماعندهم وقت يسوون فعاليات بلشانين بالأكل ولإختلاسات

[سمــــاء الشمــال]

تقييم
1.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى