دوري عبدالطيف جميل : تعادل مثير بين الاتحاد والنهضة .. الأهلي يصعق الفتح بثلاثية .. والشباب يتعادل مع التعاون - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
دوري عبدالطيف جميل : تعادل مثير بين الاتحاد والنهضة .. الأهلي يصعق الفتح بثلاثية .. والشباب يتعادل مع التعاون

دوري عبدالطيف جميل : تعادل مثير بين الاتحاد والنهضة .. الأهلي يصعق الفتح بثلاثية  .. والشباب يتعادل مع التعاون

11-08-2013 06:13 AM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي : واصل الفتح حامل لقب الدوري تقديم مستوياته الضعيفة حيث تلقى خسارة قاسية من الأهلي قوامها ثلاثة دون رد وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مضى الشوط الأول بهدوء نسبي وإن كانت أفضلية اللعب لمصلحة الأهلي، أبرز الفرص كانت تسديدة تيسير الجاسم في الدقيقة 35 ارتطمت بالقائم، وسبقها بدقائق تسديدة قوية من مصطفى بصاص نجح عبدالله العويشير في صدها.

ومع مطلع الشوط الثاني وفي دقيقته الأولى نجح منصور الحربي من تسجيل هدف التقدم للأهلي بعد أن حول كرة عرضية أرضية من مصطفى بصاص بقوة في سقف المرمى، بعدها بدقائق طرد الحكم فهد المرداسي مهاجم الفتح بدر الخميس إثر مخاشنة محمد أمان ويزيد من تأزيم موقف فريقه المتأخر.

في الدقيقة 76 نجح موسورو في التوغل داخل المنطقة والتسديد بقوة في مرمى الفتح ارتطمت بالعارضة لتجد فيكتور سيموس وحيداً ليسكنها الشباك كهدف ثاني، اعقبها بدقيقتين هدف أهلاوي ثالث عن طريق موسورو بعد (خذ وهات) مع منصور الحربي ثم سددها أرضية زاحفة على يسار العويشير

وبهذا النتيجة يكسب الأهلي النقاط الثلاث ويصبح رصيده 17 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي الفتح في المركز التاسع بعشر نقاط وانتصارين فقط من تسع جولات.

نجح التعاون في كسب نقطة هامة على أرضه وبين جمهوره حينما نجح في إدراك التعادل مع الشباب 3-3 في الوقت بدل الضائع،وذلك في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين، افتتح نايف الهزازي التسجيل لمصلحة فريقه الشباب في الدقيقة 19 بعد تلقيه كرة ذكية من الرويلي انفراد على اثرها بمرمى التعاون وسددها على يسار الحارس فيصل المرقب، بعدها بدقيقتين أكد مينغازو التفوق لفريقه بعد أن تابع كرة عرضية حولها هزازي برأسه غير أنها ارتطمت بالقائم ثم تابعها مينغازو ليسكنها مرمى كهدف شبابي ثاني.

في الشوط الثاني استغل الهداف التعاوني ايفولو خطأ مشترك بين الحارس الشبابي وليد عبدالله والمدافع الكوري كواك تاي في الدقيقة (50) بعد أرضية عرضية لم يتوان ايفولو في إسكانها الشباك كهدف تعاوني أول، وفي الدقيقة 68 نجح البرازيلي ريتشي في إدراك التعادل للتعاون بعد تسديدة لخطأ من خارج المنطقة ساهم الكوري كواك تاي في تغيير اتجاهها لتسكن مرمى وليد عبدالله كهدف تعادل.

بعد التعادل بدقيقة أفسد هزازي الفرحة التعاونية بعد أن استثمر عرضية رافينها ليسكنها مرمى التعاون كهدف شبابي ثالث، وبينما المباراة تلفض أنفاسها في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع (94) أدرك التعاون المباراة بهدف التعادل عن طريق الخطأ حينما حاول حسن معاذ تخليص كرة ركنية إلا أنها حولها برأسه لتصطدم برأس وليد عبدربه وترتد لمرمى وليد عبدالله لتسكن الشباك الشبابية كهدف تعادل قاتل.
وبهذه النتيجة يظل الشباب في المركز الرابع بـ 15 نقطة فيما تقدم التعاون للمركز السادس برصيد 13 نقطة.

في مواجهة مثيرة شهدها استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، نجى الاتحاد من مفاجأة مدوية من ضيف دوري المحترفين الجديد النهضة حينما تعادل معه في الوقت بدل الضائع 4-4، افتتح فهد المولد التسجيل في الدقيقة 10 بعد تلقيه عرضية إثر تمريرات بينية جميلة بين لاعبي فريقه، ثم عزز مختار فلاتة التقدم الاتحادي في الدقيقة 36 بعد أن حول برأسه عرضية ذكية من فهد المولد.

الشوط الثاني شهد تغير واندفاع من لاعبي النهضة حتى تمكن محمد الداهي في الدقيقة 51 من تسجيل هدف فريقه الأول بتسديدة من خارج المنطقة، عاد الداهي بعدها بدقيقة في استثمار عرضية أرضية من البرازيلي ديسلفا ليحولها في مرمى فواز القرني كهدف تعادل.

في الدقيقة 65 نجح عبدالحليم العمودي في التوغل من الجهة اليمنى وليواجه مرمى القرني ويسددها في الزاوية العلوية اليمنى ليفاجئ الاتحاديين بقلب النتيجة خلال ربع ساعة، في الدقيقة 79 نجح كريري في التقدم داخل المنطقة واستثمار كرة ذكية من مختار فلاتة ليسكنها هدف تعادل في مرمى تيسير النتيف.

لم تدم فرحة الاتحاد سوى ثواني بسيطة حيث انطلق العمودي من الجهة اليمنى في صورة مشابهة لهدف فريقه الثالث غير أنه أعيق من حمد المنتشري ليحتسب الحكم الفنيطل ضربة جزاء نهضاوية تقدم لها جاسم حمدان وسجلها كهدف نهضاوي رابع.

في الوقت بدل الضائع احتسب الفنيطل ضربة جزاء اتحادية بحجة لمس الكرة بيد لاعب النهضة عبدالله الدوسري اعترض عليها لاعبو النهضة كثيراً، تقدم لها مختار فلاتة مسجلاً هدف التعادل في وقت حرج جداً وينقذ فريقه من خسارة محققة.

وبهذه النتيجة احتل الاتحاد المركز السابع برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات في تسع جولات، فيما بقي النهضة بالمركز الأخير بنقاط ثلاث .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى