كأس ولي العهد : تأهل الهلال والشباب والنصر والفتح والتعاون والأهلي والخليج لدور ( 8 ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
كأس ولي العهد : تأهل الهلال والشباب والنصر والفتح والتعاون والأهلي والخليج لدور ( 8 )

كأس ولي العهد : تأهل الهلال والشباب والنصر والفتح والتعاون والأهلي والخليج لدور ( 8 )

12-10-2013 11:08 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :تأهل فريق النصر إلى دور الثمانية لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم بعد تغلبه اليوم على نظيرة نجران بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن دور الـ 16 للمسابقة .
وسجل أهداف النصر محترفاه ايلتون وإيفرتون في الدقيقتين 9و 26 ، وأضاف البديل خالد الزيلعي في الدقيقة 73 ، فيما أضاع عبده عطيف ضربة جزاء في آخر دقائق المباراة .

كما تأهل فريق التعاون إلى دور الثمانية لكأس ولي العهد بعد تغلبه على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، وسجل أهداف التعاون محترفه رتشي بالدقيقة 35 ، وأضاف ثامر المشيقح هدفي التعاون الثاني والثالث بالدقيقتين 48 و 58 ، وفي الدقيقة77 سجل الفيصلي الهدف الأول عن طريق لاعبه منصور حمزي والهدف الثاني عن طريق ريان بلال من ركلة جزاء بالدقيقة 80 .

تأهل فريق الهلال إلى دور الثمانية لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم بعد تغلبه على الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد فيصل بن فهد بالرياض ضمن دور الـ 16 للمسابقة .
وسجل أهداف الهلال سالم الدوسري بالدقيقة 16 ، وياسر القحطاني بالدقيقتين 27 و 66 ، والهدف الرابع لسطان الدعيع بالدقيقة 60 ، فيما سجل هدف الشعلة الوحيد محترفه كندو بالدقيقة 35 .

كما تأهل فريق الأهلي إلى الدور نفسه بعد أن فاز على العروبة برباعية مقابل هدف ، وسجل أهداف الأهلي مصطفى بصاص في الدقيقتين 3 و 6، بعدها سجل العروبة هدفه الأول بالدقيقة 13 عن طريق محترفه تشارلز ، وبعدها بدقيقة أضاف محمد ال فتيل الهدف الثالث ،واختتم الأهداف لاعب الأهلي محمد أمان بالدقيقة 55 .

وفي لقاء الأحساء تأهل فريق الفتح لدور الثمانية بعد تغلبه على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجلهما محترف الفتح سالومو في الدقيقة 4 ، وربيع سفياني بالدقيقة 22 ، وفي الدقيقة 62 و 88 سجل هدفي الاتفاق حمد الحمد ، وأضاف هدف الفتح الثالث محترفه سالومو بالدقيقة 80 .

كما تأهل فريق الشباب لدور الثمانية على حساب القادسية بهدفين مقابل هدف ، سجلهما عيسى المحياني بالدقيقة 42 ، وأضاف تميم الدوسري الهدف الثاني للشباب ، وفي الدقيقة 82 سجل هدف القادسية لاعبه علي الشهري .
وتأهل فريق الخليج إلى دور الثمانية لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم بعد تغلبه على الاتحاد بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة إثر انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما بالشوطين الأصليين والإضافيين ضمن دور الـ16 من المسابقة.
وسجل أولاً الاتحاد بالدقيقتين 18 و 62 عن طريق لاعبه فهد المولد ، وعادل الخليج عن طريق لاعبه جهاد بالدقيقة 22 واللاعب حسين الشيخ بالدقيقة 74 ، لتحتكم المباراة إلى شوطين إضافيين وركلات الترجيح التي انتهت بفوز الخليج.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#52005 [الهلالي]
12-11-2013 03:12 PM
الكاس هلالي انشاء الله

[الهلالي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى