دوري جميل : النصر و الشعلة والاتفاق يتغلبون على التعاون والرائد و الأهلي ,, و العروبة يتعادل مع الشباب - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
دوري جميل : النصر و الشعلة والاتفاق يتغلبون على التعاون والرائد و الأهلي ,, و العروبة يتعادل مع الشباب

دوري جميل : النصر و الشعلة والاتفاق يتغلبون على التعاون والرائد و الأهلي ,, و العروبة يتعادل مع الشباب

12-13-2013 11:04 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري جميل لعبت اليوم اربعة مباريات وجاءت على النحو التالي :

النصر × التعاون
إختتم الفريق النصراوي الدور الأول من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في صدارة ترتيب الفرق حيث تفوق على ضيفه التعاون بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

و شهد اللقاء منذ بدايته سيطرة و أفضلية ميدانية للنصر بالرغم من المرتدات الخطيرة للتعاون عن طريق البرازيلي ريتشي و ثامر المشيقح ، إلا أن الفريق النصراوي نجح في إحراز الهدف الأول عندما حول عمر هوساوي عرضية القائد حسين عبدالغني ليسكنها الشباك هدف أول في الدقيقة 40 ، إنتهى عليه شوط اللقاء الأول .

و في بداية الشوط الثاني إستثمر محمود معاذ كرة خاطئة من حسين عبدالغني ليضعها في الشباك هدف تعادل للتعاون في الدقيقة 52 ، ليتقدم بعدها الفريق النصراوي و يضغط على مرمى التعاون حتى تحقق له ما اراده عندما لعب يحيى الشهري كرة عرضية جميلة وجدت رأس البديل حسن الراهب الذي وضعها في الشباك هدف ثاني في الدقيقة 70 ، ليتفوق بذلك النصر بهدفين لهدف و يبتعد بصدارة الفرق ب( 33 نقطة ) بينما بقي التعاون خامساً بـ ( 19 نقطة ) .

العروبة × الشباب
إقتسم فريقا العروبة و الشباب نقاط لقاءهما حيث تعادلا إيجابياً بهدف لمثله ضمن آخر جولات الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب نادي العروبة بالجوف .

و تقدم سعيد الدوسري للشباب بالهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول ، لكن رأسية المصري إبراهيم صلاح عادل النتيجة للشعلة عند الدقيقة 60 ، ليصل رصيد الشباب إلى 22 نقطة في ثالث الترتيب بينما إرتقى العروبة إلى النقطة 14 في المركز العاشر .

قاد اللقاء تحكيمياً مشاري المشاري ، و إحتسب ركلة جزاء للعروبة أهدرها الأردني عبدالله ذيب.

الرائد × الشعلة
كسب فريق الشعلة مضيفه الرائد بهدف نظيف ضمن ختام لقاءات الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .

و أحرز هدف الشعلة سلطان الطميحي عندما حول عرضية حسن الطير ليضعها برأسه في الشباك في الدقيقة 41 ، ليشتعل بذلك صراع الفرق للهروب من مؤخرة الترتيب حيث وصل الشعلة إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث عشر بينما بقي الرائد على رصيده السابق 13 نقطة في المركز الحادي عشر .

الإتفاق × الأهلي
كسب الإتفاق ضيفه الأهلي بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام
و تقدم الإتفاق عن طريق بابا ويغو الذي استغل عرضية محمد كنو و أكملها في الشباك في الدقيقة 16 ، قبل أن تزداد مصاعب الأهلي بطرد اللاعب منصور الحربي اثر دخوله العنيف على إبراهيم هزازي في الدقيقة 22 ، و في الدقيقة 33 عزز نيكولا جريجوري النتيجة بالهدف الثاني للإتفاق من تسديدة قوية .

و لم تنجح محاولات الأهلي الهجومية للحاق بنتيجة اللقاء حيث إنتهى إتفاقياً بهدفين نظيفين ليصعد بذلك الإتفاق إلى النقطة 19 في المركز الخامس بينما بقي الأهلي رابعاً بـ 20 نقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً صالح الهذلول الذي أصيب في الدقائق الأخيرة ليكمل الحكم الرابع فهد العريني قيادة المباراة في الدقائق المتبقية من اللقاء .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى