مدير جامعة الحدود الشمالية : المستشفى الجامعي سيكون بأفضل المواصفات وبسعة 416 سريراً - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
مدير جامعة الحدود الشمالية : المستشفى الجامعي سيكون بأفضل المواصفات وبسعة 416 سريراً

مدير جامعة الحدود الشمالية : المستشفى الجامعي سيكون بأفضل المواصفات وبسعة 416 سريراً

12-17-2013 10:47 AM
عرعر اليوم ـ رائد الدهمشي :أشاد معالي مدير جامعة الحدود الشماليةالأستاذ الدكتور/ سعيد بن عمر آل عمر بما تحظى به الجامعة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وحكومتهم الرشيدة.

وقال إنه تم تعديل المخططات لهذا المستشفى الجامعي ليكون على أعلى المواصفات العالمية وبسعة 416سريراً بالإضافة إلى أسرة أخرى تختص بالحالات الطارئة وحالات العناية المركزة وبذلك يصبح مجموع الأسرة أربعمائة وخمسون سريراً تقريباً قابلة للزيادة في مرحلة لاحقة إلى ستمائة سرير .

وأشار معالي مدير جامعة الحدود الشمالية إلى أن هذا الصرح التعليمي الطبي يتوقع أن يكون إضافة مميزه للخدمات الطبية للجامعة وطلابها ومنسوبيها وللمجتمع بمنطقة الحدود الشمالية حيث سيكون مستشفى تعليمي و مركز تدريبي تعليمي متطور للكليات الطبية بالجامعة ومستشفى علاجي متقدم في المنطقة للمواطنين في منطقة الحدود الشمالية إلى جانب ما تقدمه مستشفيات وزارة الصحة من عناية لإنسان المنطقة .

وأشار معاليه إلى أن مدة تنفيذ المشروع المقررة وفقاً للعقد إثنان وأربعون شهراً مضى منها أكثر من عام، كما أشار معاليه إلى أن مشاريع الجامعة تلقى عناية خاصة من قبل وزارة التعليم العالي وأن معالي وزير التعليم العالي لا يألو جهداً في متابعة وتسهيل مختلف المشاريع سواءً في المدينة الجامعية في عرعر أو بالمدينة بالجامعية في رفحاء .

وأكد مدير الجامعة على أن الجامعة ستشهد في القريب العاجل مع بداية العام المالي القادم توقيع عدة عقود لعدد من الكليات بالمدينة الجامعية في كل من عرعر ورفحاء .

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#52236 [متعب]
12-18-2013 02:19 AM
شبعنا كذب وفقر

[متعب]

#52237 [طالب]
12-18-2013 06:13 AM
اليوم التاريخ 15 ومانزلت المكافآه الله لا يوفقكم حقنا وبعد فيه منه بعد لازم كل شهر واحد مافي مكافأه لكن حسبي الله ونعم الوكيل

[طالب]

#52240 [طالب]
12-18-2013 09:32 AM
وش الحظ الي بجامعة الحدود الشماليه اذا صار كل شهر لازم نطالب بالمكآفآت اي حظ هذا وش فرقنا عن طلاب الجامعات الثانيه اهم شي انتم تنزل رواتبكم بموعدها وليه ماحنا بشر مثلكم ولا بس انتم عندكم مصاريف وحنا لا

[طالب]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى