دوري عبداللطيف جميل : فوز الشعلة و الفتح على الشباب والنهضة وتعادل الفيصلي والتعاون - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
دوري عبداللطيف جميل : فوز الشعلة و الفتح على الشباب والنهضة وتعادل الفيصلي والتعاون

دوري عبداللطيف جميل : فوز الشعلة و الفتح على الشباب والنهضة وتعادل الفيصلي والتعاون

12-27-2013 11:19 PM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :الشباب × الشعلة تمكن نادي الشعلة من تحقيق فوز قاسي قوامه ثلاثة أهداف لهدف على مضيفه الشباب وذلك على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري عبداللطيف جميل .

زج البلجيكي فيريرا المدير الفني للشباب بتشكيلة مكونة من : حسين شيعان (ح) , سياف البيشي , عمر الغامدي , البرازيلي رافينها , فرناندو مينغازو , ماكنيلي توريس , أحمد عطيف , حسن معاذ, عيسى المحياني , عبدالمجيد الرويلي , صالح القميزي.

في دخل الاسباني خوان ماكيدا المدير الفني لفريق الشعلة بتشكيل مكونة من : سعيد الحربي (ح) , راشد الدويسان , لاسانا فاني , فهد المنيف , محمد مصطفى , مسفر البيشي , يحيى كعبي , حسن الطير , مامادو كندو , ماجد علي , أحمد سعد.

بدأ اللقاء حذرا بين الطرفين وتمكن الفريق الشبابي من تسجيل هدفه الأول عند الدقيقة (26) عن طريق مهاجمه عيسى المحياني , وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن فريق الشعلة من تحقيق التعادل بعدما مرر الطير كرة بينية رائعة وصلت لأحمد سعد الذي اسكنها الشباك عند الدقيقة (40) , تبادل الفريقين الفرص ولكن الشعلة استثمر احد هذه الفرص حيث سجل هدف التقدم عند الدقيقة (85) عن طريق لاسانا فاني , وعند الدقيقة (90+2) عاد الشعلة لتسجيل هدفه الثالث وهذه المرة عن طريق البديل وليد الجيزاني ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة .

قاد اللقاء تحكيمياً :

حكم ساحة : محمد النحيت وساعده : محمد الخضيري , زياد المنصور والحكم الرابع: يحيى القرني

وقدر الحضور الجماهيري بــ (845) .


الفيصلي × التعاون تمكن التعاون من العودة بنقطة وحيدة وثمينة بعد تعادله مع مضيفه الفيصلي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري جميل .

بدأ الإيطالي سوليناس المدير الفني للفيصلي بتشكيل مكون من : منصور النجعي في حراسة المرمى , عبده برناوي , عبدالله دوش , محمد سالم , عمر عبدالعزيز , ريان بلال , خليل بني عطية , عواد العنزي , سلطان اليامي , جيلمان ليكا , مشاري الثمالي.

فيما زج التونسي توفيق روابح المدير الفني للتعاون بتشكيلة مكونة من : فيصل المرقب (حارس مرمى) ,سند شراحيلي ,ديفيد اوتشي , شادي أبو هشهش , عبده حكمي , بول ايفولو ,محمود معاذ , عدنان فلاتة , فهد حمد محمد , ماجد هزازي , ثامر المشيقح.

وقد خيم التعادل على اغلب اجواء المباراة وحظي وسط الملعب بالأفضلية وقد حضر التعاون في مجريات الشوط الاول واهدر العديد من الفرص فيما تمكن الفيصلي من السيطرة على مجريات الشوط الثاني ولكن دون خطورة تذكر .

قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي خليل جلال حكم ساحة , ساعده الحكم بدر الشمراني وفيصل القحطاني والحكم الرابع: عبدالعزيز الفنيطل .

قدر الحضور الجماهيري بـ(282) مشجع كأقل حضور جماهيري لمنافسات دوري جميل .

النهضة × الفتح حسمت قذيفة البرازيلي إلتون لقاء الفتح أمام النهضة ليتفوق بهدفين لهدف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 15 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و كان عبدالله العبدالله هو البادئ بالتسجيل للفتح في الدقيقة 27 من الشوط الأول ، لكن محمد قاسم إختتم جملة نهضاوية ليسددها قوية في الشباك هدف تعادل في الدقيقة 73 ، ليطلق بعدها إلتون خوزيه قذيفة صاروخية لم يتمكن تيسير آل نتيف المتقدم من إيقافها لتلج الشباك في الدقيقة 85 هدف تفوق فتحاوي و وصوله إلى النقطة 17 في المركز التاسع بينما بقي النهضة متذيلاً الترتيب بـ 6 نقاط .

قاد اللقاء تحكيمياً عبدالرحمن الشهري ، و حضره 327 متفرج .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى