اختفاء لمى : الأشلاء المنتشلة لا تعود لـ «حيوان» وترقب إعلان نتائج الـ «DNA» - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
اختفاء لمى : الأشلاء المنتشلة لا تعود لـ «حيوان» وترقب إعلان نتائج الـ «DNA»

اختفاء لمى : الأشلاء المنتشلة لا تعود لـ «حيوان» وترقب إعلان نتائج الـ «DNA»

01-15-2014 08:52 AM
عرعر اليوم ـ منصور الدهمشي :نفى المتحدث باسم «الدفاع المدني» في منطقة تبوك العقيد ممدوح العنزي أمس الإشاعات المتداولة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية بأن أشلاء عثرت عليها «الدفاع المدني» تعود لحيوان. وأوضح العنزي أن الأشلاء لجثة بشرية، وخلال الساعات المقبلة سيتم التأكد إن كانت تعود للطفلة لمى أم لا، عبر تحليل الحمض النووي.

وأشار إلى أنه على الجميع استقاء المعلومة من مصادرها الرســمية، وعـــدم الإنصات للإشاعات المغرضة. وقال المدير العام للدفاع المدني في منطقة تبوك اللواء مستور الحارثي إن عمليات محاولة انتشال جثة الطفلة لمى من البئر الارتوازية في «وادي لمى»، التي سقطت فيها قبل 23 يوماً مستمرة من طريق معدات شركة أرامكو لحفر بئر جديدة جوار البئر التي سقطت داخلها الطفلة. وأفاد بأن والد الطفلة وافق على إجراء تحاليل الحمض النووي التي سيجريها فريق من الأدلة الجنائية للتحقق من الأشلاء المستخرجة من البئر ومطابقتها، مشيراً إلى أن ما تردد من إشاعات نقلت على لسان والدة «لمى» عن عدم علاقة الأشلاء والملابس بابنتها مغلوطة.

وقال اللواء الحارثي: «كان لنا لقاء مع والد لمى ونفى الكلام المنسوب لزوجته، مؤكداً أنه وزوجته لم يدليا بأي تصريحات».

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#53114 Saudi Arabia [نايف الحازمي]
01-15-2014 11:15 AM
والله ما ندري. من مصدق. وما ندري وش اللي ينقال. كل يوم يطلع لنا خبر عن قصه الطفله لماا أخبار تجينا عبر وسائل التواصل الاجتماعي على حسب ما يقولون ان الي استخرجوه من البئر الارتوازي هو ذئب وليس طفله. وناس تقول أستخرجوا طفله غير الطفله لمى كانت قد سقطت من قبل. الزبده. أن الامر أصبح فيه شك والله أعلم أن الناس قامت تخبط بالموضوع حتى يقولون الناس وتدور الفتنه ما بينهم وبين بعض. يقولون أن والد الطفله يدور على تعويض. من الدوله. وأن لم تسقط طفلته. في البئر .. مثل ماقالواا بعض أهالي عرعر عن العم حامد حلاف الحازمي يوم غرق حلاله قالوا عنده 28 وعشرين رأس من الغنم ويبي يأخذ تعويض. مهبول الواحد يفول على نفسه ويلعب على الحكومه .. حسبي الله ونعم والوكيل.

[نايف الحازمي]

#53119 [ابوفيصل]
01-15-2014 01:56 PM
حنا ما دمرنا غير شركة يقولون ...

[ابوفيصل]

تقييم
5.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى