اعتباراً من اليوم .. بدء الاكتتاب في 30% من أسهم « أسواق المزرعة » بسعر 36 ريالاً - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اقتصاد
اعتباراً من اليوم .. بدء الاكتتاب في 30% من أسهم « أسواق المزرعة » بسعر 36 ريالاً

اعتباراً من اليوم .. بدء الاكتتاب في 30% من أسهم « أسواق المزرعة » بسعر 36 ريالاً

01-22-2014 11:30 AM
عرعر اليوم ـ منصور الدهمشي :أعلنت شركة فالكم للخدمات المالية "المستشار المالي ومدير الاكتتاب والمتعهد بالتغطية ومدير سجل اكتتاب المؤسسات" للشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) عن بدء عملية الاكتتاب للأفراد اليوم ولمدة سبعة أيام كاملة تنتهي في يوم الثلاثاء القادم 28 يناير 2014.

وأكد أديب بن عبدالرحمن السويلم، الرئيس التنفيذي لشركة فالكم للخدمات المالية أن سعر الاكتتاب سيكون 36 ريالاً للسهم الواحد وأن عدد الأسهم المطروحة لاكتتاب الأفراد 3,750,000 سهم والتي تشكل نصف الأسهم المطروح للاكتتاب العام البالغة 7,500,000 سهم والتي تمثل في مجملها 30% من أسهم شركة أسواق المزرعة.

وأوضح السويلم أن فالكم أتمت كافة الاستعدادات اللازمة مع الجهات المالية المستلمة، مشيراً إلى أنه تم تسخير جميع الإمكانيات التي تتيح للمكتتبين الأفراد القيام بعملية الاكتتاب بيسر وسهولة، وبين أنه ستشارك عدد من الجهات المستلمة في تلقي طلبات الاكتتاب وأعلنت جميعها جاهزيتها لاستقبال المكتتبين عبر جميع فروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة أو عبر الخدمات الإلكترونية دون تحمل عناء التوجه للبنوك سواءً عبر خدمة الإنترنت أو الهاتف المصرفي إضافةً إلى أجهزة الصرف الآلي لكافة البنوك السعودية. وأوضح أن فالكم ستتولى التنسيق مع الجهات المستلمة وهم شركة فالكم للخدمات المالية، البنك الأهلي التجاري، بنك الرياض، البنك السعودي الفرنسي، البنك العربي الوطني، مصرف الراجحي ومجموعة سامبا المالية.

كما أوضح أن نشرة الإصدار ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة) وموقع شركة فالكم للخدمات المالية وكذلك موقع هيئة السوق المالية.

من جهته صرح المهندس ماهر بن حازم الأسود، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق المزرعة أن الشركة تُعد من الشركات الرائدة في قطاع التجزئة منذ أن تأسست في مدينة الدمام عام 1978، كما أنها تتمتع بمكانة متميزة في السوق السعودي وتسعى للحفاظ على نمو استثماراتها وانتشارها الجغرافي في مختلف مناطق المملكة خصوصاً في استثماراتها الأساسية والمتمثلة في "أسواق المزرعة" و"عالم المغامرات"، حيث تملك الشركة حالياً 45 فرعاً لسوبر ماركت المزرعة و20 فرعاً لميني ماركت المزرعة و3 مراكز للبيع بالجملة إضافة إلى 7 فروع للمركز الترفيهي عالم المغامرات، وتسعى الشركة خلال العام الحالي إلى التوسع بافتتاح ثمانية فروع جديدة لسوبر ماركت المزرعة في مختلف مناطق المملكة (منها فرعان في مدينة الرياض) وفرعان لميني ماركت المزرعة وفرع لمركز عالم المغامرات الترفيهي.

الجدير بالذكر أن الهيئة الاستشارية الشرعية لشركة "الخبراء العالميون للتدقيق الشرعي والاستشارات" برئاسة الدكتور محمد بن علي القري، أجازت الاكتتاب في أسهم الشركة السعودية للتسويق "أسواق المزرعة" في اجتماعها المنعقد بتاريخ 31 ديسمبر 2013 في مدينة الرياض.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#53312 [اناهوانا]
01-22-2014 05:12 PM
ماحكم الاكتتاب بااسواق المزرعه

[اناهوانا]

#53313 [اناهوانا]
01-22-2014 05:12 PM
ماحكم الاكتتاب بااسواق المزرعه

[اناهوانا]

تقييم
1.15/10 (7 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى