الهلال الأحمر :نباشر المصابين بـ ” كورونا ” … وهي من ضمن الحالات الطارئة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
الهلال الأحمر :نباشر المصابين بـ ” كورونا ” … وهي من ضمن الحالات الطارئة

 الهلال الأحمر :نباشر المصابين بـ ” كورونا ” … وهي من ضمن الحالات الطارئة

04-19-2014 09:33 PM
عرعر اليوم ـ منصور الدهمشي :أكدت هيئة الهلال الأحمر السعودي أن من مهام عمل الفرق الإسعافية والمراكز التابعة لها في جميع مناطق المملكة مباشرة الحالات المصابة بفيروس ” كورونا” والتي تصنفها الهيئة من ضمن الحالات الطارئة التي تجب مباشرتها وتقديم خدمات العلاج سواء في الموقع او من خلال النقل حتى يصل المريض للمستشفى, وكشفت الهيئة أن هذا العمل يأتي من ضمن “البروتوكول” الطبي ويأتي من صميم العمل الإسعافي للمراكز التابعة للهيئة دون استثناء .
وشدد الهلال الأحمر في بيان صدر اليوم أنه بناء على ما تم تداوله بخصوص أحجام الفرق الإسعافية عن نقل الحالات المشتبه بها، فإنه تم التعميم على كافة الفرق الإسعافية سواء في المراكز أو الفرق المتقدمة والإسعاف الجوي على ضرورة التعامل مع جميع الحالات التي تكون خطر على حياة الإنسان وتقديم العلاج المناسب لها خلال مباشرة الفرق الإسعافية. وشدد البيان انه لا يمكن تشخيص هذه الحالات الا بعد اجراء الفحوص المخبرية اللازمة في المستشفى.

وكشف البيان أنه سيتم ايقاف أي فرقة اسعافية ترفض نقل مريض مشتبه بإصابته بفيروس ” كورونا” عن العمل وتحويلهم للتحقيق وسيتم اتخاذ الأجراء المناسب لهم بعد الإنتهاء من التحقيقات معهم وإعلان ذالك عبر الإعلام.
واشار البيان أنه تم التأكيد على كل الفروع بالمملكة التابعة للهيئة على توفير المستهلكات والأجهزة اللازمة كالأقنعة والقفازات وأدوات التعقيم للمسعفين التابعين للهلال الأحمر لسلامة العاملين في المجال الإسعافي عند مباشرة هذه الحالات او غيرها مبينة أن الهيئة تضع سلامة موظفيها في المقام الأول وقبل كل شيء غير أن ذلك لا يعفيها من أداء واجبها الإنساني في حفظ أرواح المرضى والمصابين مع تقديم أفضل الخدمات الإسعافية للحالات الطارئة سواء للمواطن والمقيم ، وان الرؤيه والأستراتجية التي تتبعها الهيئة المحافظة على سلامة منسوبيها وتقديم أفضل الخدمات بشكل عام للحالات الطارئة.
تؤكد الهيئة من خلال هذا البيان الصحفي المصداقية والشفافية التي تتعامل به سواء مع المستفيدين من خدماتها أو الإعلام وفي نفس الوقت تهدف الهيئة لكشف أي معلومة “مغلوطة” أو غير صحيحة ويتم نشرها عبر الإعلام أو وسائل التواصل الأجتماعي “الإعلام الجديد”.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى