فعاليات ملتقى إحسان الظن في محافظة العويقيلة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
فعاليات ملتقى إحسان الظن في محافظة العويقيلة

 فعاليات ملتقى إحسان الظن في محافظة العويقيلة

04-21-2014 07:28 PM
عرعر اليوم ـ نافع العويد :اقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العويقيلة ملتقى " إحسان الظن " والذي انطلق من شهر جماد الاخر لعام 1435 لقد اتخذ المشروع سبيلين كبيرين كرافدين لنشر هدفه في المجتمع الاول متمثل في معارض مرئية في المدارس المختلفة في المحافظة البنين والبنات مع دعم هدف المشروع بالشرح والتحليل ومشاركة الطلاب والطالبات في فعاليات هذا المعرض لمدارس المحافظة مما كان له مردود على شريحة الطلاب والطالبات وصداه بالبيوت والعوائل بدأت تلك الفعاليات يوم الاحد 13/6/1435 هـ لمدرسة متوسطة تحفيظ القرآن حيث كان أفتتاح المشروع للمدارس برعاية مكتب التربية والتعليم بمحافظة العويقيلة الاستاذ/ بندر بن عشوي الحربي حيث اطلع على المعرض المرافق للبرنامج واطلع على العرض المرئي والبرامج المعروضة وكذلك شارك طلاب المدرسة بالاطلاع على المعرض والتعرف على اهداف المشروع والتفاعل معه وفي الختام تم تكريم الطلاب المتميزين بالمدرسة من قبل البرنامج .
وفي يوم الاثنين 14/6/1435 هـ انتقل المشروع الى مدرسة متوسطة العويقيلة فأطلع المدرسون في المدرسة على المعرض وشارك طلاب المدرسة بأطلاعهم على المعرض والتعرف على اهداف المشروع وفي الختام تم تكريم الطلاب المتميزين في البرنامج .

وفي يوم الثلاثاء 15/6/1435 هـ انتقل المشروع الى ثانوية البنات بمجمع مدارس البنات حيث انتقلت مندوبة المكتب بالتعريف بالمشروع واهدافه فأطلعت مدرسات المدرسة على المعرض وشاركة طالبات المدرسة بالمطالعة بالمعرض والتعرف على اهداف المشروع وفي الختام تم تكريم الطالبات المتميزات بالمدرسة من قبل البرنامج .

وفي يوم الاربعاء 16/6/1435 هـ كان المشروع بمتوسطة البنات بمجمع مدارس البنات وفي هذا اليوم انتقلت مندوبة المكتب للتعريف بالمشروع واهدافه واطلعت مدرسات المدرسة على المعرض وكانت مشاركة الطالبات بالمدرسة بأطلاع على المعرض والتعرف على اهداف المشروع وفي الختام تم تكريم الطالبات المتميزات بالمدرسة من قبل البرنامج .

وفي يوم الخميس 17/6/1435 هـ كانت اخر محطات المشروع بالمدارس حين انتقل الى ثانوية العويقيلة فقام المدرسون بالأطلاع على المعرض وشارك طلاب المدرسة كذلك بالأطلاع على المعرض والتعرف على اهداف المشروع وفي الختام تم تكريم الطلاب المتميزين بالمدرسة من قبل البرنامج .
وأما السبيل الثاني الذي اتخذه المشروع لنشر هدفه في المجتمع فكان في الملتقى العام واللذي اقيم في وسط المحافظة على مدار ثلاثة ايام تنوعة به اساليب الدعوه من المحاضرت الى المسابقة والموعظة والسحب على الجوائز التشجيعية مما كان له مردود طيب على شرائح المجتمع لم يصلها الرافد الاول في المدارس والبيوت .

وفيه بدأت فعاليات الملتقى العام بمحافظة العويقيلة أمام جامع الراجحي مع محاضرة للداعية/ أحمد هزازي
والمسابقات اليومية والجوائز العينية والسحب العام على الجوائزالليلية.
وفي يوم الجمعة 18/6/1435هـ كانت محاضرة الداعية/ عبد العزيز الحمود،وكانت المسابقات اليومية والجوائزالعينية والسحب على الجوائز الليلية .
وفي يوم السبت 19/6/1435هـ تنوعت اساليب الدعوة من المحاضرة والمسابقة اليوميه والجوائز العينية والسحب العام على الجوائز الليلية .
وفي الختام تم تكريم الراعي الرسمي للبرنامج / مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية .
ومحافظ العويقيلة ومدراء المدارس و الدوائر الحكومية في المحافظة على مابذلوه من جهود في سبيل نجاح البرنامج

image

image

image

image

image

image

image

image

image



الملتقى الختامي برنامج احسان الظن للمكتب التعاوني بمحافظة العويقيلة

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى