الشؤون البلدية توجه الأمانات والبلديات بالتعاون مع "نزاهة" - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
الشؤون البلدية توجه الأمانات والبلديات بالتعاون مع "نزاهة"

الشؤون البلدية توجه الأمانات والبلديات بالتعاون مع

05-06-2014 08:47 PM
عرعر اليوم ـ جسار مطيران :أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، تعميماً إلى جميع وكالات الوزارة والإدارات العامة وأمانات المناطق والمحافظات؛ ينص على تزويد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بعقود تنفيذ جميع المشروعات المعتمدة لديها وعقود التشغيل والصيانة وغيرها من الخدمات البلدية.

وتضمن التعميم ضرورة تمكين منتسبي الهيئة من أداء مهامهم من خلال تزويدهم بما يطلبونه من وثائق أو مستندات أو أوراق ذات صلة بأعمال الوزارة والجهات التابعة لها، وكذلك الشركات والمؤسسات العاملة في تنفيذ مشروعاتها.

وتأتي هذه التحركات في إطار حرص وزارة الشؤون البلدية والقروية على دعم جهود الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في أداء رسالتها وممارسة صلاحياتها وإنفاذاً للأمر السامي الكريم رقم "12495" وتاريخ 4/4/1435هـ والقاضي بالالتزام بما تقضي به الفقرة الثالثة من المادة الخامسة في تنظيم الهيئة.

واحتوى تعميم الوزير على توجيهات صريحة لوكلاء الوزارة وأمناء المناطق والمحافظات بإبلاغ الجهات المرتبطة بالوكالات والأمانات بما ورد في ذلك التعميم من توجيهات مع متابعة تنفيذها.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون البلدية والقروية المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام، حمد بن سعد العمر: "تعميم الوزير الخاص بالتعاون الكامل مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يأتي انطلاقاً من مبادئ النزاهة والشفافية التي تنتهجها الوزارة وتحرص على تطبيقها في جميع أعمالها ومشروعاتها، حيث نهتم بدعم كل جهد يساهم في التصدي لأي مخالفات للأنظمة واللوائح والتعليمات".

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى