"المسند" محذراً من "هدى": يا أهل البر الزموا بيوتكم! - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
"المسند" محذراً من "هدى": يا أهل البر الزموا بيوتكم!

01-08-2015 01:01 AM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :حذّر الدكتور ‏عبدالله المسند، المشرف على جوال "كون" المتخصص بالطقس والفلك، والأستاذ المشارك بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم، من أجواء غير مستقرة تبدأ من اليوم الخميس، وتستمر الجمعة والسبت، تخللها رياح نشطة يعقبها درجة حرارة منخفضة، وربما تدنٍ بمدى الرؤية.

ونصح الدكتور المسند هواة الخروج للبر بعدم الخروج خلال هذه الفترة قائلاً: "يا أهل البر، الزموا بيوتكم"، لافتاً إلى أن "ذروة البرد في شمال المملكة ستكون يوم السبت والأحد، بينما في الوسطى والشرقية يوم الأحد، وفي الغربية والجنوب الغربي التغيرات محدودة، والله أعلم".

وأضاف: "وفقاً لآخر التنبؤات الجوية الثلوج الخفيفة قد تسقط على طريف وما حولها الجمعة والأحد، وعلى قمم مرتفعات جبال مدين الخميس والجمعة، والله أعلم".

وأطلق "المسند" عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" تحذيرات من العاصفة الثلجية "هدى" وقال: "ننبه أن حالة "هدى" الجوية ليست ثلجية محضة! بل نظام جوي فيه السحب والمطر والثلج والبرد والرياح العاتية المثيرة للغبار؛ لذا وجب التنويه".

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تجلب حالة "هدى" -بإذن الله- الغبار والبرد الصقيع على الشمال والشرق والوسط، وربما أمطار متفرقة وثلوج خفيفة على أجزاء من الشمال.

ودعا "المسند" وزارة التربية إلى استمرار تأخير دوام الاختبارات إلى نهاية الأسبوع المقبل وقال: "نأمل من وزارة التربية والتعليم إبقاء تأخير بدء الاختبارات اليومية حتى نهاية الأسبوع القادم في مناطق الحدود الشمالية، وتبوك، والجوف، وحائل".

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى