رئيس المحكمة الإدارية بعرعر يستنكر حادث التفجير الذي وقع بمسجد القديح بمحافظة القطيف - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
رئيس المحكمة الإدارية بعرعر يستنكر حادث التفجير الذي وقع بمسجد القديح بمحافظة القطيف

رئيس المحكمة الإدارية بعرعر يستنكر حادث التفجير الذي وقع بمسجد القديح بمحافظة القطيف

05-26-2015 05:15 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :استنكر فضيلة رئيس المحكمة الإدارية بعرعر المساعد الشيخ عبدالله بن صالح المحيميد حادث التفجير الذي وقع بمسجد القديح بمحافظة القطيف وراح ضحيته عدد من الشهداء من أبناء هذا الوطن الغالي وعدد من المصابين والجرحى مقدماً أحر التعازي والمواساة لأسر المتوفين وسائلاً الله عز وجل أن يجعلهم من الشهداء وأن يشفي المصابين ويسبغ عليهم نعمه الصحة والعافية .

وقال فضيلته أن هذا الفعل الإجرامي منكر عظيم وفعل مستقبح مشين لا تقره الشريعة السمحة ولا الفطرة السليمة ولم تراعي فيه الفئة المجرمة حرمة الزمان والمكان حيث سفكت دماء معصومة وروعت نفوس مطمئنة في بيت من بيوت الله مبتغية من فعلها الشيطاني شق الصف وإثارة الفتنة بين أبناء الوطن وإثارة الفوضى ونشر الذعر بينهم لتحقيق أهدافها القبيحة بزعزعة أمن واستقرار هذا البلد المبارك دافعها في ذلك الحسد لما تنعم به هذه البلاد من نعمة الاستقرار والأمن والإيمان واجتماع وحدة صف أبناءها مع قيادتهم الحكيمة .

وشدد فضيلته بحث الجميع بالوعي التام بأهداف هذه الفئة الضالة ونشر ذلك فيما بينهم ومن حولهم والتمسك بحبل الله المتين والالتفاف صفاً واحداً حول قيادة هذه البلاد المباركة وعلمائها المعتبرين والتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل من يحاول المساس بأمن هذا الوطن وتحت أي ذريعة كانت وتضييق الخناق وتفويت الفرصة على هذه الفئة الضالة من تحقيق أهدافها المشينة وذلك بعدم تداول ما من شأنه إثارة الفتنة بين أبناء هذا الوطن.

وقال فضيلته بأننا على ثقة تامة بأن الجهات الأمنية بتوجيهات القيادة الحكيمة كما هي العادة قادرة بإذن الله على الوصول لهؤلاء المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.

وفي ختام تصريحه سأل فضيلته الله عز وجل أن يحفظ هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأن يحفظ علماءها وأبناءها من كيد الكائدين وأن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان أنه ولي ذلك والقادر عليه . وصلى الله وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
9.01/10 (20 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى