الهلال والوحدة يتأهلان إلى نصف النهائي كأس ولي العهد - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الهلال والوحدة يتأهلان إلى نصف النهائي كأس ولي العهد

الهلال والوحدة يتأهلان إلى نصف النهائي كأس ولي العهد

02-17-2011 02:42 AM
عرعر اليوم ـ رائد العنزي :
انتزع الهلال بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس ولي العهد لكرة القدن بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الهلال تقدم في الشوط الأول بهدفين نظيفين بواسطة المحترف المصري أحمد علي عن الدقيقة 19 ، وأضاف أحمد الفريدي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بدقيقة.

ومع بداية الشوط الثاني رمى الأهلي بثقله في الهجوم ليسجل هدفين في غضون 3 دقائق فقط بواسطة مالك معاذ عند في الدقيقة 49 والبرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة 52 ، لتصبح بعدها المباراة سجالا بين الفريقين حتى نهاية الشوط الثاني.

وفي الأشواط الإضافية ضغط الفريق الهلالي بغيت خطف هدف الفوز لكن جميع محاولته بآت بالفشل حتى بعد طرد لاعب الأهلي تيسير الجاسم قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي شهدت إثارة كبيرة كان بطلها حارس الهلال حسن العتيبي.

سجل للهلال الشهلوب والجيزاني وهوساوي وشافي الدوسري وأضاع له الكوري لي يونج الثانية والعابد الرابعة ، بينما سجل للأهلي مارسينيو وباتاك وجفين البيشي وتصدى العتيبي لركلات مالك معاذ وكامل المر والبرازيلي سيموس الرابعة و الخامسة و السادسة.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة تأهل الوحدة إلى الدور ذاته بعد فوزه على مستضيفه الرائد بركلات الترجيح بنتيجة 4/2 بعد أن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وسعى لاعبو الرائد من بداية اللقاء إلى الضغط على لاعبو الوحدة ووضحت أفضلية الرائد في البداية ولكن دون خطورة ، قبل أن يتمكن حمد الصقور من التقدم للرائد عند الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني تمكن الوحدة من تعديل النتيجة بواسطة مهاجمه مهند عسيري في الدقيقة 60 لتنتهي التسعين دقيقة بالتعادل.

وتختتم مباريات الدور الربع النهائي اليوم الخميس فيلتقي الرياض مع النصر و الإتفاق مع الإتحاد ، وتقام المبارتان في تمام الساعة 8:15 مساء

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#9101 Saudi Arabia [العمرو]
02-25-2011 04:59 AM
الف مبروك للزعيم


#9466 Saudi Arabia [عمرو العمرو]
03-05-2011 01:36 AM
الف مبروك للزعيم هذا الفوز الرائع


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى