المهندس العياط الملك سلمان ملك العدل والحزم - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
المهندس العياط الملك سلمان ملك العدل والحزم

المهندس العياط الملك سلمان ملك العدل والحزم

01-13-2016 07:43 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :

قال ممثل المؤسسة العامة للتديب والتقني والمهني بمنطقة الحدود الشمالية عميد الكلية التقنية بعرعر م. مرفوع العياط الحسني إننا إذ نحتفي بذكرى البيعة المباركة فإننا نستذكر منجزات تنموية ضخمة وعظيمة في جميع المجالات وفق إستراتيجيات وخطط تنموية نفذت وتنفذ منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـــ يرحمه الله ــ مروراً بفترات حكم أبنائه البررة حتى العهد المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ يحفظه الله ــ وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد . لقد أصبحت المملكة أحد أهم ركائز الأمن الاقتصادي العالمي كونها المنتج الرئيس لمصادر الطاقة في هذا العصر من خلال البنية المتكاملة لصناعة النفط بما يضمن استقرار الإمدادات النفطية بأسعار عادلة للمنتج والمستهلك . ورغم الأزمات الاقتصادية التي شهدها العالم مؤخراً فإن اقتصاد المملكة الذي يعد الأضخم في المنطقة قد امتص هذه الصدمات والهزات الاقتصادية بما تهيأ للملكة من مصادر نفطية هائلة تمت إدارتها بحنكة واقتدار بل تجاوز الأمر مرحلة امتصاص الصدمة إلى النمو بمعدلات متسارعة ومستقرة حتى إن المملكة أصبحت وجهة للاستثمارات العالمية بما يحقق المزيد من الثقة في المستقبل الاقتصادي للملكة ويسهم في تنويع مصادر الدخل الوطني. ومن الجوانب المشرقة في عهده الزاهر ــ يحفظه الله ــ استمرار سياسية المملكة في مناصرة القضايا العادلة في العالم ودعم المنكوبين والمستضعفين دون من أو أذى حيث تعد المملكة العربية السعودية الدولة المانحة الأولى على المستوى العربي . إضافة إلى ماحققته المملكة من ريادة في العديد من المجالات الطبية . ولا يفوتني هنا التنويه بجانب مهم من الجوانب المشرقة لسياسة خادم الحرمين الشريفين ــ يحفظه الله وهو دعمه لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل عربياً ودولياً ونصرة الأشقاء من اهم أولوياته يحفظه الله وهاهي عاصمة الحزم تجسد معنا الأخوة لنصرة الأشقاء .

إنني حين أذكر هذه اللمحات المضيئة لما تحقق في عهد خادم الحرمين الشريفين فإنه لابد من التذكير بأن ما حققته المملكة من نهضة وتطور في جميع المجالات كان بفضل الله تعالى ثم لما أنعم به على بلادنا من قيادة رشيدة في قامة مولاي خادم الحرمين الشريفين الذي جعل المواطن في هذه البلاد محط اهتمامه ورعايته ساعياً دونما كلل للقيام بواجب الأمانة الملقاة على عاتقه بتوفير سبل العيش الكريم والرفاهية لمواطنيه . إن شعب المملكة إذ يحتفي بذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين فإنه يحتفي بقائد يفخر بوطنه ووطن يفخر بقائده، وطن تيمم ملايين الوجوه شطره على مدار الساعة ، رايته كلمة التوحيد وأبناؤه سلالة الفاتحين الذين نشروا الهدى في الأرض سلاماً وأمناً واستقراراً

أسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يمتعنا ببقائه ملكاً حبيباً إلى القلوب يبسط العدل وينشره ،ويضرب بالحق هامة الباطل فيدحضه .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
5.01/10 (61 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى