اللجنة المنظمة لمهرجان صيف عرعر 37 تتشرف بدعوة إعلاميي المنطقة لحضور المؤتمر الصحفي للمهرجان - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
اللجنة المنظمة لمهرجان صيف عرعر 37 تتشرف بدعوة إعلاميي المنطقة لحضور المؤتمر الصحفي للمهرجان

اللجنة المنظمة لمهرجان صيف عرعر 37  تتشرف بدعوة  إعلاميي المنطقة لحضور المؤتمر  الصحفي للمهرجان

08-13-2016 12:40 AM
عرعر اليوم ـ المركز الاعلامي للمهرجان :دعت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف عرعر 37 الاعلامين والصحفيين في المنطقة للمؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، الذي سيعقد بمشئية الله بمركز المعلومات السياحية بمدينة عرعر، الواقع على طريق الملك عبدالعزيز يوم الأحد الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٣٧هـ في تمام الساعة 11 مساءً. بحضور اللجنة المنظمة

وقد وأوضح د. جهز بن برجس الشمري المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة إلى أن المؤتمر سيخصص عن المهرجان والفعاليات المصاحبة والمعلومات التي يجد بها الإعلامي المواد التي يناسب نشرها في الأوعية الإعلامية ،وذلك للمساهمة في تسويق المهرجان بما يخدم المنطقة ويزيد الحراك السياحي والاقتصادي، و ضاف أن اللجنة المنظمة تسعى من خلال المؤتمر الصحفي إلى إطلاع الجميع على الأنشطة والفعاليات التي ستقام بمشيئة الله لتلائم جميع شرائح المجتمع للاستمتاع بالمهرجان.

متمنيا أن يرتقي المهرجان لتطلعات صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية " راعي حفل افتتاح المهرجان" ،وجميع الزوار.

و تشيد اللجنة المنظمة بالمهرجان بالدور الكبير والجهود التي يبذلها الإعلاميين في المنطقة من خلال أمانتهم الإعلامية ومساندتهم لكل ما يخدم الوطن والمواطن والرقي بالمنطقة.

كما توصي اللجنة جميع الاعلاميين بتقديم أفكارهم ومشورتهم وملاحظاتهم التي لاشك أنها تساهم في تطوير المهرجان ليلبي رغبات الزوار والمجتمع المحلي وضيوف المنطقة .

كما تتمنى الجنة المنظمة للمهرجان أن توفق في مهامها وفق تطلعات سمو راعي الحفل والمجتمع والرعاه والداعمين وشركاء النجاح بالمنطقة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى