"معادن" تنظم يوماً للمستثمرين والمحللين الماليين في مدينة رأس الخير الصناعية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اقتصاد
"معادن" تنظم يوماً للمستثمرين والمحللين الماليين في مدينة رأس الخير الصناعية

11-16-2016 04:06 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :استضافت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" مؤخرا وفد من المحللين الماليين ومدراء صناديق الاستثمار، في "يوم المستثمر" ، لاطلاعهم على القدرات التشغيلية والمنظومة الصناعية للشركة ولإتاحة المجال للنقاش المفتوح المباشر والاجابة على التساؤلات والاستفسارات.

وعمدت "معادن" إلى تنظيم هذه الفعالية هذا العام في مدينة رأس الخير الصناعية التي تحتضن جزء كبير من مشاريع الشركة، لاطلاع الزوار على المنظومة الصناعية لشركة معادن، والمتمثلة في مجمع معادن للألمنيوم الأكثر تكاملا على مستوى العالم، ومجمع معادن للفوسفات.

واطلع الوفد المؤلف من 25 عضوا، على وحدات التصنيع، والمرافق الحيوية في كلا من شركتي معادن للألمنيوم ومعادن للفوسفات، متتبعين خطوط الإنتاج التي تديرها قاعدة من الكفاءات السعودية.

واستمع الوفد خلال الزيارة إلى إيجاز حول الانجازات التي حققتها معادن في مجال صناعة التعدين وانعكاسات ذلك على المشهد الاقتصادي والاجتماعي بالمملكة، وهو ما شكل نقلة نوعية لمرحلة مختلفة ومتطورة كلياً على مستوى الصناعات التحويلية في المملكة، في وقت تمضي فيه "معادن" قدما نحو التأسيس للتعدين كركيزة ثالثة للصناعة السعودية، ضمن استراتيجيتها لأن تصبح من بين أكبر عشر شركات تعدين في العالم.

وعقب الزيارة الميدانية لمصانع الشركة تم تقديم عرض مرئي، وجرى خلاله شرح الاداء التشغيلي للشركة وأهم الإنجازات في المشاريع القائمة وخطواتها في خفض التكاليف ورفع الانتاجية وايضاً في مجال تأهيل وتوظيف الكفاءات الوطنية والصحة والسلامة والاستدامة. ، وعقب انتهاء العرض المرئي أجاب المهندس خالد بن صالح المديفر الرئيس وكبير المدراء التنفيذيين لشركة معادن وعدد من كبار المسؤولين بالشركة على اسئلة أعضاء الوفد، موضحين قدرات الشركة التشغيلية.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية، ضمن نهج "معادن" في تعزيز التواصل مع المهتمين وذوي العلاقة بنشاطاتها، والذي تترجمه إلى مجموعة من الإجراءات والخطوات من بينها اللقاء الهاتفي ربع السنوي مع المحللين والمستثمرين عقب الاعلان عن النتائج المالية، بجانب الاتصالات المباشرة التي تتيحها الشركة

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
5.01/10 (20 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى