معادن للفوسفات تفوز بجائزة مجلس السلامة البريطاني لعام 2017 - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اقتصاد
معادن للفوسفات تفوز بجائزة مجلس السلامة البريطاني لعام 2017

معادن للفوسفات تفوز بجائزة مجلس السلامة البريطاني لعام 2017القرعاوي أثناء تسلم الجائزة

05-11-2017 05:58 PM
عرعر اليوم ـ منصور الدهمشي :حازت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" عبر شركتها التابعة "معادن للفوسفات" على جائزة دولية في السلامة، من مجلس السلامة البريطاني في تأكيد على نجاح سياستها في البيئة والصحة والسلامة والتي تهدف إلى إيجاد بيئة مثاليه.

وأعلنت "معادن" التي تعمل وباستمرار على تطبيق أعلى المعايير في حماية البيئة والصحة والسلامة في جميع مراحل أعمالها من تصميم وبناء وتشغيل وصيانة وحتى أثناء مراحل وقف التشغيل و الإنتاج، عن فوز إحدى شركاتها، "معادن للفوسفات" بجائزة السلامة لعام 2017 من المجلس البريطاني للسلامة.
وتسلم الجائزة مدير عام السلامة والصحة والبيئة في شركة معادن للفوسفات المهندس مساعد القرعاوي خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في مدينة لندن في الخامس من مايو 2017م.

وحصلت "معادن للفوسفات" على هذه الجائزة نظير جهودها المستمرة والمتميزة خلال الأعوام الماضية في تطبيق برامج البيئة والصحة والسلامة، مستفيدة من أفضل البرامج والتجارب العالمية، بجانب تقيدها بأنظمة البيئة والصحة والسلامة المطبقة في معادن.
من جانبه أكد المهندس خالد بن صالح المديفر الرئيس وكبير المدراء التنفيذين في معادن إلى أن الجائزة جاءت نتيجة للعمل الدؤوب والتفاني والالتزام من قبل فريق معادن لتحقيق التميز في إدارة قضايا البيئة والصحة والسلامة، معبرا عن فخره بحصول "معادن للفوسفات" على هذه الجائزة في فترة قصيرة من إنشائها لا تتعدى الثماني سنوات

من جهته أكد المهندس حسن العلي رئيس شركة معادن للفوسفات أن هذه الجائزة تعكس مدى اهتمام شركة معادن للفوسفات بسلامة موظفيها ومنشآتها و البيئة القريبة من مواقع أعمالها عند ممارسة نشاطاتها التشغيلية والإنتاجية. وقال" نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة من المجلس البريطاني للسلامة، وهو مجلس عالمي رائد يعمل على تطوير ونشر أفضل تطبيقات العناية بالبيئة والصحة والسلامة المهنية ".

يشار إلى أن المجلس البريطاني للسلامة يمنح هذه الجائزة الرفيعة للشركات وفقا لتقيدها بتطبيق معايير متطورة للسلامة في المصانع والمنشآت، ويدعو المجلس سنوياً جميع أعضائه والمنظمات والشركات المتخصصة لترشيح شركة أو مشروع لجائزة السلامة الدولية. ويتقدم أكثر من 500 مشترك سنوياً لهذه الجائزة ويتولى اختيار الفائزين فريق مستقل من المختصين والخبراء في مجال الصحة والسلامة المهنية.

الجدير بالذكر أن شركة معادن للفوسفات، حصلت في وقت سابق على اربع شهادات من شركة " سيرتفكيشن يورب" لتطبيقها معايير الايزو العالمية في مجالات نظم إدارة الجودة 9001 و نظم ادارة البيئة (14001) ونظم إدارة الصحة المهنية والسلامة (OHSAS 18001) و أنظمة إدارة الطاقة ايزو 50001 وذلك لتطبيقها أعلى معايير الجودة في هذه المجالات في جميع عمليات ومواقع الشركة.

وتملك "معادن" نظاماً لإدارة الصحة والبيئة والسلامة، قادر على تمكينها من تحديد الأهداف ومراجعتها، والقيام بشكل دوري بتقييم المخاطر وتعريف شركات مقاوليها ومورديها والمتعاملين معها بمعايير السلامة في الشركة لمواءمة عملياتهم مع معايير معادن في تطبيقات السلامة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
5.01/10 (70 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى