مصدر مسؤول يستهجن تصريحاً إيرانياً تجاه السعودية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
مصدر مسؤول يستهجن تصريحاً إيرانياً تجاه السعودية

مصدر مسؤول يستهجن تصريحاً إيرانياً تجاه السعودية

04-02-2011 12:16 AM
عرعر اليوم ـ (واس) :
عبَّر مصدر مسؤول عن بالغ الاستنكار والاستهجان للتصريح غير المسؤول والصادر عما يسمى بلجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية لمجلس الشورى الإسلامي الإيراني، الذي نعت السياسة السعودية باللعب بالنار في منطقة الخليج، وطالب السعودية بسحب قواتها من البحرين.

وقال المصدر إن البيان الإيراني تجاهل عن سابق إرادة وتصميم حقائق التدخلات الإيرانية في شؤون دول المنطقة وانتهاك سيادتها واستقلالها، ومحاولات إثارة الفتن والقلاقل على أراضيها، في سياسات عدوانية تضرب عرض الحائط بكل الأعراف والقوانين الدولية، ومبادئ حُسْن الجوار، وآخرها التدخل الإيراني السافر في دولة الكويت الشقيقة بشبكة تآمرية مرتبطة بعناصر رسمية إيرانية.

وأضاف المصدر بأن مروجي هذه الأكاذيب نسوا أو تناسوا عمداً أنه ليس من حق إيران انتهاك سيادة مملكة البحرين، أو إقحام أنفها في شؤونها أو شؤون أي دولة خليجية، أو محاولة مصادَرَة حق البحرين المشروع في الاستعانة بقوات "درع الجزيرة" الخليجية، التي تكفلها لها اتفاقات دول مجلس التعاون، وتمنحها الحق في الاستعانة بقوات "درع الجزيرة" مثلها مثل بقية دول المجلس الأخرى؛ وذلك لحفظ الأمن والسلام، وحماية الشعب البحريني ومكتسباته.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#11211 Saudi Arabia [رائد الدهمشي]
04-02-2011 03:43 PM
إيران لاتجيد سوى التصاريح منذ زمن طويل وهي تهدد هكذا تنعق كالغراب نست أو تناست تصريح رئيس كل من تركيا وباكستان الذين يحيطون بها هي تريد بهذا النعيق أن تأنس بأنها ليست خائفه وهي تعيش في حالة رعب كبير ودليل ذلك تصريح وزير خارجية إيران حين إتجهت قوات درع الجزيره الى البحرين قائلا إن توجه قوات درع الجزيره للبحرين لخبط الخطط لدى إيران ..!! وبإذن الله ستنتصر السنه على شرذمة هؤلاء الروافض.


#11232 Saudi Arabia [عبدالرحمن]
04-02-2011 11:29 PM
رد قوي ومناسب في محله


ننتظر رد ايران...


تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى