في لقاء خص به عرعر اليوم :امين الشمالية : خمس مراكز انتخابية فقط .. مناسيب حي الربوة سوف تعالج .. رصد أربعة ملايين لتشجير الأحياء الشرقية لمدينة عرعر واصطدمنا بشروط وزارة المياه - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
في لقاء خص به عرعر اليوم :امين الشمالية : خمس مراكز انتخابية فقط .. مناسيب حي الربوة سوف تعالج .. رصد أربعة ملايين لتشجير الأحياء الشرقية لمدينة عرعر واصطدمنا بشروط وزارة المياه

في لقاء خص به عرعر اليوم :امين الشمالية : خمس مراكز انتخابية فقط  .. مناسيب حي الربوة سوف تعالج .. رصد أربعة ملايين لتشجير الأحياء الشرقية لمدينة عرعر واصطدمنا بشروط وزارة المياه

04-06-2011 09:24 PM
عرعر اليوم ـ فيصل القيران ـ تصوير مرضي المطرفي :
أكد سعادة أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية المهندس / عبدالمنعم الراشد في لقاء خص به صحيفة عرعر اليوم عن تخصيص عدد خمس مراكز انتخابية بمدينة عرعر ، كما أكد سعادته أن مشكلة انخفاض المناسيب بمدينة عرعر في طريقها للعلاج .
وتحدث سعادة الأمين عن العديد من القضايا التي تخص المواطن بالمنطقة في اللقاء التالي :


سعادة الأمين نبدأ بالحدث الذي يشغل بال المواطنين هذه الأيام إلا وهو الإنتخابات البلدية ، فكم ستكون دائرة بمدينة عرعر وكم سيكون مركز إنتخابي وهل المسجل بدائرة معينة لايستطيع التصويت لمرشح يكون تسجيله بدائرة أخرى ؟

ستكون هناك دائره واحده لمدينة عرعر يترشح منها 6 أعضاء يستطيع الناخب التصويت في هذه الدائره في المركز الإنتخابي الذي قام بالتسجيل فيه في عملية قيد الناخبين وقد تم قصر التصويت في العملية الإنتخابية الحاليه لمرشح واحد بدلاً من سته في العمليه الإنتخابيه السابقه ولوكان هناك أكثر من دائره وهذا موجود في الأمانات الكبرى لأصبح الناخب لايستطيع التصويت إلا للمرشح المترشح في دائرته الإنتخابية فقط ولو حدث عكس ذلك فإن ذلك مكفول بحق الطعون الإنتخابيه من خلال لجان الطعون التي ستشكل في كل منطقة إدارية وسيكون عدد المراكز الانتخابية خمسة مراكز بمدينة عرعر .

image


سعادة الأمين أعلنت أمانة المنطقة عن منح عدد من ذوي الأحتياجات الخاصة (الدفعة الثانية) وطلبت الأمانة مراجعتها لإنهاء الإجراءات إلا أن القرار الصادر من مجلس الوزراء أوقف تملك الأراضي ، فهل سيتم منحهم الأراضي بصكوك خاصة أن الدفعة كانت قبل قرار مجلس الوزراء بشهرين وإذا كان يشملهم متى يتم منحهم صكوك الأراضي ؟

حسب التعديلات الجديده لنظام المنح فإنه لن يتم إصدار صكوك على الأراضي الممنوحه إلا بعد إقامة المنزل على الأراضي المخصصه وإنما يكتفى فقط في المرحله الأول بتخصيصها له بواسطة وثيقة تخصيص حتى يتم بناء المنزل .وقد حاولت الأمانة بالعرض المرفوع لسمو الوزير قبل عدة أشهر من إستثنائهم من ذلك خاصة أن الأمانة قد أعلنت قبل صدور قرار مجلس الوزراء حيث تم إدخال جميع المتقدمين في الحاسب الآلي للمراجعه حول أسبقية المنح إلا أنه لم يتم إكمال العملية من قبل الوزاره بسبب الإيقاف ولم تتم الموافقة على ماتم الرفع حتى الآن وقد حرصت الأمانة أشد الحرص على إستثنائهم ولكن الصلاحيات الممنوحه للأمانة تقف عند هذا الحد .

كما يعلم سعادتكم إعلان الأمانة عن أسماء نحو (15) ألف مواطن من عام 1416هـ إلى العام 1425هـ من أجل منحهم أراضي بطريقة الأستمارة فمتى سيتم سحب القرعة وإنهاء إجراءاتهم وماهو الحي الذي سيتم التوزيع به ؟

الأمانة راجعت ودققت بالفعل جميع المتقدمين للمنح البلدية من عام 1416هـ وحتى عام 1425هـ ومِنَحْ ذوي الإحتياجات الخاصة من عام 1426هـ وحتى نهاية عام 1431هـ والمخططات تم أعتمادها وتبتيرها وهي جاهزه للتوزيع إلا أنه وردنا مؤخراً تعليمات تنفيذ المنح المعدله والتي تشترط تنفيذ الحد الأدنى للسفلته وإمكانية إيصال الكهرباء لأي مخطط يراد توزيعه قبل أن تتم عملية إجراء القرعه والتخصيص ولم ترد تلك التعليمات إلا بعد صدور الميزانية وطرح مشاريعها .
لذا فإنه يجب أولاً توفير الإعتمادات اللازمه لتنفيذ أعمال السفلته وسيجري ذلك بالتنسيق مع المجلس البلدي في ميزانية العام القادم والذي سيتم دراسته خلال فتره قريبه بإذن الله أو في حال توفر وفورات من المشروعات المطروحه أيهما أقرب .
علماً بأن الوزاره وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء قامت بالتعميم على جميع الأمانات والبلديات ومنها أمانة منطقة الحدود الشمالية لحصر جميع مخططات المنح ودراسة جميع أحتياجاتها من جميع الخدمات (سفلته – أرصفه – إنارة –تصريف سيول ) وتم ذلك مع تقدير تكاليفها وتم رفعها للوزاره لأعتماد المبالغ اللازمه لها وهي تشمل جميع مخططات المنح الجديده أو التي لم تكتمل فيها أعمال السفلته والأرصفه والإنارة وتصريف مياه الأمطار سواء التي تم توزيعها أو التي لم يتم توزيعها . كما تم التنسيق مع الجهات الخدميه الأخرى ذات العلاقة (المياه – الهاتف – الكهرباء ) لتقدير تكاليف خدماتها في تلك المخططات ورفعها للوزاره أيضاً .
لذا فإن سحب القرعه متوقف على تنفيذ الحد الأدني من أعمال السفلته وحالما يتم ذلك بإذن الله سيتم الإعلان للقرعه أما عن الحي الذي سيتم التوزيع به فإنه سيتم بإذن الله في عدة مخططات شمال شرق مدينة عرعر على طريق الجديدة


image


سعادة الأمين يعاني أهالي حي الربوة من انخفاض مستوى المناسيب وبعد السفلتة أصبحت هذه المناسيب كالحفر الكبيرة والعميقة مما تسبب بسقوط عدد من السيارات وأرجع البعض ذلك لعدم وجود إنارة وترصيف للشوارع أو إشارات إرشادية فما تعليق سعادتكم ؟

لاشك أن طبيعة مخطط حي الربوه ذات طبوغرافيه مختلفة المناسيب ومن الطبيعي عند تنفيذ مناسيب الشوارع حدوث إما ردم لبعض أجزاء الشوارع أو قص فيها مما يحدث معه فروق في المناسيب عن الأراضي الواقعه على تلك الأراضي وأما الإناره والأرصفه لتلك الشوارع فإن الأمانة تسعى جاهده للإستفاده من كل الأعتمادات المخصصه لها وفي كل سنه يتم تنفيذ عدد كبير من الشوارع في المدينة وفي أحياء مختلفه ولكن يبقى الإحتياج أكبر بكثير من الإعتمادات المتوفره لدى الأمانة ولعل ما أشرنا إليه في جواب السؤال السابق من طلب الإعتمادات الماليه الكامله لمخططات المنح طريقاً لتنفيذ جميع الأعمال المطلوبه من سفلته وأرصفه وإناره أما عن اللوحات الإرشاديه فالإمكانية متوفره وتأمل الأمانة ممن يعاني من هذه المشكله مراجعتها لتحديد المواقع التي تحتاج إلى لوحات إرشادية لتنفيذها

يعاني أهالي الأحياء الشرقية بمدينة عرعر (الصالحية والمنصورية والناصرية والنسيم وشمال المنصورية ) بعدم وجود منتزهات بها ويطالبون بوضع منتزهات أسوة بالأحياء الأخرى مثل حي المساعدية وحي بدنه حيث لايوجد متنفس لهم ؟

لاشك أن الأمانة ويشاركها المجلس البلدي أولت هذا الجانب الإهتمام حيث يجرى حالياً تنفيذ مضمار المنصوريه الواقع بين هذا المخطط وشبك الحرس الوطني كما تم طرح مشروع تم فتح مظاريفه مؤخراً لإقامة مسطحات خضراء وممرات مشاه للمنطقة الواقعه بين مخطط المنصوريه وطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز حيث تبلغ تكاليف هذا المشروع أكثر من أربعة مليون ريال .
إلا أننا أصطدمنا مؤخراً برفض وزاره المياه منح تراخيص لحفر الآبار في مدينة عرعر وقصر حفرها لغرض مياه الشرب فقط وقد حاولنا كثيراً وعن طريق جهات متعدده إبتداءاً بسمو أمير المنطقة الذى قام بجهود بالغه في سبيل تذليل هذه العقبه لدرجة أنه أتصل قبل عدة أيام مباشره بمعالي وزير المياه لتذليل هذه العقبه بالإضافة إلى جهود صاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية كما قام المجلس البلدي بجهود مشكوره في هذا المجال كما قمت بمقابلة وكيل وزارة المياه لشئون المياه في مكتبه مؤخراً إلا أنه حتى الآن لم تنته هذه المعاناة مما يعني عدم قدرة الأمانة على الإستمرار في نشر المسطحات الخضراء في المدينه في ظل هذه الظروف .


image


سعادة الأمين العديد من المواطنيين يشكون من عدم وجود رقم هاتف لتلقى بلاغاتهم عند رغبتهم بالتبليغ عن مخالفة صحية رأوها فما هي الطريقة المتبعة لتلقي البلاغات وكيف يتم التعامل مع البلاغات التي تكون خارج وقت العمل ؟

لاشك أن ذلك مطلب ضروري والحاجه ملحه له لذا قامت الأمانة خلال الفتره الماضيه بالكتابه للجهات المختصه لتخصيص رقم للبلاغات وقد تم بالفعل تخصيص الرقم (940) لأمانة منطقة الحدود الشمالية للبلاغ عن أي مخالفه أو أي أمر طارئ ويجري حالياً تفعيل ذلك من خلال تكليف من يقومون على هذا العمل على مدى 24 ساعة بإذن الله .

مهرجان صيف عرعر كيف يراه سعادتكم في ظل توجيه انتقادات للتنظيم العام الماضي وهل أمانة المنطقة أستعدت له من الآن لتلافي سلبيات العام الماضي وهل الأمانة ستقوم بطرح فعاليات صيف عرعر على إحدى المؤسسات المتخصصة من أجل الأستثمار به وتقديم المهرجان بأفضل صورة ؟

مهرجانات الصيف تقوم في كل مناطق المملكة إما على جهود ومشاركات رجال الأعمال أو الشركات والمؤسسات وقد حاولنا في السنه الأولى وحصلنا على الدعم الذي يقيم على الأقل الحد الأدنى من فعاليات المهرجان أما في السنه الثانيه له فقد عانينا من إحجام وغياب شبه كامل لرجال الأعمال والمؤسسات وبالرغم من ذلك فإنه والأمانة أقامت الفعاليات حتى نهاية المهرجان والذى أستمر لمدة 15 يوم .
أما في هذه السنه فسنحاول بإذن الله من خلال المؤسسات المتخصصه من أجل الأستثمار به وتقديم فعاليات متعدده ونأمل أن يتم ذلك بالصوره التي ترضي طموح المواطنين وأبناء مدينة عرعر .


رسالة يود المهندس إيصالها للمواطنين بالحدود الشمالية وبماذا يعدهم سعادة الأمين ؟

أقول لإخواني وأبنائي في مدينة عرعر خاصة وفي منطقة الحدود الشمالية عامه إننا جئنا لهذه المنطقة لخدمتها وخدمتها شرف لنا ويعلم الله أننا لم ننظر إلى عملنا كوظيفه شرفيه أو منصب إجتماعي وأقول لهم ثقوا بالله ثم بنا وزملائنا فوالله لن ندخر أي جهد في خدمتكم وإن الخير قادم والمشاريع بفضل الله ثم دعم ولاة الأمر وسمو أمير المنطقة وصاحب السمو الملكي وزير الشئون البلديةوالقروية كثيره ومتعدده فلا تتعجلوا .

هل يوجد كلمة أخيرة يرغب سعادتكم بتوجيهها ؟

كلمتى الأخيره أقول إن مايقدم من الخدمات والمرافق هو لكم فحافظوا عليها وإذا لاحظتم أي تصرف خاطئ فإن ديننا الإسلامي حثنا على الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر فلا تبخلوا علينا بمشاركتكم بالتنميه وتطور هذه المنطقة وأقول أيضاً لأصحاب الشركات والمؤسسات التي تتعامل مع الأمانة إنكم ركن أساسي لتسريع وتيرة النمو في منطقتكم وإن الدوله أعزها الله أولت هذه المنطقة الأهتمام والعنايه وإن الدور عليكم في إبراز هذه المشاريع خلال المدد المحدده وإن كل تأخير في تنفيذها هو تأخير لنمو وإزدهار المنطقة فكونوا على قدر المسؤولية المناطه بكم وفقكم الله .


image

سعادة أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية متحدثاً للزميل فيصل القيران

تعليقات 46


خدمات المحتوى


التعليقات
#11407 Saudi Arabia [ابوابراهيم]
04-06-2011 09:41 PM
وبعدين وشصار. ?


#11408 Saudi Arabia [حامد العنزي]
04-06-2011 10:26 PM
السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه الاخ فيصل القيران والاخ مرضي المطرفي على هالموضوع


#11409 Saudi Arabia [الحماد]
04-07-2011 12:33 AM
اهم شيء تخصيص هاتف لللبلاغات

مشكور أيها الامين ونتطلع للمزيد


#11410 Saudi Arabia [الديناميت]
04-07-2011 12:44 AM
أجل اذا مافيه اراضي تطلع حتى لو كانت باستمارة كيف راح تبني الناس
الآنصندوق التنمية العقارية ماشي الدور بسرعة

على كذا ماراح أحد ياخذ قرضه لعدم توفر أراضي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


أكلناها ياجماعة

وش النظام هذا اللي مطلعينه وزارة الشئون البلدية

يعني تنحل من جهة الصندوق العقاري ويغلقونها من وزارة الشئون البلدية

ياخي ناس غريبه يعني بالعقل بالوزارة وين اللي يبغى يسوي حي بسفلته وإنارة بهالسرعة هذي


#11411 Saudi Arabia [saad]
04-07-2011 12:54 AM
صيف عرعر المفروووووووووووض

يدعون شركات الاتصالات يعملون له رعاية وتنظيم


#11413 Saudi Arabia [فارس]
04-07-2011 01:19 AM
طيب يا ساعدة الامين


اغلب الاسئله تم الاجابه عليها بأنه سيحدث بالقريب العاجل


مدري القريب العاجل هذا متى


رغم هذا كله الا انك رجل تعمل ولكن نحتاج لسرعه بعملك


فالمنطقه محتاجه سرررعه بالنموووو لها زمن طويل نائمه كنومة اصحاب الكهف


#11414 Saudi Arabia [يا ليل مطـولك]
04-07-2011 01:22 AM
يا سعــــادة الامين في احياء كثيره بعرعر


تحتاج لـ اعادة سفلته


في احياء كثيره بعرير تحتاج رعاية واهتمام



يا سعادة الامين من زمان ما شفنا عمال النظافه يكنسون حارتنا

قبل كانو كل صبح


الحين تمر شهور ما شفناهم


#11415 Saudi Arabia [راشد]
04-07-2011 01:23 AM
الله كــــريم






والله كبيـــــر





واعلم عليـــــــم


#11418 Saudi Arabia [مرضي المطرفي]
04-07-2011 02:45 AM
ونعم الرجل انت ياسعادة الامين قدمت اشياء لم يقدمها اسلافك ويكفي منح ذوي الاحتيجات الخاصة .


ولكن نتتظر منك المزيد


وفقك الله لما يحبه ويرضاه


#11419 Saudi Arabia [مابنكسر صابر]
04-07-2011 03:06 AM
يارجال والله ماغير كلام كل يوم سوف نطلع وسوف نطلع ولا نشوف شي


كل شهر ولا شهررررين حاطين اعلانات الرجاء المراجعه عشان استكمال التحديث


طيب وبعدين تاليته التحدييييييييث وين بنوووصل


نبي اراضي مليناااااااااا ترا


وبعدين الشي الثاني اتمنى يشوف لنا حل بالشواااارع اللي كل يوم احفر وادفن

ترا ماصارت ملينااااا

مشكووورين عرعر اليوم على التغطيه الرائعه

واتمنى مع كل مسؤل تسووون لقاء عشان نقدر نرررد عليه

اشكر القائمين على الصحيفه


#11421 Saudi Arabia [فالك البيرق]
04-07-2011 03:17 AM
نتوسم فيه خير ياسعادة المهندس


أهم شيء نبغى مهرجان صيف عرعر


أبدعوا فيه السنة هذي


#11422 Saudi Arabia [ابوهادي]
04-07-2011 03:25 AM
والله فعلاً أحياء شرق عرعر محتاجة متنزهات


مشكورين عرعر اليوم على اللقاء الرائع


#11425 Saudi Arabia [محتاج]
04-07-2011 03:29 AM
الاحتياجات الخاصة


ياسعادة الامين أذكر قالوا مايشملها النظام وأصحابها ياخذون صكوك ؟؟؟


#11427 Saudi Arabia [رائد العنزي]
04-07-2011 04:26 AM
لماذ تم إيقاف توزيع اراضي ذوي الإحتياجات الخاصة

البعض يقول ان المنح الملكية هي االسبب في ذلك

وبالبعض الأخر يقول لم يجد المخطط لذلك

انت رجل كفو لمنصبك وتشكر على ذلك

ولكن نريد منك المزيد


#11428 Saudi Arabia [الحلقة الاخيرة]
04-07-2011 11:20 AM
اعتقد ان اللقاء ناقص فهناك اسئله مهمه لم تطرح على الامين

*اراضي ذوي الاحتياجات الخاصة لماذا لا يتم توزيعها؟

*ما ذا اعددت للمطالبه بضم ارض الحرس الوطني للمخططات السكنية؟

*ماهي حقيقة الاراضي التي ستعطى للمواطنين هل يستطيع صاحبها
ان يتصرف بها ام انه لن يحصل على صك بملكيتها؟

*الكثير والكثير طالبو بزفلتت حي شمال المنصورية وانارته كبقية الاحياء
غرب عرعر والتي هو اولى منها واقدم منها؟



هذا مالدي وقد تكون نقاطي واسئلتي ايضا ناقصه وتحتاج الى تعديل
او زياده0



(شكرا لكم من الاعماق ياصحيفتنا المحبوبه على هالبارده الغير مسبوقة)


#11429 Saudi Arabia [تربوي متواضع]
04-07-2011 12:15 PM
لقاء وضح العديد من الأمور

فأهم شيء كنت أبغاه أن زراعة وتشجر وعمل متنزه لأهالي الصالحية والمنصورية عرفنا سببه الآن

أخوي الحلقة الأخيرة أسئلتك مجاب عليها

الاحتياجات الخاصة ذكرها الأمين

أراضي الحرس الوطني كيف يطالب بها الأمين وهي مملوكة لجهة حكومية ؟؟؟

صكوك الأراضي مافيه جاوب وبالسؤال موجودة نظام استماره


#11437 Saudi Arabia [هادي]
04-07-2011 02:51 PM
يا عزيزي الامين

عندك الاتصالات وموبايلي وزين


اى شركة تقدر تخلى صيف عرعر احلى صيف


ليش ما تعطوووونهم فرررررصه

وتتركون التجاااااار


#11438 Saudi Arabia [فهـيــد العنزي]
04-07-2011 02:55 PM
يا سعادة الامين



لنا 10 سنين ننتظر اراضينا


واخوانا من عام 1416 ما استلمو اراضيهم وعمرووو بعضهم مات والبعض ساكن بأيجار



هل هذا تلااااعب ام تكاسل ام تهمممممممممممممممممميش








نبغا عمل ما نبغى وعوووووود


#11439 Saudi Arabia [العميـــد]
04-07-2011 03:00 PM
يا سعادة الامين


اعط هذا المنطقه بسخاااااء


فهى تعاني من التهميش منذو زمن طوووووووووويل





اعط بلا تهاون فنحن مهمشوووون من عقوووود


#11441 Saudi Arabia [الدهمشي]
04-07-2011 04:44 PM
الامين واضح جدا وليس لديه لف ودوران

يعطيه العافية لولا الله ثم هو كان ماشفنا مثل كذا


#11442 Saudi Arabia [ناصر خليف]
04-07-2011 05:13 PM
من اروع ما قرأت في الآونة الخيرة

شكرا فيصل على هذا الجهد وعساك على القوة



#11443 Saudi Arabia [عبدالله الواايلي]
04-07-2011 05:53 PM
يعطيكم العافيه علي هالجهود وبارك الله فيكم ودي لكم


#11445 Saudi Arabia [فارس]
04-07-2011 08:03 PM
يا امين الحدود الاشماليه


نأمل ان تعمل بلا تهاون


صحيح يوجود اعداء للنجاح ويوجد اعداء لك


ولكن عرعر محتاجه امين مثلك


سير ونحن خلفك


#11446 Saudi Arabia [عبدالمجيد العنزي]
04-07-2011 08:15 PM
اجل ياامين المنـطقه ليش مانغير اسم منطقة الحدود الشماليه الى قرى الحدود الشماليه كـيف منطقه ومدينة بحجم عرعر وامكانياتها محدوده !!!!!!!!!!! اغلب اجوبتك الامكانيه محدوده الى متــــــــــــــى طالــــــــــــــــــــــــــــــــــب لنا نبي نتنفس زين نبي اسوة بالمناطق الثانيه ..........لاتبعد نبي مثل اهل حائل ليش مانصير مثلهم واحسن شف البلديه والامانه عندهم

وشمال المنصوريه سياراتنا تكسرت متى القــــار ..

وتشجير الاحياء الشرررقيه امر ضروري يعني الا يفطنونك الصحفيين عشان تقول راح نشجر


#11447 Saudi Arabia [مواطن من عرعر]
04-07-2011 08:58 PM
1ـ في الحقيقة الأسئلة التي وجهت للأمين هي من نوع كسب ردة فعل استياء أهل المنطقة من تصرفات الأمانة ومن موقفها لأسكات أي نقد يوجه لها ومحاولة أسكات أفواه المواطنين وأدخال الأمارة في كل كبيرة وصغيرة ومنها عل سبيل المثال عندما تم انتقاد النظافة والمستنقعات في عكاظ ومادار في هذا الموضوع والذي لايخفى على اهالي عرعر
2ـ اقحام الأمارة في نقد مقبرة طريق جديدة عرعر وتناثر عظام المتى والتي كانت كصاعقة على اأمانة المنطقة وردة الفعل المغتضبةمن الأمين ومن عناصره .
3ـ رفع أيجار الأراضي والصناعية الجديدة والصناعية القديمة على المواطنين لتحسين صورة الأمانة لدى الوزارة وتحسين وضعها بدخلها على حساب أهالي عرعر .
4ـ أصرار الأمانة بأتخاذ قرارات عنجهية دون مراعاة ظروف اهالي المنطقة ووضع دخلهم وذلك كما حصل في التشديد والتهديد بسحب الأراضي بالمنطقة الصناعية الجديدة مما أظطر المواطنين لأخذ قروض وسيارات بالدين لآستكمال أعمال الأحواش وأنشاء مظلات وعندما اشتكى رجال الأعمال للوزارة قامت الوزارة بأعطائهم مدة شهرين وكانت ردود الأفعال قوية وتذمر كبير من المستثمرين في عرعر لأشعارهم بأن هناك صراع بين تأسف الأمانة واستخدام العصا الغليظة وتوقيف مصالح المواطنين ووضع غرامات وجزاءات مالية على من لم ينفذ تلك الأوامر . .
فأين دعم الآستثمار ومساعدة من يعملون بأيديهم وورشهم وهم اهالي عرعر والبعض منهم أيتام ...............
وفقكم الله ياصحيفتنا المحبوبة عرعر اليوم وألى الأمام


#11448 Saudi Arabia [مواطن ]
04-07-2011 09:25 PM
أيها الأمين لك مني رسالة ارجوا أن تتقبلها .


أسأل الله ..................

بسبب اهمالك لحي الربوة وتحويلها من حي سكني إلى حي استراحات


#11449 Saudi Arabia [كيف حالك]
04-07-2011 09:54 PM
طيب يا سعادة الأمين امير حائل يبي يوزع 4000 قطعه والخبر نشر قبل ايام والظاهر انها توزعت مدري قرارات الوزارة ماهي لاقيه الا انتم تطبقونها
اراضي الارامل والايتام وينها الدفعه الاولى ما قصرت بمواقع زينه والدفعه هذي لازم تنصفهم بعد انتبه من دعوة اليتيم انتبه وانت متدين وتعرف هذا الشي
وتقول تم ايقافها رغم انها قبل القرار ورغم انه بعد القرار طلبتوا تحديث بيانات وكانت على وشك التوزيع كل اسبوع تقولون الاسبوع الجاي والحين تقول مافيه؟؟؟؟
انت اكثر واحد تعرف ان الارامل والايتام ما يستفيدون منها كبناء لأنهم ما يقدرون يبنون ولا يقدرون يسددون دين ولكن يستفيدون من بيعها والحين تقول مافيه اتق الله يا شيخ وحط الله بين عيونك وافزع لهم مثل ما فزعت للدفعه الاولى ونشكرك على فزعتك للدفعه الاولى ونقدر ذلك
الارامل والايتام اهم من كل شي تراهم طبقه فقيره بالمجتمع ومحتاجه للفزعه لا واسطه ولا هم يحزنون وبسرعه يؤكل حقهم الا اذا جاءهم رجل يخاف الله وعمل شيء لله ماهو لجل عيون فلان وعلان اعملوا شي لآخرتكم


#11452 Saudi Arabia [غالي ياوطن]
04-07-2011 11:55 PM
ما اقول

الله يجزاك الجنة ياسعادة الأمين


الاحتياجات الخاصة كلها يدعون لك



قبل لاتجي لايوجد صرف اراضي لهم


واصل يالامين


#11453 Saudi Arabia [ابوالعتاهية]
04-08-2011 12:44 AM
أقول لإخواني وأبنائي في مدينة عرعر خاصة وفي منطقة الحدود الشمالية عامه إننا جئنا لهذه المنطقة لخدمتها وخدمتها شرف لنا ويعلم الله أننا لم ننظر إلى عملنا كوظيفه شرفيه أو منصب إجتماعي



كلام راااااااااااااائع ولايصدر الا من رجل رائع


رح الله يوفقك


#11455 Saudi Arabia [غيور على عرعر]
04-08-2011 12:54 AM
تدرون ياعالم أن هناك حرب قذره على الأمين هل تعلمون لماذا ؟؟؟!!!!





لأنه باختصار






رجل شريف ونزيه رجل يراعي رب العالمين بكل شيء فلا تستغربوا شن الهجمات عليه فلنكن معه لأن العمل الذي يقوم به لمدينة عرعر .


#11458 Saudi Arabia [ابوفهد]
04-08-2011 02:53 AM
واصل يالامين

عرعر محتاجه لمشاريع تخدم الموطن



ونحن نثق بأنك لن تذخر جهد بذلك


#11460 Saudi Arabia [الخيال]
04-08-2011 02:57 AM
فعلا نبغى مسطحات خضراء

كذلك حي شمال المنصورية يبغى سفلته وكذلك لا تنسى حي الضاحية

لقاء رائع عرعر اليوم


#11462 Saudi Arabia [عايض جبر]
04-08-2011 05:46 AM
أين دور الامانة من المطالبة بأرض الحرس الوطني....

الأحياء التفت على شبك الحرس بشكل قسم مدينة عرعر إلى قسمين

لماذا لا تطالب الأمانة بهذه الأرض.....وأتمنى من المجلس البلدي التحرك والمطالبة بأمور

تهم المواطنين بعرعر مو فقط المطالبة بأمور تخص مصالحهم....

سعادة الأمين أنت تشتغل وتريد أن تنجز ولكن للأسف الشديد المجتمع أللي حولك ما يساعدك....


#11463 Saudi Arabia [خالي]
04-08-2011 01:09 PM
شكرا لكل مايقدمه الأمين ونسأل الله أن يوفقه ويعينه

لكن لدي تساؤل لماذا لا يتم توزيع الأراضي بمكان غير خط الجديدة لماذا لايكون على امتداد حي الرفاع


أم هناك مايمنع اقامة ذلك


#11471 Saudi Arabia [ابوخالد]
04-08-2011 01:21 PM
أشكر عرعر اليوم على اللقاء مشكورأخ فيصل القيران في سبيل ايضاح الأمور للمواطن

والشكر موصول للأمين


#11475 Saudi Arabia [الاعصار]
04-08-2011 01:31 PM
أتمنى التوفيق لك أيها الأمين

وأتمنى أن ينظر التوزيع القادم بالأحيار القريبة من حي الرفاع أي المنطقة التي ين الرفاع وحي المطارالقديم


#11487 Saudi Arabia [المصرقع]
04-08-2011 03:53 PM
اخبار الامين





#11489 Saudi Arabia [عبدالمجيد]
04-08-2011 04:26 PM
ياسعادة الامين وش قصـــــــــــــة هالحفريات ندري انها جهود تشكرون عليها لكن من كثر ماتحفرون بالشوارع بدأ اهل عرعر يتســــأل في ذهنه هل هم يبحثون عن ........................ !!!!!!

المشكله انكم تحفرون ولا تدفنون او ماتنتهون من عملكم الا بعد 5 شهور او نقول شهرين معقوله مشكله صرف صحي تأخركم شهرين ؟؟؟ احفر ولا تدفن هذا شعار عمال الطرق والصرف الصحي ومشاريع البنيه التحتيه


وانت رجل ماقصرت وعلمكم واصصصصصصصل وبكل مجلس لكن عندكم التأخير اللي يمصع تسبد الادمي


#11557 Saudi Arabia [محمد الخمعلي]
04-10-2011 07:47 AM
أطيب الأمنيات لسعادة الأمين . ولكن هل من استثمارات دعائية في المنطقة .
الأستاذ: فيصل القيران .. نيابة عن الأهالي ..من القلب شكراً لكم ولجميع الأعضاء لما قمتم به من إرسال صوت المواطن .وكذلك تلمس همومة واحتياجاته.
إلى الأمام وفقكم الله .
لساننا ( عرعر اليوم ...الأولى في المنطقة )


#11622 Saudi Arabia [ فتى عرعر]
04-12-2011 04:24 AM
طيب اربعة مليون تشجير

خايف تجيبون بها نخل >> كورة


تقييم
7.51/10 (19 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى