تدشين موقع ( أشتر ) الإلكتروني النسائي بعرعر وسط حضور العديد من سيدات الأعمال - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
تدشين موقع ( أشتر ) الإلكتروني النسائي بعرعر وسط حضور العديد من سيدات الأعمال

تدشين موقع ( أشتر ) الإلكتروني النسائي بعرعر وسط حضور العديد من سيدات الأعمال

05-12-2018 04:12 AM
عرعر اليوم ـ هدى العنزي :
وسط حضور رئيسة لجنة سيدات الأعمال بمنطقة الحدود الشمالية/ هيفاء قيران العنزي وكذلك عضو النادي الأدبي الاستاذة فوزة السويلمي وسيدة الأعمال تهاني المجلاد وكذلك العديد من سيدات الأعمال تم تدشين أول متجر نسائي إلكتروني بمنطقة الحدود الشمالية ( أشتر ) والعائد لسيدة الأعمال/ أحلام فهد .

وقد تحدثت مالكة المتجر عن سعادتها بتدشين الموقع وأنها تشاهد حلمها يتحقق مقدمة شكرها لجميع من حضر التدشين من سيدات الأعمال وكذلك لكل دعمها ليرى المشروع النور خاصة للجنة سيدات الأعمال بغرفة الحدود الشمالية على رأسهم رئيسة لجنة سيدات الأعمال هيفاء قيران العنزي .

وأضافت أن مشروع ( أشتر ) مزيج بين المهارات والابداع من روح شبابيه ,حيث يأخذك في رحله لتسوق وإيجاد جميع الخدمات التقنيه والصيانة خاصة أنه لا يوجد في المنطقة مشروع مثله إلكتروني وتقتي وأن المنطقة بحاجه الى نقله تقنيا في عالم التجارة الإلكترونية خاصة ماتشهده المملكه من تطور ورؤيتها المستقبليه تعتمد تماماً على التقنيه حيث أسهمت في تدشين هذا الموقع ليكون خطوه أولى في المنطقه لرفع مستواها تقنيا .

وأضافت أن الموقع يقدم صيانه الأجهزه الذكيه والاتصالات وانظمه الحاسب الآلي وبرامجه ويهتم أيضا من جانب التصميم والطباعه حتى يصبح موقعا الكترونيا يتضمن منتجات تقنيه ويغطي احتياج المنطقه باكملها من منتجات وخدمات تقنيه ومن ثم يبدأ توسعه على مستوى المملكه والعالم العربي حتى يتوصل عالميا .

من جهتها عبرت رئيسة لجنة سيدات الأعمال هيفاء قيران العنزي عن سعادتها بافتتاح متجر ( أشتر ) مؤكدة أنه يعتبر نقلة في التجارة الإلكترونية التي تهم المرأة مؤكدة على سعيهم في توسيع ودعم جميع المشاريع التي تهم المرأة في منطقة الحدود الشمالية .

وأختتمت الأستاذة هيفاء تصريحها بتوجيه الشكر الشكر للقيادة الرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد الامير محمد بن سلمان على دعمهم للمرأة وتمكينها الدخول في سوق العمل وتذليل وتقديم جميع التسهيلات لها .

كما تقدمت بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه واهتمامه بدعم المرأة وتسهيل العقبات التي تواجهها في سوق العمل .

الجدير ذكره أن الموقع يوجد له تطبيق للأجهزة الذكية للآيفون والاندرويد وايضا بالإمكان الدخول إليه عبر الرابط http://www.ashtr.net

image

image

image

image

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#61833 Saudi Arabia [فوز السويلمي]
05-12-2018 01:50 PM
كان حفل أمس مميزاً جداً
يوم كان مدعاةً للفخر والاعتزاز.. كيف لا وملكة ذاك الحفل وذاك التميز
بنت من بنات هذه البلد
لم ترض بالظروف المحيطه بها وقررت أن تصنع لنفسها خط سير مختلف
مملوء بالاقدام والطموح والبحث عن التميز..
فكرة الموقع الالكتروني المرجع فكرة متميزه ونادرة
اتمنى التوفيق من كل قلبي لك احلام .
وشكر خاص للاعلامية همس على روعة التغطية

[فوز السويلمي]

#61834 [ابو يوسف]
05-12-2018 04:17 PM
خطوة رائعه واتمنى التوفيق لمالكة المتجر وكل الشكر لسيدة الأعمال هيفاء قيران لتدشينها الموقع وكذلك الأخت فوزه الاعلاميه هدى العنزي على هذه التغطيه المتميزه

[ابو يوسف]

تقييم
1.60/10 (6 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى