وفاة الإعلامي والطيار الشراعي الضميري بعد سقوط طائرته الشراعية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وفاة الإعلامي والطيار الشراعي الضميري بعد سقوط طائرته الشراعية

وفاة الإعلامي والطيار الشراعي الضميري بعد سقوط طائرته الشراعية

04-29-2011 04:39 PM
عرعر اليوم - نايف أسيمر ( متابعات ) :
توفي عصر الاربعاء الماضي الأعلامي والطيار الشراعي أحمد بن مناور الضميري أثناء رحلة طيران شراعي بمنطقة مويسن غرب مدينة سكاكا 30كم . وقال الناطق الاعلامي بالدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عطالله بن قاران الرويلي انه عند الساعة 6.55 من مساء يوم الأربعاء ورد بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني من مستشفى دومة الجندل العام بوجود شخص تعرض لحادث سقوط وبمباشرة الجهة المختصة بادارة الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل للحالة اتضح ان الشخص متوفى ولازالت التحقيقات جارية .

وكان الضميري رحمة الله وبحسب مارواه الاستاذ مشعل المويشير مؤسسة مدرسة الجوف للطيران الشراعي، كان في رحلة طيران في منطقة مويسن واثناء الطيران أخذت الطائرة الشراعية أنحراف شديد باسباب الرياح مما أدى إلى سقوطه ووفاته، وقال المويشير ان الاستاذ احمد الضميري كان من أوائل الطيارين الشراعيين بالمنطقة فهو خير صديق ورحيلة يعتبر خسارة كبيرة على الطيارين الشراعيين الا أن أمر الله يسبق كل شي وماعلينا الا الدعاء له بالرحمة والمغفرة .

وتلقى الوسط الإعلامي في منطقة الجوف الخبر بحزن شديد وذلك لآن الزميل الضميري يعتبر من المصورين الأوائل والمتميزين في منطقة الجوف وله خدمات كثيره وقام بتدريب العديد من المصورين في المنطقة واقام لهم العديد من الدورات في مجالات التصوير الفوتوغرافي المختلفة. كما تميز الزميل الضميري رحمه الله بعدد من الصور منها صور الأجرام السماوية حيث لقيت الصور الاهتمامات الرسمية من قبل الجمعية الفلكية في جدة وقطاعات أخرى محلية وخارجية كوكالة ناسا الفضائية والتي أعلنت اهتمامها بالظاهرة والعمل على محاولة كشف أسرارها.

والزميل الضميري رحمه الله حاصل على العديد من شهادات التكريم وحصل على مراكز متقدمه في عدد من مسابقات التصوير الضوئي ، كما أقام العديد من الدورات في التصوير الفوتوغرافي في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف كونه رئيساً للجنة التصوير الفوتوغرافي، وله العديد من العضويات كعضو في نادي الطيران الشراعي ومدير مدرسه الجوف للطيران الشراعي ورئيس لجنة التصوير الضوئي في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ومصور بعدد من المجلات المحلية بمنطقة الجوف.
وبالرغم من إنتمائه وعمله في صحيفة الرياض كمصور الا أن إنتمائه لمنطقة الجوف وحبه لها جعله يتعاون مع جميع الاعلاميين ولا يتأخر في تقديم مادته الفوتغرافية لأي إعلامي يطلبها منه .

وعن خبر وفاته رحمه الله قال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان: أحمد الضميري أنسان يستحق التقدير والاحترام وهو من خيرة من تعاملنا معهم طيلة هذه السنوات الماضية لديه طموح كبير ومتعاون مع الجميع، ونقدم تعازينا لاسرته وللاسرة الاعلامية .

"صحيفة عرعر اليوم" التي آلمها نبأ وفاته، تتقدم باحر التعازي وصادق المواساه لاسرة الزميل أحمد الضميري ونسأل الله ان يتقبله بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .

image

image

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#12412 Saudi Arabia [ dad]
04-30-2011 01:02 PM
الله يرحمك ويرحم جميع اموات المسلمين


#12420 Saudi Arabia [ابو وليد]
04-30-2011 05:48 PM
الله يرحمة واسكنه فسيح جناته وصبر اهلة
مادريت ان بالجوف مدرسة اتمنى احد ان يفيدنا عنها او تكون زيارة لعرعر اليوم وموافاتنا بالامكانيات المتوفرة لهم


ردود على ابو وليد
Saudi Arabia [خالد الدهمشي] 05-01-2011 06:45 AM
اذا تبون تقرير ابشروو


بس بما اني من زوار الصحيفه

ولست صحفي فيها ومقدر اجيب لك تقرير متكامل عنها

ممكن الموقع وبعض معلومات الخفيفه


#12425 Saudi Arabia [الشمالي]
04-30-2011 11:55 PM
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته..وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان


تقييم
7.85/10 (6 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى