صدور العدد الاول من مجلة الدفاع المدني (998) ومديرية الدفاع المدني تتلقى خطاب تهنئة من سعادة مدير عام الدفاع المدني - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
صدور العدد الاول من مجلة الدفاع المدني (998) ومديرية الدفاع المدني تتلقى خطاب تهنئة من سعادة مدير عام الدفاع المدني

صدور العدد الاول من مجلة الدفاع المدني (998) ومديرية الدفاع المدني تتلقى خطاب تهنئة من سعادة مدير عام الدفاع المدني

07-14-2010 12:29 AM
عرعر اليوم ـ فيصل القيران :
صدر الأول من مجلة الدفاع المدني (998) والتي احتوت على (62) صفحة اشتملت على نصائح توعوية واخبار الدفاع المدني وحوارات مع عدد من مسئولي الدفاع المدني على رأسهم مدير عام الدفاع المدني الفريق / سعد بن عبدالله التويجري .
وجائت مشاركة الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية فعالة من حيث الأخبار وكلمات منسوبيها تلقى على اثرها سعادة اللواء / عبدالله بن هادي عسيري خطاب شكر من سعادة مدير عام الدفاع المدني الفريق / سعد بن عبدالله التويجري اثنى من خلالها على مشاركة الدفاع المدني الفعالة في العدد الأول من المجلة .
وعرعر اليوم تبارك لجميع منسوبي الدفاع المدني صدور العدد الأول من المجلة وتبارك كذلك لمنسوبي الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية بمناسبة حصولهم على شكر سعادة مدير عام الدفاع المدني .
ويسر عرعر اليوم أن تنشر مقتطفات من بعض مشاركات منسوبي الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية وكذلك صفحة شهداء الواجب من منسوبي الدفاع المدني على مستوى المملكة العربية السعودية .

image

image
image

image
image

image

تعليقات 5


خدمات المحتوى


التعليقات
#1090 Saudi Arabia [واعي]
07-14-2010 02:09 AM
من ناحية اهمية الدفاع المدني لايختلف عليه اثنان أنا عندي اقتراح للاخوان بالدفاع المدني الان المجلة ماراح نعرفها لولا الخبر المنشور عنها والتوعية مطلوبة لماذا لايزاد أعداد الطباعة وتوزع على المواطنين بكل مكان وهذا الكلام نفسه ينطبق على بقية الادارات الحكومية التي لها مجلات ونشرات توعوية .



دمتم بود


#1096 Saudi Arabia [رائد العنزي]
07-14-2010 03:44 AM
بالتوفيق لرجالات الدفاع المدني

وانا مع اخوي واعي بكل كلمة قالها


#1101 Saudi Arabia [عاشقة نفسي]
07-14-2010 07:30 AM
الله يعطيهم العافية
بس حبيت أسأل سمعت فيه وظايف نسوية
بالدفاع المدني بمختلف المناطق
؟؟؟؟؟
لأن سمعت فيه وظايف نسوية طبيعة العمل تكون بتوزيع المنشورات بالمدارس والجامعات
وأعطاء تقارير عن الصيانة ومخارج الطوارئ
أتمنى ألقى إجابة


#1107 Saudi Arabia [رائد العنزي]
07-14-2010 12:38 PM
في احدى الجرائد قرأت خبر اختي عاشقة نفسي

جاء فيه

كشف مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون التخطيط والتدريب بمديرية الدفاع المدني العميد محمد القرني عن منهجية جديدة لدى وزارة الداخلية لتوظيف العنصر النسائي في جهاز الدفاع المدني، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمناسبة تدشين مركز تدريب الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية. وقال القرني: إن أهمية استفادة جهاز الدفاع المدني من العنصر النسائي لما يتطلبه وجودهن في عمليات ضبط وتفتيش المشاغل النسائية وكذلك مدارس البنات والجمعيات النسائية، مشيرا إلى القيادة الفاعلة لسمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد للشؤون الأمنية يحفظهم الله في هذا الجانب، نافياً أن يكون هناك ضعف في التعيين لدى الدفاع المدني بالمملكة، مستشهداً بتعيين 360 فردا وسيتم الإعلان عن شواغر في شعبان القادم قد تصل لـ 800 وظيفة، مؤكداً بأن مقدار الإحلال السنوي بدل المتقاعدين والتعيين الجديد يصل مابين 1200- 1500 فرد. وأقر بأن هناك قصورا تدريبيا لدى الدفاع المدني ففي كارثة جدة على سبيل المثال ذكر بأن في مجال البحث والإنقاذ جلبنا خبرات خارجية وتأثر البنية التحتية وإغلاق الأنفاق أعاق تحرك آليات الدفاع المدني كذلك واجهتنا صعوبة في استقبال المتضررين وحصر الأضرار وتقدير الأضرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها


#1115 Saudi Arabia [مابنكسر صابر]
07-14-2010 01:36 PM
بالتوووووووفيق لرجال الدفاااااع المدني


تقييم
3.03/10 (38 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى