قضية اللبناني المتسلل الى الطائرة السعودية لن تحسم قبل 22 يوماً - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
قضية اللبناني المتسلل الى الطائرة السعودية لن تحسم قبل 22 يوماً

قضية  اللبناني المتسلل الى الطائرة السعودية لن تحسم قبل 22 يوماً

07-15-2010 02:39 AM
عرعر اليوم ـ ( نقلا عن صحيفة الوطن):
أكد مصدر في الطب الشرعي، أن جثة اللبناني فراس حيدر الذي وجد متوفى داخل حجرة عجلات طائرة "ناس" القادمة من بيروت السبت الماضي، ما زالت تخضع للفحص الشرعي ولن ترحل إلى لبنان إلا بعد ظهور نتائج الحمض النووي DNA بعد حوالي 22 يوماً.
وقال المصدر لـ"الوطن" أمس، إنه فور وصول جثة المتوفى إلى مركز الطب الشرعي بمجمع الملك سعود الطبي "الشميسي" بالرياض، أخذت عينات من الحمض النووي للتأكد من هويته، إضافة إلى سحب عينات أخرى للتأكد ما إذا كان في وضع طبيعي أم لا.
وبين المصدر أن العملية التشريحية انتهت منذ أيام وبانتظار النتائج التي ستظهر، لافتا إلى أن شرطة المطار هي المسؤولة نظاما عن تسليم الجثة بالتعاون مع السفارة اللبنانية بالرياض.
ولفت المصدر إلى أن السفارة ملزمة بتسليم نسخة من جواز سفر فراس حيدر، إضافة إلى العديد من الإجراءات النظامية المتبعة في مثل تلك الحالات, فضلا عن تسديد مبلغ 3 آلاف ريال قيمة تحنيط الجثة.
وكانت سلطات الأمن بمطار الملك خالد الدولي في الرياض، عثرت على جثة متدلية من العجلات اليمنى للطائرة إيرباص "320" التابعة للشركة الوطنية للخدمات الجوية السعودية "ناس" القادمة من بيروت إلى الرياض فجر السبت الماضي، تبين لاحقا أنها تعود للبناني يدعى فراس حيدر.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#1149 Saudi Arabia [مدير بلا موظفين]
07-16-2010 12:19 AM
لاحول ولاقوة الا بالله


#1174 Saudi Arabia [رجل من رجال ابو احمد]
07-16-2010 03:25 PM
انا لله وانا اليه راجعون وين طاقم الملاحين خارج الطائره وقت الاقلاع ووقت الهبوط بس المسئولين مسئوليه كامله اولا الشخص المتوفي وثانيا طاقم الطائره والملاحين وان كانت الطائرة سعوديه تتحملها مملكتنا الغاليه مستحيل اكيد الجهاز تعقيب الطائره عطلان عشان كذا مادرو عن اللى ناشب بعجلات الطائرره على العموم الله يرحمه


تقييم
6.27/10 (63 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى