سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير الشؤون الصحية ويتسلم تقريرا عن مستجدات فايروس كورونا (COVID-19) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير الشؤون الصحية ويتسلم تقريرا عن مستجدات فايروس كورونا (COVID-19)

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير الشؤون الصحية ويتسلم تقريرا عن مستجدات فايروس كورونا (COVID-19)

05-31-2020 06:25 PM
عرعر اليوم :استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه في الإمارة اليوم, مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عبدالله بن ولمان العازمي, يرافقه عددا من القيادات الصحية في المنطقة.
وتسلم سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان خلال اللقاء تقريرا عن مستجدات فايروس كورونا (COVID-19) .
وناقش سموه التدابير المتخذة مع الحالات المصابة ومخالطيهم ، موجهاً بتشديد الإجراءات والتدابير الاحترازية في التعامل مع هذه الحالات والمتابعة الدقيقة للمخالطين وعزلهم وفق الإجراءات القياسية للتعاطي مع هذه الحالات.
كما ناقش اللقاء آلية تنفيذ الإجراءات الوقائية للتأكد من عدم تفشي فيروس كرونا المستجد بين الممارسين الصحيين ومناقشة الخطة العلاجية الحالات الإيجابية في المنطقة، وخطة التعامل مع العمالة داخل المدارس في المنطقة.
وشدد سموه على ضرورة مواصلة تكثيف الاستعدادات لأي احتمالات متوقعة في ظل تطبيق مراحل عودة الحياة لطبيعتها، مبينًا سموه أن المرحلة الحالية والقادمة وبما تتطلب مضاعفة الجهود التوعوية والوقائية والعلاجية نتيجة لارتفاع معدلات التواصل الاجتماعي بخلاف مرحلة الحظر سابقًا ، سائلًا الله العلي القدير أن يرفع الغمة عن البلاد والعباد ، داعيا أبناء المنطقة لتطبيق شعار "نعود بحذر" دون تهاون بالاحترازات الفردية وتطبيق كافة أسباب تجنب الإصابة بالعدوى أو نقلها للآخرين.
ونوه سموه بما اتخذته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من إجراءات حازمة للحد من انتشار الفيروس، وتخفيف الآثار المترتبة على ذلك، مبيناً سموه ضرورة مواصلة العمل وتنفيذ الخطط الموضوعة للحد من انتشار الفيروس، وتكثيف الجهود التوعوية والوقائية، والتنسيق المتواصل مع الجهات المعنية، وصولاً إلى عمل تكاملي يسهم بمشيئة الله في تجاوز تأثيرات الفيروس .
‏‎وأشاد سموه بما يبذله منسوبو الجهات الصحية في المنطقة من جهود لاحتواء الفيروس، والحد من هذه التأثيرات، مبيناً أن هذه الجهود التي بذلوها ولا زالوا محل تقدير، ونابعة من حرصهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه، سائلاً الله للجميع السلامة، وأن يحفظ البلاد والعباد من كل شر .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى