الأحمري : مثل هذه الأمور..... تحصل وتجرى عمليات صيانة مراجعو جوازات الشمالية يشتكون تعطل التكييف أكثر من شهر - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
الأحمري : مثل هذه الأمور..... تحصل وتجرى عمليات صيانة مراجعو جوازات الشمالية يشتكون تعطل التكييف أكثر من شهر

الأحمري : مثل هذه الأمور..... تحصل وتجرى عمليات صيانة  مراجعو جوازات الشمالية يشتكون تعطل التكييف أكثر من شهر

07-22-2010 11:50 PM
عرعر اليوم ـ ناصر خليف ، فيصل القيران :
شكى مراجعوا جوازات منطقة الحدود الشمالية من تعطل التكييف داخل صالات المراجعين، الأمر الذي يؤدي إلى تصبب العرق من أجسادهم، بالإضافة إلى اختناقهم من الحر، مبدين تخوفهم من عدم وجود تهوية جيدة في المبنى الذي تصل درجة الحرارة فيه الى مستوى قياسي ما يؤدي إلى انتقال الأمراض بين المراجعين ، معربين عن استيائهم من تعطل أجهزة التكييف .
وفي المقابل قال مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية العقيد عبدالرحمن بن مشبب الأحمري تجري عملية صيانة وتجديد لأجهزة التكييف بالكامل ، واستبدال أجهزة التكييف المعطوبة بأخرى جديدة مشيرا الى ان هناك قطع وشرائح سوف يتم جلبها من الشركة المصنعة بالرياض واستبدال المعطوبة بها ولازل عمل الإصلاحات مستمرة لتشغيل التكييف في صالات المراجعين على احسن صورة و بأقرب وقت ممكن حرصا على تقديم الخدمات للمراجعين وأضاف ان هذا الأمر يحصل وخارج عن إرادتنا .
كما ذكر مصدر بجوازات منطقة الجدود الشمالية أن التكييف في الصالات معطوب منذ أكثر من شهر وان الموظفين مستآين من هذا الوضع خاصة ان مكاتب المسؤولين في الطابق العلوي مجهزة بأحدث انواع المكيفات وهي تعمل بشكل جيد .
وتفصيلاً قال المواطن خلف العنزي ذهبت إدارة الجوازات المبنى الجديد بعرعروكنت متوقعا أن أرى مبنى في كامل المواصفات الا اني فوجئت داخل بحر شديد في الصالات بسبب تعطل أجهزة التكييف بالإضافة إلى انبعاث روائح كريهة داخل الصالات وكلما تقدمت خطوة داخل المبنى تزداد دراجات الحرارة ارتفاعاً، وبعض المراجعين يتصببون عرقاً، ولم تستطع المناشف الورقية تجفيف العرق الغزير .
وأضاف المواطن أبو فهد أن معظم المراجعين في إدارة الجوازات يشعرون بالاستياء من جراء تعطل أجهزة التكييف في الصالة الرئيسة في المبنى الجديد بسبب ارتفاع دراجات الحرارة 47درجة في المكان وانبعاث روائح غير محببة، إضافة إلى خطر انتقال الأمراض والفيروسات بين المراجعين لعدم وجود تهوية جيدة في المكان .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
4.65/10 (39 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى