الملك عبدالله يتفاعل مع مواطن يعاني أزمة إنسانية ناشده عبر قناة MBC - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
الملك عبدالله يتفاعل مع مواطن يعاني أزمة إنسانية ناشده عبر قناة MBC

الملك عبدالله يتفاعل مع مواطن يعاني أزمة إنسانية ناشده عبر قناة MBC

08-03-2011 02:36 PM
عرعر اليوم - منصور الدهمشي :
لم تكد تمر ساعات قليلة على اتصال هاتفي أجراه أحد المواطنين السعوديين، ببرنامج "نبض الكلام" على قناة MBC طالباً مساعدة الملك عبدالله بن عبد العزيز في مشكلة إنسانية يمر بها حتى تفاعل عاهل السعودية مع ندائه بتحرك مباشر من الديوان الملكي السعودي عبر رئيسه خالد التويجري.

وكان المتصل أبو عبد الرحمن استهل مداخلته في برنامج "نبض الكلام" الذي يعرض يوميا قبل الإفطار بالقول : " أناشد مولاي خادم الحرمين الشريفين بهذا الشهر المبارك ويعلم الله أنني أمر بحالة إنسانية لا يعلم بها إلا الله وأنا كلي فأل بالدكتور عايض القرني وإن شاء الله انه وجه خير علينا وأتمنى أن مولاي يسمعني بهذا اليوم المبارك لأن مالي وسيلة إلا الاتصال عبر هذا البرنامج".

وأعلن مذيع البرنامج عبدالله المديفر في حلقة أمس الثلاثاء أن الديوان الملكي السعودي اتصل به ليل الاثنين وطلب رقم المتصل مؤكدا أن الملك سيحقق رغبة المواطن بمقابلته وسيحل مشكلته الإنسانية التي تحدث عنها في البرنامج .

وفي تعليق لمذيع البرنامج عبدالله المديفر حول هذا الاتصال قال : قلت للمتصل أبوعبد الرحمن على الهواء بلغة واثقة وأنا أقصد ما أقول ( أبواب الملك مفتوحة )

وأضاف : تواصل الديوان الملكي كان فور خروجي من الاستديو.

وأضاف المديفر: "بعد تواصلي مع أبوعبد الرحمن قال لي إن ابنتي ذات الشهرين وابتسامتك هما السبب !!، حيث قال لي إنني عندما شاهدت ابتسامتك وكانت ابنتي بجواري تفاءلت بذلك وقلت سأتصل لعل الدنيا تبتسم لي".

من جهتها أجرت "العربية.نت" اتصالاً هاتفيا مع المواطن أبو عبدالرحمن الذي كان متوجها بسيارته إلى جدة لمقابلة رئيس الديوان الملكي خالد التويجري في الساعة الثامنة صباحا ليؤكد لنا ان ما حصل له أمر لم يحصل له في حياته مشيراً إلى أنه قبل الاتصال بالبرنامج كان ينظر إلى طفلته ذات الشهر والاثني عشر يوما وهي تبتسم وهو الأمر الذي دفعه للاتصال بالبرنامج.

ويضيف في حديثه أنه تلقى اتصالا من معالي الأستاذ خالد التويجري رئيس الديوان الملكي وسط مشاعر نقلها لنا عن رهبته وخوفه خلال هذا الاتصال الذي يأتي من مسؤول كبير لكنه تفاجأ عبر 4 دقائق هي مدة المكالمة بأن التويجري كان مبتسما وهادئا ومازحاً معه ليؤكد له أن كل متطلباته سيتم تنفيذها ويدعوه في نفس الوقت إلى الحضور إلى مكتبه صباح الأربعاء في مدينة جدة.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#16680 Saudi Arabia [هناك]
08-03-2011 05:27 PM
سبقك بها عكاشة


تقييم
5.61/10 (7 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى