تسجيل جامعة الشمال يصدم الطالبات .. والمسؤلون \"لا تعليق\" - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
تسجيل جامعة الشمال يصدم الطالبات .. والمسؤلون "لا تعليق"

تسجيل جامعة الشمال يصدم الطالبات .. والمسؤلون \"لا تعليق\"

08-04-2011 07:06 AM
عرعر اليوم - جزاع النماصي :
خدع موقع جامعة الحدود الشمالية الطالبات الراغبات بالتسجيل بالجامعة للعام الجامعي القادم 1432-1433هـ، ممن أشرن في حديثهن لـ «المدينة» بأن الموقع الإلكتروني للتسجيل في الجامعة مبرمج على أن جميع المسجلين من خلاله طلاب ، متجاهلًا بذلك الطالبات، ولفتن إلى أن أيقونة اختيار طالب أو طالبة في الموقع الإلكتروني مثبتة على وضع اختيار طالب مما لم تعط حرية الاختيار للمتقدم باختيار وضعه الصحيح إما طالب أو طالبة وبالتالي فوّت عليهن فرصة دخول الجامعة للعام القادم.

إدخال البيانات

وقال عدد من الطالبات لـ «المدينة» إنهن تقدمن للتسجيل بالجامعة مما استوفين جميع البيانات المطلوبة، مُشيرات الى أن الموقع أعطى قبولًا لعملية إدخال البيانات بنجاح، ولفتن بأنهن تفاجأن بأن اسماءهن لم يكن من ضمن الطالبات المقبولات بالجامعة رغم ارتفاع معدلاتهن التراكمية، وبالاستفسار من مسؤولي الجامعة أفادن بأنهم ذكروا لهن بأنهن أدخلن مدخلا خاطئا باختيار وضع طالب بدلا من طالبة.

واكدت الطالبات انه لم تواجههن أيقونة اختيار أثناء عملية التسجيل بالموقع الإلكتروني تحدد الطالب من الطالبة. وقد أشرن بأن المسؤولين بالجامعة وضحوا لهن بأن موقع التسجيل الإلكتروني للجامعة لا يطلب تحديد وضع طالب أو طالبة وإنما هو مثبت على إشارة طالب وعلى المتقدمة ضرورة الانتباه لها وتغييرها إلى وضعها الصحيح بنقل الإشارة من طالب إلى طالبة حتى تكون عملية إدخال بياناتها صحيحة. مطالبات عبر «المدينة» مسؤولي الجامعة بتحمل أخطائهم وإتاحة الفرصة للطالبات المتضررات أثناء عملية التسجيل الدخول في معترك المفاضلة مع زميلاتهن.

لا تعليقات

«المدينة» حاولت الوصول إلى مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد آل عمر على مدى أسبوع ولم تعذر الوصول إليه وقال سكرتير مدير جامعة الشمال فهد النعيمي ان جامعة الشمال لا تستمع للمكالمات الهاتفية من الصحافيين وعلى الصحافي الحضور للجامعة وطرح استفساراته حتى ولو استوجب ذلك قطع مسافة 600 كم ذهابا وإيابا فيما اكتفى مسؤول العلاقات العامة المكلف منصور الزمام بالوعد لتأمين موعد لـ «المدينة» للرد والتواصل مع مدير الجامعة ولكنه عاد ليقول «لا أستطيع أن أفيدكم بشئ».

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#16724 Saudi Arabia [الواقع]
08-04-2011 05:24 PM
هناك بعض المواطنات والمواطنين وبحكم العادات والتقاليد والموارد الماليه
غير مطلعين على آلية التسجيل والاختيار وكذلك تمحيص المسميات وانا اقصد انهم على غير درايه بكيفية (اختيار)هذا الاختيار من غيره وهم معذورون بذلك!
من وجهة نظري انه اذا ثبت ان هناك اعداد كبيرة وقعت في نفس الخطأ فهذا يعني انه فعلاً هناك خلل في روابط التسجيل وتتحمل الجامعه ذلك الخطأ اما اذا اعداد المحصورات بهذه الحادثه قليلات جداً فيتحملن مصيبتهن لان الاغلبية لم يحدث لهن مثل ذلك وهذا يدل على ان الخلل لديهن!
نتمنى التوفيق للجميع وكما سمعت فمعالي مدير الجامعه رجل ذو اخلاق عاليه لايمكن ان يصدر منه خطأ او اذى بغير قصد فله الشكر من بعد الله ونتمنى له الصحه والعافيه


#16773 Saudi Arabia [متابع]
08-05-2011 08:36 PM
ههههههههههههههههه

بس بنات رفحاء اللي عندهم مشكلة

ليه اهل عرعر والعويقليه وطريف وووووو ماتكلمو


انا اقوول لكم التسجيل كان واضح

حتى اذكر لما سجلت اهلي

فيه اربع اختيارات

طالب علمي
طالب ادبي
طالبه علمي
طالبه ادبي

مهو ذنب الجامعه انها تخطي الطالبه او اللي سجلها


المشكلة الان لماذا لايفتحون التسجيل للفصل الثاني لقبول اكبر عدد ممكن


#16774 Saudi Arabia [على الرويلي]
08-05-2011 08:37 PM
بالنسبة للقبول اتبع فيه آلية متطورة جداً تضمن احقاق الحق وفقاً للنسب المتاحة
ولكن المشكلة تكمن في ضعف المعرفة في التعامل مع هذه الطرق الحديثة ، وقد تختفي نهائياً هذه الاشكاليات مستقبلاً وفي المراحل القادمة .
أما معالي مدير الجامعة فرجل ملئ بالنشاط وفي جعبته الكثير للجامعة وستبدي لك الايام ماكنت جاهلاً ............
الاستاذ فهد النعيمي من أفضل الموظفين أخلاقاً في الادارة العليا للجامعة
وكذلك الاستاذ منصور الزمام .


تقييم
2.00/10 (4 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى