سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس لجنة رعاية السجناء "تراحم" - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس لجنة رعاية السجناء "تراحم"

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس لجنة رعاية السجناء

03-03-2021 04:35 PM
عرعر اليوم:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، رئيس لجنة رعاية السجناء "تراحم" سعود الرويلي يرافقه أعضاء اللجنة، الذين قدّموا لسموه التقرير السنوي لأعمال اللجنة.
واطلع سموه على برامج ومنجزات اللجنة وفق مسارات الرعاية الأساسية، والعناية الأسرية، وتنمية القدرات، وتقرير الاستدامة وما تحقق خلال الأعوام السابقة والمقبلة.
وثمَّن ما حققته اللجنة من إنجازات مميزة في مجال استقطاب واستثمار جهود المتطوعين الذي توج بحصول وحدة التطوع في اللجنة على درع الإنجاز التطوعي بتحقيق مستهدفات التطوع للعام ٢٠٢٠ م على مستوى اللجان في المملكة.
وأشاد بدور اللجنة في دعم جهود الدولة لخدمة نزلاء السجون والمفرج عنهم وأسرهم في مختلف المجالات في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة لأفراد المجتمع , مؤكداً أهمية الدور المنوط باللجنة لهذه الفئة وأسرهم وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي في التصدي للقضايا والمشاكل المجتمعية.
كما أكد سموه حرص القيادة رعاها الله بالتعاضد مع المجتمع على تطبيق النظام بحق الجناة ومخالفي الأنظمة وذلك بالتزامن مع اهتمامها الكبير بالمحافظة على أسباب العيش الكريم لأفراد أسرهم إضافةً لإصلاحهم ليعودوا عناصر منتجة وفاعلة في المجتمع.

image

image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى