خادم الحرمين يفتتح التبرع للصومال بـ20 مليون ريال وولي العهد بـ10 ملايين - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
خادم الحرمين يفتتح التبرع للصومال بـ20 مليون ريال وولي العهد بـ10 ملايين

خادم الحرمين يفتتح التبرع للصومال بـ20 مليون ريال وولي العهد بـ10 ملايين

08-22-2011 08:35 PM
عرعر اليوم ـ واس :
افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي بتبرع قدره عشرون مليون ريال.
كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعشرة ملايين ريال .
وتبرع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بخمسة ملايين ريال.
وكان خادم الحرمين الشريفين -أيده الله – قد وجه بإطلاق الحملة للوقوف مع الشعب الصومالي الشقيق لمواجهة ما ألم به من مجاعة وعوز وحاجة

وبدأت اليوم الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بإقامتها للتخفيف من معاناة الأشقاء الذين يعانون المجاعة ويكابدون المشقة والعوز والحاجة.
وبدأ المواطنون والمقيمون بالتبرع لصالح المتضررين من الجفاف بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وتغطي القناة الأولى في التلفزيون السعودي التبرعات في عموم مناطق المملكة, بالإضافة إلى الإذاعة عبر البرنامج العام من الرياض والبرنامج الثاني من جدة وإذاعة القرآن الكريم وإذاعة نداء الإسلام.
وخصصت الحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي الحساب الموحد رقم (201 77 777 000 104) لدى البنك الأهلى التجاري لتلقي التبرعات النقدية ، فيما تم تخصيص الأيبان رقم (SA 431 00 000 201 77 777 000 104) للتحويل من البنوك الأخرى لحساب الحملة بالبنك الأهلي التجاري.
كما يمكن الإيداع من خلال هاتف الأهلي المصرفي المجاني رقم (8002443333) ، أو من خلال موقع البنك الأهلي على الانترنت الأهلي أونلاين (www.alahlionline.com) ، أو من خلال أجهزة الصرف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي التجاري (A.T.M) ، أو عبر التحويل من خلال أجهزة الصرف الآلي الخاصة بالبنوك الأخرى (A.T.M).
وتستقبل الحملة عبر المواد الغذائية من سكر وطحين وزيت الطعام والأرز والتمور والحليب طويل الأجل والعصائر بصلاحية لا تقل عن سنة, بالإضافة إلى المواد الإيوائية التي تشمل الخيام والأشرعة والفرش والملابس الجديدة والأقمشة, إلى جانب المواد الطبية التي تشمل المحاليل الطبية والمستلزمات الطبية والأدوية والأسرة الطبية وسيارات الإسعاف.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#17336 Saudi Arabia [مواطن متبرع]
08-23-2011 01:28 AM
بعض المواطنين استغرب لماذا لايكون رئيس لجنة التبرعات للصومال في الجمعيه

الخيريه بعرعر هو احد مشايخنا الأفاضل ؟ ! كما ان احدهم قال صدقوني لم يردوا

علي حتى السلام حيث رجع البعض منهم عندما علم بذلك ، وبعضهم صعب عليه صعود

الدرج خاصة كبار السن للإحاطه وشكرآ ،،،،،،،،،،، .






#17372 Saudi Arabia [عبدالله السويلمي]
08-24-2011 12:51 AM
اقول لوتبرعكم هذا بدعم صندوق التنميه أبرك يفك زحمة الانتظار للمساكين الواحد ينتظر 20 سنه عشان ياخذ قرض ويطلع من عينه


تقييم
7.97/10 (6 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى