سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يشهد توقيع اتفاقية التنسيق بين فرعي هيئة حقوق الإنسان ووزارة "الموارد البشرية" - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يشهد توقيع اتفاقية التنسيق بين فرعي هيئة حقوق الإنسان ووزارة "الموارد البشرية"

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يشهد توقيع اتفاقية التنسيق بين فرعي هيئة حقوق الإنسان ووزارة

10-16-2023 08:17 PM
عرعر اليوم :
شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمقر الإمارة اليوم, توقيع اتفاقية المحضر التنسيقي المشترك بين فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بحضور معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري.

وتستهدف الاتفاقية التعاون والمتابعة المباشرة في حل القضايا والشكاوى المشتركة التي يستقبلها الطرفان وفقاً للأنظمة واللوائح والتعليمات ذات الصلة، كما تضمنت الاتفاقية نشر ثقافة حقوق الإنسان لدى أفراد المجتمع، والتثقيف بدور الأسرة، وحقوق الطفل والمرأة، وحقوق كبار السن، والأشخاص ذوي الإعاقة، من خلال عقد الندوات والمحاضرات والبرامج التدريبية، والتعاون والمشاركة بين الطرفين في تفعيل المناسبات والأيام العالمية.

وبارك سموه الاتفاقية منوهاً بما تحظى به قضايا حقوق الإنسان من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-. والتي تكفل حقوق الجميع, حاثاً طرفي الاتفاقية على الالتزام ببرامج ومفاهيم رؤية المملكة 2030، التي يجب أن تُشكل بتوجهاتها ومستهدفاتها وبرامجها مرجعًا لجميع الخطط والأنشطة في المنطقة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى