جامعة الحدود الشمالية تختتم برنامج "دور طلاب المنح في نشر الوسطية والاعتدال والتسامح" - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
جامعة الحدود الشمالية تختتم برنامج "دور طلاب المنح في نشر الوسطية والاعتدال والتسامح"

جامعة الحدود الشمالية تختتم برنامج

02-10-2024 12:35 AM
عرعر اليوم :
اختتمت جامعة الحدود الشمالية اليوم، وبالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، برنامج "دور طلاب المنح في نشر الوسطية والاعتدال والتسامح" والذي تضمن سلسلة من المحاضرات والندوات والدروس العلمية والمهارات الشخصية.

وتناول البرنامج الذي بدأ منذ 3 أشهر على عدد من المحاور، من أبرزها فقه الدعوة إلى الله في الكتاب والسنة، وتخطيط البرامج الدعوية، وفقه الخلاف والتعامل مع المخالفين، وفقه مقاصد الدعوة إلى التوحيد، وسياسة المملكة في نشر الوسطية ومكافحة التطرف، وجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وتحقيق التضامن الإسلامي، إلى جانب إدارة الذات ومهارات التواصل والحوار، واستثمار التقنية في الدعوة إلى الله.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز قيمة الوسطية والاعتدال والتسامح، وترسيخها لدى أبنائنا من الطلاب الدوليين؛ ليكونوا دعاة للوسطية، وهداة للإنسانية في مجتمعاتهم وأوطانهم، ليقدموا الصورة الحقيقية للإسلام وسماحته ورحمته بالخلق، بعيداً عن التطرف والغلو والإفراط والتفريط".

وحرصت الجامعة على تنفيذ برامج العلميَّة لطلبة المنح الخارجية بالتَّعاون مع وزارة الشُّؤون الإسلاميَّة والدعوة والإرشاد، بصفتهم سفراء بلدانهم في المملكة النَّاقلين للمعارف والعلوم بعد انتهاء دراستهم وعودتهم إلى أوطانهم.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى