دوري زين : فوز الأهلي والنصر وتعادل نجران والقادسية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
دوري زين : فوز الأهلي والنصر وتعادل نجران والقادسية

دوري زين : فوز الأهلي والنصر وتعادل نجران والقادسية

12-25-2011 10:14 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :تغلب فريق الأهلي على مضيفه الفيصلي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن لقاءات الجولة السابعة المؤجلة ، بهدف دون مقابل جاء عن طريق اللاعب منصور الحربي عند الدقيقة (د59) من زمن شوط المباراة الثاني.بهذا الانتصار يرتفع الرصيد النقطي لفريق الأهلي إلى 30 نقطة محتلاً المركز الثالث ، بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة .

وتمكن الفريق النصراوي من التفوق على مضيفه الأنصار بهدفين نظيفين في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من جولات دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة .
و كان الفريقان قد قدما لقاءاً دون المتوسط حيث كان رتيباً في اغلب فتراته ، و أحرز هدف النصر الأول المدافع عمر هوساوي في الشوط الأول عندما حول كرة حسين عبدالغني العالية ليضعها برأسه في الشباك في الدقيقة 22 ، بينما احرز المهاجم محمد السهلاوي الهدف الثاني عندما استغل تمريرة بينو ليراوغ المدافع و يودعها الشباك بهدوء في الدقيقة 76

وفي مباراة مثيرة أقيمت على ملعب الأخدود بنجران, اقتسم فريقا القادسية ومضيفه نجران نقاط اللقاء بعد تعادلهما الإيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين.
وسجل للقادسية أولاً, لاعبه النيجيري المتألق أوتشي أجبا بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول, فيما عادل لنجران عزان مقبول في الدقيقة 37 من نفس الشوط.
وفي الشوط الثاني, عاد نجران وسجل الهدف الثاني والتقدم في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني, إلا أن أوتشي أجبا لاعب القادسية نجح في إدراك التعادل للقادسية في الدقيقة 56,
وبهذه النتيجة واصل نجران احتلاله المركز الثامن بـ14 نقطة, فيما جاء القادسية خلفه في المركز التاسع بـ12 نقطة

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#22501 Saudi Arabia [فيصل الحربي]
12-25-2011 10:43 PM
الف مبررروك فوز الراقيْ .

قادمون بقووه بقيادة المايسترو كماتشو وتيسير الجاسم والمرعب السفاح فيكتور والعمده

بالتوفيق لجميع الانديهْ .

[فيصل الحربي]

تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى