مدير «حافز» : لا أخطاء في التحويل لحسابات العاطلين - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
مدير «حافز» : لا أخطاء في التحويل لحسابات العاطلين

مدير «حافز» : لا أخطاء في التحويل لحسابات العاطلين

01-01-2012 10:39 AM
نفى إبراهيم آل معيقل مدير عام الموارد البشرية "هدف"، حدوث أي أخطاء في تحويل إعانة العاطلين إلى حساباتهم، ضمن برنامج «حافز» الذي يديره الصندوق.

وأشار إلى أنه جرى تحويل مبلغ إعانة الباحثين عن العمل إلى حساباتهم بسلاسة، وأنه لا صحة لما تمّ تداوله عن حدوث أخطاء في برنامج التحويل.

ويعقد آل معيقل، اليوم، مؤتمراً صحافياً في الرياض لإلقاء الضوء على التجربة، واستعراض أبرز ما نتج عنها، حيث سيتطرق إلى جميع الأمور المتعلقة بالبرنامج، والمعوقات الإجرائية التي واجهت بعض الباحثين عن العمل.

وجاءت توضيحات مدير عام الموارد البشرية "هدف"، على خلفية سريان شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، عن تحويل أكثر من ألفي ريال لبعض المستفيدين من الإعانة، بل إن البعض حدّد المبلغ بثلاثة آلاف والبعض الآخر أربعة آلاف ريال.

تعليقات 4


خدمات المحتوى


التعليقات
#22811 Saudi Arabia [الوايلي]
01-01-2012 03:36 PM
طيب ياشباب بسال سوال اقدر الحين استكمل بيناتي بحاافز

[الوايلي]

ردود على الوايلي
Saudi Arabia [هههههههههههههههههه] 01-01-2012 09:47 PM
ايه يالوايلي ....


#22836 Saudi Arabia [ام الغلا]
01-02-2012 01:55 AM
السلام لو سمحتمو أنا سجلت بحافز وما طلع لي أنا ادرس منازل اخر سنه ثانويه مؤ حرام يحرمونا قسم بالله كله نصب وحتيال وش ذنبنا يوم ما يطلع لنا حسبي الله بس ابي أوصل رساله للملك يشوف لنا حل بالنصب اللي يصير

[ام الغلا]

#22850 Saudi Arabia [زائر..]
01-02-2012 04:38 PM
ردا على ماقاله البعض من موظفين حافز او حاجز مثل مايقوله الناس عنهم على البنات المتقدمات على حافز في حال تمكنك من السرقه هل تسرقين انا بالنسبه لي اقول ليتها قالت نعم اسرق على هذا السؤال السخيف وايظا لما سأل المتقدمه هل ستباتين في العمل عمرها ماصارت في عالمنا ومجتمعنا السعودي ان الموظف او الموظفه يباتون في العمل الا اذا ارادوا ان يكون مثلما في عمان فنادق اكاسيا وفنادق سوريا عند ساحة المرجا المبيت فيها بالهبل والحرام مستمر فيها لماذا هذا الاستغلال اين انت ياملكنا عن هؤلا التافهين الذين يحرفون كلامك ويستغلون الفرص لبناتنا وايضا ردا على كلامهم اذا عملتي في مكان ناقل للعدوى والاشعاعات لماذا هذا التخويف هل تريدون ياحاقد ان تخوفون بناتنا من العمل او من اعانة حاجز وايضا ردا على كلامهم هل تستطيعين العمل في الورش والمعدات الثقيله لما تضعون البنات في الاماكن المخصصه للرجال هل هذا استبعادكم وتخويفكم للبنات اين الرقابه اين انت ياملك القلوب عن هؤلاء العابثين بقرارك اتمنى ان تنشر هذا المقال ليعرفوا حقيقة حافز وما يفعله من وراء المسئولين ...


اقرؤا ماقالو حافز عن بناتنا...

ولفتن إلى أن الأسئلة المتعلقة بالعمل كانت غريبة وغير متوقعة، مثل: «في حال تمكنك من السرقة من العمل فهل ستفعلين ذلك؟» وهل تستطيعين المبيت في العمل والحضور إلى العمل في أي وقت؟ وهل لديك القدرة على العمل في أماكن ناقلة للعدوى والإشعاعات النووية؟ وهل لديك القدرة على العمل في الورش وصيانة المعدات الثقيلة؟ وهل لديك الرغبة في العمل بالمستودعات وجرد المخازن؟».

[زائر..]

#22948 Saudi Arabia [مفقر]
01-04-2012 01:10 AM
حافز حافز حفوووزه
وين كنتي محبوسه
محبوووسه بالماليه

واكلوووني اللهي......ـه

[مفقر]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى