الهلال يفوز على الفيصلي والاتحاد يتغلب على نجران والرائد يقلبها على الوحدة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الهلال يفوز على الفيصلي والاتحاد يتغلب على نجران والرائد يقلبها على الوحدة

الهلال يفوز على الفيصلي والاتحاد يتغلب على نجران والرائد يقلبها على الوحدة

08-26-2010 05:06 AM
عرعر اليوم ـ عبدالعزيز السلطاني :
على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، إستطاع الهلال تحقيق فوزه الثالث على حساب الفيصلي (5-1) ليعتلي صدارة الدوري السعودي بفارق الأهداف عن الاتحاد والرائد.
ورغم أن الفريق الهلالي فرض سيطرة مطلقة على مجريات المباراة، إلا أنه لم يفلح في التسجيل أثناء شوط المباراة الأول، وتناوب لاعبوه على تضييع الفرص الواحدة تلو الأخرى.
وفي الشوط الثاني، بدت الرغبة الهلالي واضحة في التسجيل وإنتزاع نقاط المباراة، خصوصاً بعد نزول مهاجمه ياسر القحطاني الذي أنعش الهجوم الهلالي ليشن مع رفاقه العديد من الهجمات حيث بات واضحاً أن الهدف الهلالي لن يتأخر.
بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، إستطاع "الزعيم" فك شفرة الفيصلي من خلال تسجيله لثلاثة أهداف خلال خمس دقائق فقط، إفتتحها الروماني رادوي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى الفيصلي (59)، وأضاف ياسر القحطاني الهدف الثاني بعدما تبادل الكرة مع الشلهوب حتى وصلت للأول داخل منطقة الجزاء ليودعها في المرمى (62)، ليسجل السويدي ويلهامسون الهدف الثالث بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء من أحمد الفريدي (64).
وبعد مرور دقيقة واحدة، أحرز السوري وائل عيان هدف الفيصلي الوحيد بعدما إستغل خروج الحارس الهلالي حسن العتيبي الخاطئ ليضعها في المرمى الخالي (65).
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أكمل القحطاني خماسية الهلال وثلاثيته الخاصة بتسجيل هدفين، الأول بعدما تلقى تمريرة بينية من الكوري لي يونغ وضعها بيسراه في المرمى (85)، والثالث بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ليستلمها بمهارة ويتلاعب بمدافعي الفيصلي ويسددها باليسار أيضاً (88)
وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، واصل الاتحاد مسيرته الناجحة بتحقيق فوزه الثالث على حساب نجران (2-0) ليواصل مطاردته للهلال المتصدر ويكتفي بالمركز الثاني بفارق الأهداف خلفه.
وأهدى نجمي خط الهجوم الاتحادي، الدولي نايف هزازي والجزائري عبدالملك زياية، فريقهم الفوز بتسجيلهم هدفيّ الفريق. وتقدم زياية بالهدف الأول بعدما تلقى تمريرة من مناف أبو شقير على حدود منطقة الجزاء ليطلقها قذيفة أرضية على يمين حارس مرمى نجران (36)
وفي الشوط الثاني، أضاف نايف هزازي الهدف الثاني لـ"العميد" بعد تسديدة قوية لصالح الصقري من ضربة كرة بعيدة إرتدت من القائد لتجد رأس هزازي الذي أودعها في الشباك (51)

وفي بريدة، واصل الرائد سلسلة عروضه الرائعة في الدوري وذلك بعدما تغلب على ضيفه الوحدة (3-2) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.
سجل للرائد كل من محسن القرني (15) والمغربي جواد أقدار (79) وموسى الشمري (90+2)، فيما سجل مهند عسيري هدفيّ الوحدة في الدقيقتين (35) و(48(

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#2621 Saudi Arabia [مابنكسر صابر]
08-26-2010 08:51 AM
اتمنى من لجنه الاحتراف السعودي تنظر بوضع المباريات مو بطل الدوري يبدى بفرق سهله الين مايتصدر الدوري ويتجانس لاعبينه بعدين يلاعبون الكبار ظلم ذا

مشكورين على التغطيه


#2661 Saudi Arabia [سلمى]
08-28-2010 01:28 AM
ياسبحان الله الهلال يبدا بفرق سهله والنصر اقوى الفرق


تقييم
7.75/10 (358 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى