انتقال لاعب القادسية ياسر الشهراني لنادي الهلال بنظام الإعارة لمدة عام - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
انتقال لاعب القادسية ياسر الشهراني لنادي الهلال بنظام الإعارة لمدة عام

انتقال لاعب القادسية ياسر الشهراني لنادي الهلال بنظام الإعارة لمدة عام

05-04-2012 10:41 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :وقع لاعب نادي القادسية ياسر الشهراني عقداً بنظام الإعارة أنتقل بموجبه لنادي الهلال ، وجرت مراسم التوقيع في منزل رئيس القادسية عبدالله الهزاع بحضور أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس وعضو مجلس إدارة الهلال حسن الناقور، ووكيل أعمال اللاعبين المفوض من إدارة القادسية بالمفاوضات أحمد القرون وسط حضور المفاوض الهلالي حسن الناقور ووكيل اعمال اللاعب الذي اوكلت له مهمة المفاوضات مع الجانب الازرق.

وستكون مدة العقد لعام واحد مقابل ستة ملايين ريال لناديه الاصلي ومليون ونصف المليون للاعب الذي سيكون المعسكر الخارجي أول ظهور له مع فريقه الجديد مع افضلية شراء عقده. وشهدت مراسم التوقيع حضوراً اعلامياً كبيراً للمتابعة والتغطية، ولعب الناقور دوراً بارزاً في اتمام المفاوضات التي قادها العام الماضي واكملها بنجاح، فضلا عن تكفله بالصفقة التزاما بوعده لأنصار النادي.

من جانبه أبدى الشهراني سعادته البالغة بالانتقال للهلال وتحقق رغبته بتمثيل الفريق رسمياً الموسم المقبل وقال: "أحمد الله على توفيقه بانتهاء الأمور بانتقالي رسميا بعد هذه المفاوضات الطويلة، وقد اخترت الانتقال للهلال تحديدا لأن طموح أي لاعب هو الانتقال لنادٍ كبير مثله، وأتمنى التوفيق في مشواري المقبل مع الهلال وأن أساهم في خدمة الفريق بالصورة المطلوبة بإذن الله".

وأكد القرون أنه اجتمع بالشهراني فور تكليفه بهذا الملف، وقال:"أبدى لي ياسر رغبته وتوجهه خلال اجتماعي به وقد ساهمت هذه الرغبة بانتقاله للهلال، ونحن نشكره أيضا على تفهمه لموقف إدارة القادسية وتجديد عقده مع الفريق لمدة موسم إذ قامت إدارة القادسية بهذه الخطوة حفاظاً على حقوقها، ونتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة مع الهلال".

image

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#28446 Saudi Arabia [أسطورة الشمال]
05-05-2012 02:37 AM
بالتوفيق لياسر وللزعيم
ياسر لاعب ممتاز ومكسب للهلال في الموسم

[أسطورة الشمال]

#28464 Saudi Arabia [بدر الرويلي]
05-05-2012 11:31 AM
احسن شي يوم كاتب الانتقال لنادي العلال هههههههههههههههههه، انشهد انه عله

[بدر الرويلي]

#28494 Saudi Arabia [اهم شي الأخلاق]
05-06-2012 02:56 AM
من العام الماضي وعند بداية المفاوضات و عندما أراد القادسية بيع اللاعب بسعر مناسب للنادي . والسعر مرتفع ويرهق ميزانية الهلال . تم التخطيط لإسقاط القادسية إلى الدرجة الأولى . حتى يتسنى للهلال الحصول على اللاعب بالسعر الذي يريده هو لا القادسية . طبعا سقوط القادسية كان بأخطاء تحكيمية من بداية الموسم . ارجعوا لمباريات القادسية في هذا الموسم ولاحظوا كم ذبحت الأخطاء التحكيمية القادسية من الوريد للوريد . نعم خطط علمية مدروسة .
عموما أخشى أن يسير على درب سابقيه . عيسى المحياني وسليمان الرشودي و فهد الشمري ولاعب تم استقطابه من الأنصار تخريبا على أحد الأندية وكان هذا اللاعب يلعب في مركز الظهير . لقد دفع الهلال مبالغ طائلة من أجل التخريب فقط اللاعب على ما أعتقد اسمه : ياسر الياس .
نعم انها خطط علمية مدروسة للحصول على اللاعبين رغما عن أنديتهم . وبالسعر المناسب لهم

[اهم شي الأخلاق]

ردود على اهم شي الأخلاق
Saudi Arabia [المضياني] 05-06-2012 01:28 PM
ماشالله عليك يابو خطط مدرووسه،،((اللي مايطول العنب حااااامض عليه))والله اعذرك انك تكرره الهلال من كثر ماجننكم وسببلكم ازمه نفسيه فأنا اعذررك ياجمهوور الضغط والسكرر

(اذا كان حب الهلال جريمة فليشهد التاريخ اني مجرم)،وبالنسبه للتححكيم فالزعيم فقد الدوري بسبب التحكيم يابو خطط مدروووسه


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى