اعتباراً من يوم الاثنين انطلاق الاكتتاب في ( شركة الخطوط السعودية للتموين ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اقتصاد
اعتباراً من يوم الاثنين انطلاق الاكتتاب في ( شركة الخطوط السعودية للتموين )

اعتباراً من يوم الاثنين انطلاق الاكتتاب في ( شركة الخطوط السعودية للتموين )

06-17-2012 12:52 AM
عرعر اليوم ـ جسار مطيران :تبدأ "شركة الخطوط السعودية للتموين" بعد غد الاثنين عملية الاكتتاب العام في 24 مليون و 600 ألف سهم تمثل 30 في المائة من إجمالي عدد أسهم الشركة.

وخصص نصف الأسهم المطروحة البالغ 12 مليون و 300 ألف سهم للمكتتبين الأفراد، والنصف الآخر للمستثمرين من المؤسسات، فيما حدد سعر السهم الواحد بـ 54 ريالا.

وتشتمل شريحة الأفراد الذين يحق لهم الاكتتاب بحسب قرار هيئة سوق المال المواطنين السعوديين بمن فيهم المرأة السعودية المطلقة أو الأرملة التي لها أولاد قصر من زوج غير سعودي، بحيث يحق لهم الاكتتاب بأسمائهم.

وعقد المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم اليوم مؤتمرا صحفيا في فندق الفيصلية بالرياض أوضح فيه أن فترة الاكتتاب ستبدأ بعد غد الاثنين وتستمر سبعة أيام من 28 رجب - 4 شعبان الموافق من 18 – 24 يونيو 2012، مبينا أنه يحق للمستثمرين الأفراد التقدم بطلب للاكتتاب في عشرة أسهم كحد أدنى فيما الحد الأقصى للاكتتاب لكل مكتتب هو 250 ألف سهم، فيما سيكون الحد الأدنى للتخصيص عشرة أسهم لكل مكتتب، ثم يتم تخصيص ما يتبقى من الأسهم المطروحة للاكتتاب (إن وجدت) بناء على نسبة ما طلبه كل مكتتب من إجمالي أسهم الاكتتاب، وفي حال تجاوز عدد المكتتبين مليون و 230 ألف مكتتب فإن الشركة لا تضمن الحد الأدنى للتخصيص وسيتم تخصيص أسهم الاكتتاب بالتساوي على جميع المكتتبين.

وقال الملحم : إنه سيتم الإعلان عن عملية التخصيص ورد فائض أموال الاكتتاب (إن وجدت) في 11 شعبان القادم الموافق الأول من شهر يوليو تموز المقبل.

وأكد المدير العام للخطوط الجوية السعودية أن "شركة الخطوط السعودية للتموين" ستطرح أسهمها للاكتتاب العام عبر عشرة بنوك محلية، مشيرا إلى أن السعودي الفرنسي كابيتال سيتولى صفة المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، فيما سيكون متعهدا بتغطية الاكتتاب كل من السعودي الفرنسي كابيتال والسعودي الهولندي المالية كابيتال.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#30594 Saudi Arabia [حسايف]
06-18-2012 08:58 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[حسايف]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى