شركة ( اكسترا )تفتتح معرضها الجديد في سكاكا - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اقتصاد
شركة ( اكسترا )تفتتح معرضها الجديد في سكاكا

شركة ( اكسترا )تفتتح معرضها الجديد في سكاكا

07-12-2012 05:20 AM
عرعر اليوم ـ حامد عطالله :أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات "اكسترا"، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، اليوم عن توسعة شبكتها بافتتاح معرضها الجديد في مدينة سكاكا، ليكون بذلك أول متاجر الشركة في منطقة الجوف الشمالية، والمعرض السادس والعشرون على مستوى المملكة العربية السعودية.

وبحسب بيان صحفي، يقع المعرض الجديد في شارع الملك عبدالعزيز بحي الصفا، قرب دوار النافورة، ومن شأنه أن يقدم خدمات "اكسترا" لحوالي 250 ألف عميل من سكان المنطقة.

وبهذا السياق قال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات "اكسترا": "يعزز افتتاح معرضنا الجديد في سكاكا بشكل كبير من حضورنا في شمال المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر خطوة إضافية نحو تحقيق هدفنا بافتتاح ما يقارب 40 معرضاً في مختلف أرجاء المملكة بحلول العام 2015. وبوصفه أول معارضنا في الجوف، يعد المعرض الجديد ترسيخ لصورة علامتنا التجارية كمزود رائد لأوسع مجموعة من المنتجات والخدمات المميزة بأفضل الأسعار، كل ذلك لفائدة الملايين من عملائنا في المملكة".

تمت تسمية "اكسترا" لعامي 2010 و2011 على التوالي من بين الشركات الأسرع نمواً في المملكة، حسب تصنيف الهيئة العامة للاستثمار. وعلاوة على ذلك، احتلت الشركة موقعاً متقدما على قائمة "أسرع 500 شركة عربية نمواً"، وذلك تقديراً لنموها الملفت ونجاحها التجاري المتواصل. كما اختيرت "اكسترا" مؤخراً "أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية" من قبل واحدة من أبرز الصحف الاقتصادية في المملكة.

ويزور اكسترا أكثر من 10 مليون متسوق سنوياً وتقدم الشركة أكثر من 12 ألف منتج، بما فيها منتجات لعدد من أبرز العلامات التجارية في العالم، وتحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المعارض والبضائع التي توفرها على مستوى قطاع تجزئة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في المملكة.

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#31900 Saudi Arabia [عادل]
07-12-2012 10:15 AM
بيفتح عندنا بعد 10 سنوات

[عادل]

#31921 [شمالي ذوق]
07-12-2012 05:49 PM
ماادري وش الفايده من هالخبر؟يعني دعايه مجانيه.والا تبون تغيضون اهل عرعر؟؟؟؟؟ عجبي.

[شمالي ذوق]

#31922 Saudi Arabia [الطير]
07-12-2012 06:03 PM
أبشركم غرناطة للرياضة يبحث عن أرض في سكاكا ايضا لإفتتاح أول فرع له في الشمال والكلام هذا
اخذته من مسؤول المبيعات في إدارة غرناطة في شارع صلاح الدين في الرياض ..رحت له علشان أعرض عليه فكرة إفتتاح فرع لهم بعرعر وقالي الكلام هذا ...

صراحة المشكلة وين ماتدري هي من رجال الاعمال في المنطقة والا الامانة...

والا حب أهل سكاكا لديرتهم وحبهم لتطوير الخدمات في منطقتهم

[الطير]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى