التسليف يعلن عن إجراءات التقدم لمسارالتميُّز خلال أيام - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
التسليف يعلن عن إجراءات التقدم لمسارالتميُّز خلال أيام

التسليف يعلن عن إجراءات التقدم لمسارالتميُّز خلال أيام

08-25-2012 10:10 AM
عرعر اليوم - جسار مطيران : كشف مصدر مسؤول في البنك السعودي للتسليف والادخار أن إجراءات استقبال طلبات الراغبين في التقدم على مسار «التميّز»، ضمن برنامج مسارات دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، سيتم تحديدها وإعلانها خلال أيام. وأكد المصدر ذاته أن باب التقديم على هذا المسار متاح لجميع المستهدفين الذين تنطبق عليهم شروط البرنامج، مشيرا إلى أن البنك موَّل 167 رياديا وريادية من شباب الوطن، بقيمة تتجاوز 178 مليون ريال في مسار الاختراع والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال هذا العام.
ووفقا للشرق أكّد المصدر التطورات التي شهدها البنك السعودي للتسليف والادخار في الآونة الأخيرة في تسريع عمليات التمويل في برنامج «مسارات» الخاص برواد الأعمال، ويرجع ذلك للدعم الكبير الذي خصصته حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم برامج التمويل في المملكة، مشددا على حرص البنك على الاستمرار في نفس المنهج لتطوير عمله.
ويستهدف مسار «التميّز» المشاريع التي يتحقق فيها أكبر عدد ممكن من أولويات التمويل المذكورة في اللائحة التنفيذية لتمويل المشاريع الصغيرة والناشئة، التي تزيد تكلفتها الاستثمارية على 300 ألف ريال ولا تتجاوز ثمانية ملايين ريال. ويبدأ تمويل هذا المسار من مبلغ 300 ألف ريال وحتى أربعة ملايين ريال. وتبلغ نسبة التمويل الذاتي في هذا المسار للمشاريع التي تصل كلفتها إلى 300 ألف ريال وحتى مليون ريال100%، فيما تبلغ نسبة التمويل للمشاريع أكثر من مليون حتى مليوني ريال 90%. والمشاريع التي تتراوح استثماراتها بين خمسة ملايين وثمانية ملايين، يمولها المسار بـ 50% . وجميع المشاريع التي تقع تحت هذا المسار (التي يجتاز فيها طالب التمويل مرحلة التقييم الأولية) تخضع إلى مفاضلة في التمويل، يعتمد فيها البنك على عدد من المعايير المبنية على تحقيق أهدافه، وتكون الأولوية في التمويل للمشاريع التي تحقق نسبة أعلى من تلك المعايير.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
2.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى