وزارة التربية والتعليم تنفذ برامج كسوتي ووجبتي وحقيبتي - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وزارة التربية والتعليم تنفذ برامج كسوتي ووجبتي وحقيبتي

وزارة التربية والتعليم تنفذ برامج كسوتي ووجبتي وحقيبتي

09-28-2012 11:46 PM
عرعر اليوم ـ واس : اعتمد وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس الأمناء بمؤسسة تكافل الخيرية الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود تنفيذ برامج متخصصة لتلبية احتياجات 63 ألف طالب وطالبة من المشمولين ببرامج المؤسسة في جميع إدارات التربية والتعليم، وقدرة التكلفة الإجمالية للبرامج ما يقارب 53 مليون ريال سعودي، على أن تصرف لتأمين متطلبات البرامج وتنفيذها وهي: برنامج كسوتي وبرنامج حقيبتي وبرنامج وجبتي، وذلك اعتباراً من الفصل الدراسي الحالي 1433هـ.

وأبان وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية سعد آل فهيد أن برنامج وجبتي يشمل تقديم وجبة صحية خلال (180) يوماً دراسياً، وتبلغ تكلفة الوجبة الواحدة 3 ريالات، فيما يشمل برنامجي كسوتي تقديم كسوتين صيفية وشتوية للطالب تشمل لباس رياضي وحذاء رياضي إضافة إلى ثوب وحذاء آخر للاستخدام العام ويقدم البرنامج للطالبة لباس مدرسي كامل إضافة إلى حذاء مناسب للاستخدام العام وتبلغ تكلفة الكسوة الواحدة (250) ريال لكل برنامج، أما برنامج حقيبتي المدرسية فتشتمل على حقيبة بها كافة المستلزمات المدرسية بقيمة إجمالية للحقيبة الواحدة تبلغ (50) ريال.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#35994 Saudi Arabia [وحي الجنون]
09-29-2012 02:19 AM
وزارة التربيه تستعين بجمعية تكافل الخيريه !!!!! هههههههههههههاي شر البليه ما يضحك وهذا الوزير الغبي هو رئيس مجلس الامناء بالجمعيه الخيريه .. 63000 طالب وطالبه شملهم هذا البرنامج .. يعني هذا انهم ينتمون لاسر فقيره .. اعتقد جازما ان اضعاف هذا الرقم لم يسجلوا اسمائهم في هذا البرنامج ( وتحسبهم اغنياء من التعفف ) .. ليس هذا موضوعي الرئيسي ، الموضوع المهم لماذا يوجد في بلادي 63000 اسره فقيره لا تستطيع ان توفر لابنائها وجبه غذائيه في الصباح . والطلاب التلاميذ الصغار المستفيدين من الجمعيه كيف هي نفسياتهم عندما يعاملون كفقراء دون اقرانهم الفقراء المتعففين .. ياوزير التربيه ارحل ، أما آن لك أن تترجل ؟!!!!!! مابنحبك ارحل . كل يوم تثبت بأنك غبي

[وحي الجنون]

#36035 [المضيااني]
09-29-2012 06:20 PM
وزيرر غبي وفااااااااااااااشل

[المضيااني]

تقييم
7.02/10 (13 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى