الزميل خالد هايل للأمين : هاجمت الشركات وألقيت بالمسؤولية عليهم دون أن نسمع منهم .. والزميل جاسر الصقري : فصلتم 11 موظف دون تريث .. - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
الزميل خالد هايل للأمين : هاجمت الشركات وألقيت بالمسؤولية عليهم دون أن نسمع منهم .. والزميل جاسر الصقري : فصلتم 11 موظف دون تريث ..

الزميل خالد هايل للأمين : هاجمت الشركات وألقيت بالمسؤولية عليهم دون أن نسمع منهم .. والزميل جاسر الصقري  : فصلتم 11 موظف دون تريث ..

10-02-2012 06:13 AM
عرعر اليوم - التحرير :لم تترك أمانة الحدود الشمالية اعلامياً ووسيلة اعلامية إلا ووجهت دعوة اليه لكي توضح للناس مدى شفافيتها وبشكل مفاجئ وربما كان من المستغرب دعوة اعلاميين لهم توجهات ضد الامانة حسب وصف الامانة نفسها امثال الاعلامي خالد هايل .

المؤتمر والذي جرد فيه اسباب تعثر وسحب وتأخر18 مشروعاً من اصل 45 مشروعاً كان هدفه تلميعاً للأمانة وتشويهاً لمقاولين تم التشهير بهم علنا-وهذا خطأ قانوني كبير- وتحدث الامين وقياداته على هذا الوتر الذي اعجب بعض الصحفيين الذين جاؤوا للتواصل والمحاباة ورغم طول شرح المتحدثين ووضع تبريراتهم الضعيفة تدخل الاعلامي خالد هايل وقال أرى انك تنحى باللائمة على المقاولين الذين لم نسمع منهم فكيف نصدق ماتقول ، سعادة الأمين منذ خمس سنوات ولم تعمل شيء لمدينتنا فعلى أرض الواقع كل شيء متعثر واصبحت اليوم وادارتكم مشلولين واصبحتم تدورون في دائرة الفشل ..

واستطرد، لو لاحظت أن امانة عسير تبلغ موازنتها مليار و450 مليون اما امانة الشمالية فموازنتها350 مليون فقط
ويرى البعض سر أن الاعلامي خالد هايل صب جام غضبه لما سمعه من الأمين عن كثرة تعثر المشاريع وتأخر بعضهامنذ سنوات
، فرد الأمين رداً غير موفقاً كونك ضد الامانة أخ خالد فيبدو انك لم تسمع ماقلناه اليوم وراح الامين يعيد الانجازات وهي اجراءات تتخذها أي أمانة ضد أي مقاول متعثر لتتوالى بعدها مداخلات ابرزها مداخلة جاسر الصقري الذي تحدث عن فصل 11 موظفاً دون تريث .

عرعر اليوم لاتقف مع احد امام هذا التهيج الحاصل بين الصحافة والامانة فكانت الأمانة تريد أن تملي أراءها وتمريرها من خلال المؤتمرات الصحفية المفاجئة وهنا ينطبق المثل جنت على نفسها براغش فالرائر لمدينة عرعر منذ سنوات سيلحظ الدورات الجاثمة على صدر المدينة كالكابوس والحفريات المتوقفة والجسرين الوحيدين معطلين وتدني مستوى النظافة المتراجع حتى الاكوام والنفايات تبقى لأيام في بعض الأحياء..

يعتقد البعض أن كسب الصحافة بعقد المؤتمر ولكن الحقيقة أن الصحفيين مواطنون يشاهدون في الشارع تعثر المشاريع وهروب المقاولين وكل ذلك لن يساعد في المجاملة..

عرعر اليوم تذكر المداخلات للزملاء لتؤكد معه أننا لازلنا نحتاج لمسؤولين يسمعون الملاحظات ويعملون على حلها لا أن يتم استباق العذر قبل طرح السؤال .

كما تتمنى الصحيفة أن تعقد الشركات التي استلمت مشاريع الأمانة وأتهمها الأمين أنها سبب الإخفاق مؤتمر صحفي لنسمع ردها وليكون المواطن بالمنطقة على إطلاع كامل بما يحدث حوله .

تعليقات 17


خدمات المحتوى


التعليقات
#36155 Saudi Arabia [ياشيخ روووووح]
10-02-2012 07:51 AM
والله ماصدقك يا ابا محمود انت انسان فاشل اعرتف بالحق فاالاعتراف بالحق فضيلة لم تعد تملك زمام الامورلا على موظفيك ولا على مشاريعك ولا ولا.....انظر للذي يستورد النخل والشتلات ..... انظر ماذا استورد لنا من اشجار نخيل لا لتجمل الشوارع بل لتشويهها كم دفعت ميزانية المزروعات على اشجار ميتة ياسعادة الامين او انك تمشي بالشوارع وان مغمض العينين وهذي نقطة في بحر من فشلك الذريع بالمنطقة ويبدولي والله اعلم انك تكره المنطقة واهلها لذلك لاتريد لهم التطور والارتقاء

[ياشيخ روووووح]

#36156 Saudi Arabia [ودي ولا ودي]
10-02-2012 07:53 AM
يسقط ابو محمود الفاشل

[ودي ولا ودي]

#36157 [حفيد الروضة]
10-02-2012 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

كلام على الجرح ياعرعر اليوم الامين ماهمه احد اهم شي الفروخ الصغار مثل البلديات المستحدثه منذو ثلاث سنوات او سنتين او حتى سنة يكون فاتح افمه يبحث عن منطلق الفواتير والانتدابات وهو جالس على كرسية وكذالك المسئولين مسئولين الامانة من مدير شئون البلديات اللي بالع عرعر والبلديات كله اين المتابعه ياسعادة الامين ..كذلك مدير ....... اللي يشتري اسماء من الصفيح بعرعر حتى يتم استخراج رخصة مزاولة نشاط بدون موقع بس يتم استخراج 4او5 او...إلخ لانه يعرف شخص بمكتب العمل لو انه فراش خافوا الله واعمل لله وحده وابذلو قصر جهدكم للوطن والمواطن ودمتم بخير ياعرعر اليوم.

[حفيد الروضة]

ردود على حفيد الروضة
Saudi Arabia [حروف الحب] 10-02-2012 11:02 AM
على شان كذا الرجال يبني بالجوهررررررررررررررررررررررررر لنا الله والله انا مساكين يااخوان
تحياتي الى الاخ فيصل والاخ ابو تركي والى الامام ياعرعر


حسبي الله عليك ياابو محمود

Saudi Arabia [ياشيخ روووووح] 10-02-2012 01:49 PM
حوال تاخذلك دورة بالتعبير وتنسيق الكلام مو اخطاء املائية وتخبيص فظحتنامبين انك احد منسوبي الامانة بس خلك عاقل هههههههههه


#36161 Saudi Arabia [أمل]
10-02-2012 09:03 AM
مرحبا ً بالشرفاء
وبكلام الحق
وسحقا ً للإعلاميين المطبلين
الذين همهم القديم والمستقبلي هو الركض وراء مصالحهم الشخصيه ..
تفاءلنا بالأمين باديء الأمر
ولكن
يبدو يا مدينتي المسكينه
أن كل من يأتي متحمسا
ينقلب رأساً على عقب بعد فترة وجيزه
ولا نعلم السر حتى الان !

الأكيد
أن الأمانه
بلا أمانه

وأكبر سقطه لهم تسريح الموظفين من العمل
وقطع أرزاقهم دون النزول لهم ومحاورتهم ومعرفة مواجعهم
بئسا لمن لا يضع مخافة الله بين عينيه !

[أمل]

#36163 Saudi Arabia [عرعرلنا]
10-02-2012 09:49 AM
امين منطقة الحدود الشماليه فاشل جدا كثيرا مانشنكي علية ونطلب مطالبنا البسيطة ولانتيجة عنده
بل يحب تطبيق النظام وخاصة على البسطاء ومحاولة تغريمهم ماديا ولو بسطت خيمه قدام مكتبة لاتستطيع الوصول اليه بل انه حاط سكرتيان وكل ماتجيه يكذبون علينا عنده اجتماع مهو موجود عند الامارة يتهرب عن المواطنين يبى يقطع نفوس المواطنين عن لاحد يجيه

[عرعرلنا]

#36171 Saudi Arabia [أبـو مشـعـل]
10-02-2012 12:33 PM
هذا انسان مافيه خير ...يعني مثل اللبن منزوع الدسم هههههههه

[أبـو مشـعـل]

#36174 [المصدر]
10-02-2012 12:52 PM
اللم ان كان عبدالمنعم فيه صلاح للبلاد فوفقه واصلح بطانت ويخزي اعدائه ويقطع دابرهم


(الحياديه مطلوبه)

[المصدر]

#36177 Saudi Arabia [بلدية ام خنصر]
10-02-2012 02:10 PM
دليل نجاح ابو محمود تمجيع البطانة الفاسددة حوله امثال اللص المعروف ذائع الصيت الغميز (ابوغمزة)

[بلدية ام خنصر]

#36182 [شيخ قابعه]
10-02-2012 02:33 PM
قطع اعناق ولا قطع ارزاق

[شيخ قابعه]

#36203 Saudi Arabia [وحي الجنون]
10-02-2012 08:19 PM
اعتقد انه بدأ يتكشف للجميع زوايا الصوره المعتمه . أعتقد ان هناك عصابة تشكلت في هذا القطاع المهم ( قطاع البلديات ) جميعهم صنيعة الراشد ... من هو الغميز ؟ ومن هو الصغير ؟ ومن هو السلامه ؟ والرشيدي ؟ والسحيباني ؟ وغيرهم الكثير لكن لا اطيل عليكم وهناك عماله لا يعرف لهم كفيل ومهندسون يلعبون بالامانة وبلدياتها ليلا نهارا لا ينتمون للامانه وليسوا من مهندسيهم واذا امعنت النظر ، ودققت مزبوط !!!! تجد ان المهندس السحيباني "خبل هندسوه لامهندس ولا يحزنون" تجده ابن خالة مدير مكتب الامين خالد السلامه ، وشقيق السلامه مدير مكتب الصغير والسلامه صهر الراشد والراشد عديل الصغير وقامو بجلب حاشيه معهم من خارج المنطقة ما يستاهلون اذكرهم وهم معروفين ... واستعملوا اسلوب خبيث وهو تهميش الموظفين من ابناء المنطقة وعدم تكليفهم باي اعمال ،، ومنح افراد العصابة صلاحيات تفوق وظائفهم وقدراتهم وخبراتهم !!!!!! وعثوا في الامانة فساداً وعلى مرأى ومسمع من الجميع .. والله مساكين اهل الشمال لايوجد من يدافع عنهم كل مسؤل خايب يكلفونه عندنا ويجينا باحثا عن مصالحه الخاصة طمّاع طلّاب فايده.. مصرانه حمر ويمص الذباب ويتفله يابس (ولا حول ولا قوة الا بالله )

[وحي الجنون]

#36209 [الشمالي]
10-03-2012 12:42 AM
اولاً أهني الأخ خالد هايل وذلك لكلامة الحقيقي أمام الفااسد سارق المنطقة عبدالمنعم الراشد
تكلم بالواقع الأستاذ خالد هايل وتكلم بالحقيقة
ماذا فعل بالمنطقة غير الظلم وتعثر المشاريع التي متواجدة والذي ميزانيتها ملايين وهي لاتستحق ذالك والكثير يعرف هذا الشي َ وتكوينة العصابات التي يكون معهم باللهف والسرقة والمشاركة بكل المشاريع لكي يتم تناصف كل شي النص بالنص ماهي انجازات الفاشل الأمين الراشد انجازاتة وضع مطبات امام العاملين او اصحاب الواسطات الذين بالبلدية امام بيوتهم ويتم تحديدها امام كل باب مطبة لانهم يكون من المتسترين معة في كل شي نعم وضح بحقيقتة انة أنسان فاشل ويستعرض انجازتة وهي لاتعتبر انجازات بل تعتبر سرقاتة الذي وردت بالمنطقة اين الميزانيات تذهب اين الاراضي توزع اين حق المنطقة الجميع يعلم عن ذالك والجميع يعرف انة انسان فاشل ويدور بحلقة فشل وسيبقى فاشل دائما ً

[الشمالي]

#36211 Saudi Arabia [محمد]
10-03-2012 12:46 AM
براقش مو براغش

[محمد]

#36215 Saudi Arabia [شي واضح]
10-03-2012 07:49 AM
اقسم برب الكعبة ان هالرجال حسود قاطع ارزاق الناس ماعنده مشكلة يظر العالم بغراماتة اللي طبقها على اهالي عرعر المساكين لا حول لهم ولا قوة تقول الدولة عليها نقص ؟يفتخر انة ايرادات الامانة تدبلت مرتين مو من جيوبنا الله لا يوفقك وحنا شعب ناقص رزالة؟؟؟؟؟ يفصل موظف عادي عندة مايخاف الله ولا يقول بينة وبين نفسة ياربي يمكن الشخص هاذا وراه اطفال ونساء وشيبان كيف اتجراء واقطع عيشتة واشرد العوايل يشحدون لقمة العيش وانا السبب لكن مع كل هذا يوجد الله عز وجل يمهل ولا يهمل ياابا محمود بس نقط اخيرة تقلب بقلبي ,شل اللحية شوهتوا منظر الدين حسبي الله عليكم وانتم ماهمك إلا تزرط والناس بحريق تاكل اتراب عادي عندك"

اتمنا من كل قلبي ان تكون نهايتك زري نهايت حسني مبارك يارب

[شي واضح]

#36223 [سامي]
10-03-2012 01:15 PM
الرجال قاعد يجمع باقي له كم مليون وتخلص مهمته

[سامي]

#36228 Saudi Arabia [عرعر غير]
10-03-2012 01:48 PM
يا جماعة حنا لنا 30 عام ماعمرنا بيت شوارع عرعر كلها حفريات بالسنه يحفرون نفس الشارع مرتين وفي نفس المكان الله يعين السيارات تكسر من كثر الحفريات وبعد الهدم والردم يكون الزلفة الجديد اكبر من القديم ويكون على شكل مطب

[عرعر غير]

#36233 Saudi Arabia [حسن كردي العنزي]
10-03-2012 07:39 PM
اشكر الاعلامي خالد هايل والاعلامي جاسر فاحس وقبل ذلك اشكر عرعر اليوم على كل ماقالوه واشهد بالله ان الحياديه هي كلمه الحق التي نطقتم بها وانا رغم اني كنت موضف في الامانه الا انني اعلم ان من غيب هيبه الامانه في اعين المقاولين هو سعاده الامين نفسه لانه غيب دور الامانه وابرز نفسه للتعامل معهم في الامور المهمه مباشره في حين نصب بعض الاشخاص في مواقع اختارها لهم بعنايه ليقومو بما يطلب منهم وهم في الحقيقه لايملكون حق الاعتراض ولايمتلكون شخصيات تؤهلهم لذلك فكلمه الامين في نضرهم ( من المقدسات التي لايجب التطاول اوالاعتراض عليهااو حتى مناقشته في بعض الافكار )والحق يقال الامانه لايوجد بها من يمتلك الحس المهني لكي تتعامل مع اصحاب المؤسسات والشركات بمهنيه ولا يوجد بها مسؤول يفهم شي اسمه حوار او تبادل افكار انضمه العقوبات والشروط الجزائيه مكتوبه ولاكن في الحقيقهلااحد يملك صلاحيه الا الامين تجاههم وهم من يملك حق الدخول والمكالمات التلفونيه الخاصه بينما المواطن فالعذر موجود ( سعاده الامين عنده اجتماع )
الامانه تحتاج الى تبديل طاقمها الاداري ابتداء من الامين وانتهاء برؤساء الاقسام وتحتاج الى اعاده هيكله لتحديد المسؤليات ومنح الصلاحيات المتساويه لكي يجبر كل مدير على السماع من الاخر وفرض منطق الحوار بالتعامل فيما بينهم

[حسن كردي العنزي]

#36358 United States [فستذكرون ما اقول لكم]
10-06-2012 01:49 AM
اعتقد انه بدأ يتكشف للجميع زوايا الصوره المعتمه . أعتقد ان هناك عصابة تشكلت في هذا القطاع المهم ( قطاع البلديات ) جميعهم صنيعة الراشد ... من هو الغميز ؟ ومن هو الصغير ؟ ومن هو السلامه ؟ والرشيدي ؟ والسحيباني ؟ وغيرهم الكثير
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (دعوها فانها منتنة)اتدرون ماهي؟ انها العنصرية الواضحة في السياق السابق يا اخوان انقدوا العمل كا ئنا من كان لم ارى النقد على رؤساء المنطقة الأخرين هل لأنهم من نفس المنطقة ؟ام ليس لهم اخطاء سؤال محيرني
يا اخوان لم ارى احد هاجمكم عندما تتولون مناصب في مناطق اخرى
اعدلوا وابتعدوا عن الظلم فان الانسان محاسب عند ربه كل ما قال وكتبت يداه ....نصيحة لعلها تجد اذن صاغية ويتصدى لها اهل الدين والعقل والتي لا تخلوا منهم منطقة بفضل الله

[فستذكرون ما اقول لكم]

تقييم
10.00/10 (4 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى